القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

 

أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها

 
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

: الطب الحديث

Traditional Medicine


وشهد شاهد من أهلها.
من دكتور إبراهيم سليمان
بروتكول العلاج بالعقار الألماني: capsulesـــ afa klamath

avatarدراسة: مكملات الفيتامينات " ...
السبت 17 ديسمبر 2016 - 17:46
راندا اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

الحجـــــــا مة .


Cupping
فأي منطق هذا الذي يحكم علي بيئة العضوالسليم
والمعافي بانها هي نفس البيئة للعضو المريض ؟

............
ويقر الأطباء المختصون أنهم لا يمتلكون تفسيرا علميا للحجامة، إلا أن العديد من المستشفيات المرموقة تضم أقساما لهذا النوع من العلاج، إيمانا منهم بأن ما لا يستطيعون تفسيره علميا، لا يعني انه غير صحيح، لاسيما أن هذا النوع من العلاج مجرب ومتوارث منذ قديم الزمان.
.

العلاج بالحجامة في امريكا ........................
و العلاج في الهند

الله اكبر
بسم االه الرحمن الرحيم
السيدات والسادة
ان عالم الطب هذا عالم غريب وعجيب حقا وملئء بالمتناقضات الغريبه واللامعقوله .
فكثيرا ما نجد نظرية أو طريقة طبية وعلاجية منتشرة ويعمل بها البعض ويصفقون لها في مكان ما وفي ذات الوقت فاننا نجد البعض الأخر منهم في مكان آخر ينكرونها تماما ولا يعترفون بها ويقولون هذا هراء وجهل وكذب .اي اننا نجد المتعاملين في هذا المجال يكذب بعضهم بعضا ويحضرني هنا احد من يدعون علم الطب وينكر بشدة وجود دم فاسد في جسم الانسان ويقول : اننا ناخذ عينة من ابهام المريض ونقوم بتحليلها وهي تعطينا قراءة لدم الجسد كله فقد بني حكمه الخطأ علي نظرية خاطئة . فكيف له ان يأخذ عينة دم من عضو سليم معافي و يحكم بنتيجتها علي عضو آخر مريض .
فاي منطق هذا واي عقل هذا الذي يحكم علي بيئة العضو السليم والمعافي وما يخالطه من دم وافرازات وسوائل وطاقة انها هي نفسها بيئة العضو المريض وما يخالطه من دم وافرازات وسوائل وطاقة . وفي موضوع الحجامة هذا والمستخدم منذ القدم اقوي دليل علي ان العضو المريض تكون دمائه وسوائله وطاقته غير مختلفة تماما ومغايره في مواصفاتها لبقية دماء وسوائل و افرازات وطاقة الاعضاء الاخري السليمة والطبيعية وغير المريضه . وتقريبا والله اعلم كل واحد من هؤلاء المتناقضون يساند اكل عيشه ويقف في صف النظرية او الاسلوب العلاجي الذي لا يتعارض مع مكاسبه الشخصية والخاصه ويشجعها ويساندها ويصفق لها . أما اي نظريه اخري مخالفة لذلك فانه سيتجاهلها و يكذبها بل و سيحاربها ويكيد لها بحجة انها تفتقر الي العلمية ولا تستند الي براهين وهذا هو واقع الحال وما نراه في عالم الطب وبين ممتهنيه . وبين بعضهم البعض . . واسلوب الحجامة العلاجي ونظرا لانتشاره حول العالم قد كان له الحظ الاوفر من تلك الحرب الشعواء من السادة الغير مستفيدين من هذا الانتشار والذي يضرب مصالحهم الخاصة في مقتل . وطريقة الحجامة في تعاملها مع المرض والتفسير الوحيد لفلسفتها العلاجيه تنحصر في الاتي :..



الحجامة في المانيا
الخميس 24 مارس 2016 - 14:57
Abo ammar اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

شفاء القرآن الكريم والرقية الشرعية .


سنتناول في هذا القسم موضوعات السادة العلماء المنكرون
وأيضا موضوعات السادة المؤيدون .

موضوع :العلاج النفسي وعلاقته بالقرآن. منقول"
فالآيات والأذكار و الأدعية و هي الوسائل التي يستشفي بها هي في نفسها نافعة و شافية بإذن الله و لكن يستدعي الشفاء قبول المريض و قوة همة و علم المعالج و الأخذ بالأسباب و على هذا الأساس يتم الشفاء بإذن الله . و مع قناعتي التامة بجدوى التداوي بالقرآن فإنني أسدي النصيحة بضرورة الأخذ بالأسباب و الذهاب للطبيب المتخصص الصالح مع التقرب إلى الله بالدعاء و قراءة القرآن . و في حالة المريض النفسي لا بد من الذهاب إلى المراكز الإسلامية المتخصصة في العلاج .. و بالنسبة لحالات الإيذاء الشيطاني لا بد من البحث عن المعالج الصالح و المتخصص و الابتعاد تماما عن المشعوذين و الدجالين صانعي الأحجبة و التمائم و مطلقي البخور .. عسى أن تنتهي من حياتنا مظاهر التخلف الديني كاللجوء إلى العرافين وإقامة حلقات الزار ..و غيرها من المظاهر التي تغضب المولى عز و جل . وليكن القرآن منهاجا حياتنا .. فيه شفاء القلوب و الصدور .. و فيه أسرار عجيبة و خصائص غريبة لا يعقلها ولا يعرفها إلا من خصه الله تعالى بذلك فعرف من تلك الأسرار و الخصائص ما شاء الله له أن يعرفه .ونسأل الله جل شأنه أن يبصرنا بأسرار كتابه .. و أن يجعل القرآن الكريم حجة لنا لا علينا .. و أن يشفعه فينا .
جزء من الموضوع : منقوول.

الحكمة الشفائية في الرقية ...
الخميس 28 أبريل 2016 - 15:50
محمود حمدي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

العلاج بالطـــــــــاقة

Energy therapy
قريبــــــــــا
الطاقة الثابتة والطاقة المتغيرة
لاول مرة بالعالم .
Soon
Energy fixed and variable energy
For the first time
in the world
سنعمل علي اظهار الحقيقة وما تفعله انواع الطاقات المختلفة
أيا كان نوع المادة المنبعثة منها في الجسم البشري وفلسفته العلاجية
We will work on the reality show and what they do different kinds of energies
Whatever the type of material emitted in the human body and therapeutic philosophy

موضوع منقول : العلاج بالطاقة الحيوية.بقلم عبد الدائم الكح
برنامج جامعة ستانفورد للعلاج بالطاقة

لقد لفت هذا الموضوع انتباه بعض الباحثين فقرروا القيام بتجارب لكشف مدى مصداقية هذا العلاج، وقد ساهمت بعض النساء المصابات بسرطان الثدي كمتبرعات لإجراء جلسات العلاج وتثبيت النتائج. واليوم يحاول بعض الباحثين في جامعة ستانفورد الاستفادة من المعالجين في علم الطاقة في محاولة منهم لتفسير ما يجري، فقد لاحظ العلماء تأثيراً كبيراً على بعض الأمراض المستعصية عندما يمرر المعالج يده فوق جسد المريض وبخاصة مكان الألم. إن هؤلاء الباحثين يرون النتائج ولكن لا يمكنهم معرفة الأسباب، ولا يستطيعون قياس أو كشف هذه الطاقة الخفية. وحتى هذه اللحظة لم يحصل الباحثون في هذه الجامعة العريقة على نتائج ملموسة، وكل ما لاحظوه هو بعض علامات التحسن على المرضى، الذين يفضلون هذا النوع من العلاج لأن العلاج الكيميائي يسبب لهم الألم والمعاناة والغثيان وغير ذلك. فقد أبدى 69 % من المشاركين في الدراسة ارتياحهم لهذا العلاج وشعورهم بزوال الكآبة والحزن. و 81 % شعروا بوجود تغير في حياتهم نحو الأفضل.

avatarطاقة الانسان وكيفية توظيفها...
الثلاثاء 3 يناير 2017 - 15:21
Hamdy A اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

الابر الصينية وفلسفتها العلاجية

Acupuncture and philosophy
الكوثر: كشفت باحثة إيرانية في جامعة جورج تاون الأمريكية عن آلية عمل طب الوخز بالإبر الصينية وفعاليته على تخفيف مستوى هورمون التوتر و تنظيم ارتفاع الهرمونات الناجم عن التعرض للكثير من الضغوط والتوتر.
وأكدت الدكتورة لادن اشكواري بأنه "في علاج الأمراض عبر الوخز بالإبر الصينية يتم تخفيف مستوى التوتر لدى المرضى لكن السبب كان مجهولا واليوم ندرس كيفية عمل هذه الإبر على مستوى الجزيء". ( منقول )
.........................
ما هي كيفية تأثير الوخز بالإبر (؟ منقول )
يحاول دائما الصينيون وهم أكثر الممارسين للوخز بالإبر أن يجعلوا تأثير استخدام الوخز بالإبر فكرة فلسفية تعتمد علي نقيضي الحياة " الخير والشر أو الليل و النهار أو الشمس والقمر أو الموجب والسالب " وأن أي حالة مرضية تكون نتيجة لزيادة النقيض علي حساب الأخر أو لاختلال التوازن بين النقيضين داخل جسم الإنسان . وهذه النظرية الفلسفية التي يعتقد فيها الكثير من مستخدمي الطب الروحي في العلاج تجعل استخدام الوخز بالإبر يعيد التوازن المفقود بين النقيضين داخل الجسم فيختفي المرض وأعراضه .
......................

ماذا عن الوخز بالإبر؟ ( منقول )
إنه أسلوب علاجي عمره آلاف السنين، ينبع من إعتقاد فلسفي غامض قوامه التأكيد على امتلاك الجسم البشري طاقة تمرّ عبر نقاط محددة. ووفق هذا الإعتقاد، فإن أي خلل في مسار هذه الطاقة يعرّض الإنسان للمرض. وعلى هذا الأساس تمّ التركيز على إدخال إبر فضية أو ذهبية دقيقة ومرنة في النقاط المتعارف عليها، لإعادة تنشيط الطاقة.
العلم الحديث الذي يراقب عن كثب هذه التقنية العلاجية، ينظر حاليًا إلى مفاعيلها بطرق مختلفة. فحسب تقرير نشرته مجلة العلوم الأميركية، فإنه على الرغم من الإقبال المتزايد الذي يلاقيه هذا العلاج من المجتمعات الحديثة، فهو لم ينجح حتى الآن في إزالة الشكوك حول صدقيته كعلاج فعال ضد الأمراض. مع ذلك تمكنت بعض الدراسات من إثبات دوره في دفع الجسم إلى إفراز كيميائيات مسكنة للألم وفي مقدّمها «الأندوفرين».

........................
وتقول الفلسفة الصينيّة ( منقول )
إنّ الوخز بالإبر يؤثّر في قوّة الحياة لدى الفرد وعلى قنوات الطاقة في الجسم، حيث يُدخل الواخز الإبرة في مناطق القنوات والأماكن المؤلمة في الجسم. يُعيد علاج وخز الإبر التوازن في الجسم، فالطاقة فيه تسير في مسارات عديدة مختلفة في أنحاء الجسم، ولأسباب غير معروفة يُصاب بعض تلك المسارات بخلل ما فيتأثّر سريان الطاقة، ويمكن إعادة التوازن بغرز الإبر في مواضع معيّنة من هذه المسارات. وطبقا لنظريّة الطب الصيني التقليدي، فإنّ أماكن الوخز بالإبر تقع على خطوط الطاقة، والطاقة الحيويّة والتدفّق. لكن الجدير ذكره أنّه لا يوجد أساس في علم التشريح أو علم الأنسجة لأماكن الوخز بالإبر أو خطوط الطاقة.
...........................
تاريخ الوخز بالإبر ( منقول )
تُعتبر الإبر الصينيّة إحدى ممارسات الطب الصيني القديم. نشأت وتطوّرت عبر آلاف السنين حين كان يُستعمل منذ القدم الحجارة الحادّة التي كانت تُغرس في الجسم لتُحدث تأثيراً معيّناً. ثمّ تطوّرت هذه الآليّة وبدأ استخدام عظام الحيوانات وخشب الخيزران، ثمّ جرى استخدام المعادن بدءاً بالبرونز والحديد، مروراً بالنحاس فالفضّة والذهب، وصولاً إلى الإبر المتعارف عليها اليوم والتي عادة ما تكون مصنوعة من معدن الفولاذ الذي لا يصدأ «ستاينلس».
أمّا الأمراض التي يمكن علاجها بواسطة الإبر الصينيّة، فهي: «الروماتيزم» بجميع أنواعه، التهاب المفاصل وكعب القدم، آلام الظهر والرقبة والكعب والكوع والتحكّم في الآلام الحادّة والمزمنة، السمنة والنحافة أو فقدان الشهيّة، الإمساك والإسهال وانتفاخ البطن، الصداع والصداع النصفي، القلق والأرق والاكتئاب النفسي ولوقف التدخين والإدمان، فقدان التوازن، نزلات البرد والإنفلوانزا والأمراض الصدريّة والحساسية، أمراض النساء، التهاب الكبد الوبائي، اضطرابات الوظائف المعديّة المعويّة (الغثيان والقيء، تقلّصات البلعوم، الحموضة، القولون العصبي)، التشنّجات العضليّة، الرعشة، التشنّجات اللاإراديّة، تقلّص العضلات ومجموعة من الأمراض الجلديّة (الشرى «الأرتيكاريا»، ( الحكّة، الأكزيما والصدفيّة).( منقول.)

..........................
الله اكبر
بسم الله الرحمن الرحيم
ويجب علينا جميعا ان نسأل عن العلاقة بين الوخز بالابر وذلكم الكم الهائل والمتعدد من الاعراض المرضية وعن ماهية فلسفته العلاجية. فلو ان لكل عرض مرضي اسباب مختلفة عن العرض الآخر لاحتاج كل عرض الي علاج مختلف عن الآخر.ومعني ان تلك الابر وما يصاحبها من علاجات مساعدة واحدة في الجميع والخلاف فقط في موقع غرسها في الجسد فيجب ان نعلم علم اليقين ان هذا الاسلوب العلاجي الواحد لتلك الامراض انما يتعامل في الاصل مع المسبب الواحد والرئيسي لتلك المجموعة من الاعراض في الجسد . وكما اعلنا سابقا فاننا نذكركم بان اسرع انواع الامراض التي يمكن علاجها علاجا فوريا هي الامراض والاعراض المتعلقة بالجهاز العصبي وخلاياه والاربطة والعضلات والغضاريف وتنشيط الاجهزة المناعية والدم وكذلك الحالة النفسية للمريض.
أما بالنسبة لاختلاف اماكن الغرس ( فاننا نري ان في اختلاف اماكن الغرس في الجسد ليس لها اي مبرر دقيق وانه يمكن الحصول علي نفس النتائج العلاجية والشفائية اذا تم غرسها في أي مكان من الجسد بشرط ان تتصل اتصال مباشر مع الخلايا والاجهزة العصبية للمريض لتصل المؤثرات الي الاصل المرضي بسرعة وبسلاسة ودون اي عوائق.) وان قولهم أنّه لا يوجد أساس في علم التشريح أو علم الأنسجة لأماكن الوخز بالإبر أو خطوط الطاقة. كلام صحيح وجميل وعلمي ويؤيدعلومنا . ولكن لماذا لم نسمع او نقرأ ان احد الاطباء من العلمانيون او غيرهم انه كتب يقول وهو معترضا علي هذا النوع من العلاجات بانه نصب وجهل ودجل وذلك تبعا لما اثبتته علوم التشريح وعلم الانسجة بانه لا يوجد اي اساس علمي لتلك الخطوط ومسارات الطاقة داخل الجسد ؟ فهل الذي منعهم هو الخوف ام الجبن أم الجهل أم الغباء ؟ وأيضا يجب ان نلاحظ جيدا جهلهم الصريح بآلية عمل الابر منذ قديم الزمان وحتي الآن في وقتنا الحاضر بدليل قولهم ( لتحدث تأثيرا معينا ) ولم يوضح منهم احد ماهية هذا التأثير ونوعيته . وأيضا قولهم ( ولأسباب غير معروفة يُصاب بعض تلك المسارات بخلل ما فيتأثّر سريان الطاقة، ) فالتناقضات كثيرة والاكاذيب متنوعة والاخطاء العلمية لا تعد ولا تحصي ولا حسيب عليهم ولا يوجد رقيب . وما يجعل بعض الناس يصدق تلك الادعائات الكاذبة هو تلك النتائج الشفائية النهائية الملحوظة لهذه العملية من ناحية ومن ناحية اخري جهلهم وفقدهم لاي خلفية علمية لآلية عمل تلك الابر .
الادارة


avatar الفلسفة العملية والعلمية لل...
الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 17:35
Eman اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

العلاج باللمــس وأسراره.


تعريفه وانواعه وفوائده.

الان يمكنك اكتساب تلك القدرة العلاجية خلال ساعة واحدة فقط.
بقوة وقدرة علاجية تفوق الوصف والخيال.
لعلاج نفسك وافراد اسرتك واصدقاؤك من اعتي الامراض.
.....................
العلاج باللمس "يساعد على إزالة آلام مرضى السّرطان"
قالت وكالة يونايتد برس إنترناشونال (يو بي أي) إن دراسة جديدة وجدت أن الآثار الجانبية لعلاج السّرطان تتحسّن بشكل ملحوظ عند المرضى الذين يتلقون علاجاً باللمس.
وذكر موقع "ساينس ديلي" الأميركي أن باحثين في جامعة "كنتاكي" وجدوا أن مرضى السرطان سجّلوا تحسناً ملحوظاً في كل جلسة من علاج اللمس في ما يخص الألم والإجهاد النفسي والغثيان بدءاً من الجلسة الأولى. ويعتبر علاج " جين شين جيوتسو" القديم نوعاً من العلاج باللمس مماثلاً للعلاج بوخز الإبر. وقالت الباحثة المسؤولة عن الدراسة جنيفر برادلي "سررت برؤية التحسن النوعي الذي لوحظ عند المرضى.. كان من المثير للاهتمام ملاحظة تحسّن ملحوظ، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو التشخيص عند مرضى السرطان، في الآثار الجانبية للعلاج". وأضافت إنه لأمر مشجع ملاحظة التحسّن في هذا المجال، الناتج عن علاج "جين شين جيوتسو"، الذي يتضمن لمس 52 منطقة طاقة محدّدة في الجسم، وفي الأصابع والأذرع وأسفل الأرجل، بطريقة منتظمة. . ( منقول )
..........
موضوع : بشر ليسوا ككل البشر . . منقول
هل سمعت عن شخص يعالج الامراض المستعصية باللمس والماء فقط ؟ وهل تصدق ان امرأة تساعد المرضى وتخلصهم من آلامهم المبرحة دون ان تراهم على الاطلاق ، اذ يكفيها ان تحدق في صورهم بإمعان شديد لتنهي معاناتهم ؟ وان هناك عدداً كبيراً من الاشخاص الذين يستطيعون تشخيص معظم الامراض دون ان يلجوا كليات الطب في يوم من الايام ؟ قد يجد عدد كبير من الناس صعوبة في تصديق ذلك ، ولكن هذا ما يؤكده بعض العلماء والاطباء ، رغم انهم لم يجدوا لهذه الظاهرة الغامضة تفسيراً مقنعاً يتماشى مع القواعد الرئيسية للطب ، وكدليل بسيط على ذلك فأن ارشيفات المستشفيات الاوروبية تخزن بين رفوفها 3500 ملف لاشخاص لم يدرسوا الطب في حياتهم ومع ذلك تمكنوا بقدرات لا تزال مجهولة للعلماء من علاج عدد من المرضى ، في الوقت الذي عجز فيه اطباؤهم عن تشخيص مرضهم بالتحديد.
كيف نُفسر هذه الظاهرة ؟ وهل يتمتع هؤلاء الاشخاص فعلاً بقدرات خفية لا يتمتع بها الناس العاديون.ام ان الامر مجرد مصادفة بحتة؟ واذا كان كذلك فما هو حظ المصادفة في تكرار هذه الاحداث؟
شهادات وأمثلة
قد يتصور بعض الناس ان الايمان بقدرات اولياء الله الصالحين ظاهرة محصورة في مجتمعاتنا العربية فقط ، وهذا تصور خاطىء ففي كل دول العالم تقريباً ، وفي كل مدينة ، تجد الناس ينسبون قدرات خارقة لاشخاص معينين، يكونون في الغالب من المتعبدين الاتقياء ، ويقصدونهم طلباً لبركتهم ودعواتهم الصالحة، او لتخليصهم من آلامهم ومشاكلهم النفسية، ومع مرور الوقت يمنحونهم تخصصاً معيناً ، ويسبغون عليهم خصالاً متعددة ومبالغ بها، فهذا على سبيل المثال يعالج الشلل ، وذاك متخصص في علاج العقم ، والآخر يشفي من الجنون ، وغير ذلك من التخصصات ، وكمثال على ذلك فقد اشتهرت السيدة "مرسيدس بالسيرو" في اسبانيا بعلاج الاورام الخبيثة وعن طريق اللمس فقط ، وهو الامر الذي دفع عدداً من الاطباء الى تتبع معظم حالات المرضى الذين قصدوها للعلاج ، وفي فرنسا اشتهرت السيدة "بيكورن" بلقب "السيدة ذات المائة الف فولت " وذلك بسبب التيارات الكهربائية التي يصدرها جسمها والتي تمكنها من علاج عدد من الامراض..
اما في سوريا فقد اشتهرت "ميرنا" بعلاج الحالات المستعصية لدرجة انها اصبحت تتلقى طلبات من اوروبا وامريكا، وفي النرويج اصبح منزل "اندرو هولم" قبلة المصابين بإلتهاب المفاصل بعد ان اشتهر بامتلاكه ليد سحرية تزيل كل الآلام..وفي ايطاليا اشتهر الصحافي "ليليانو فرايتي" بقدرته العجيبة على اخراج المصابين بغيبوبة طويلة من حالتهم المرضية ، وفي زامبيا اشتهر "مونسينيور" بقدرته على شفاء المرض في ثوان بواسطة ترديد ادعية معينة فقط ..اما في البيرو فقد اشتهر الشاب تشاسكي بعلاجه لامراض المعدة والانيروكسا واضطراب الهرمونات ، واصبح له آلاف الزبائن في امريكا الجنوبية وخارجها. انها بإختصار شديد امثلة بسيطة لآلاف الحالات التي اشتهرت في عدد من دول العالم ، والتي دفعت الاطباء الى تتبعها ودراستها دراسة مستفيضة ، وتشخيص اصحابها لمعرفة اصل القدرة العجيبة التي يتمتعون بها ، ومن اين اتوا بمعارفهم الطبية المتطورة؟ وهل هناك علاقة تفاعل بين الجانب الروحي للانسان وجهازه العصبي؟
تفسيرات متضاربة
الى حدّ الساعة ليس هناك تفسير علمي موحد وان كان جميع الاطباء يعترفون بأنهؤلاء الاشخاص يملكون بالفعل قدرة على علاج عدد من الامراض. . يقول الطبيب الاسباني "بيبي رودريغيز" في كتابه "معالجون بالفطرة":..
جزء من الموضوع . ( منقـــول )
.......................
العلاج باللمـس .. أسلوب طبي خرافي وحقيقي.( منفول )
ــ مركز مرخص لهذا النوع من الطب في أبو ظبي
ــ العلاج باللمس..أسلوب طبي يقوم على تبادل الطاقة بين الطبيب والمريض
تمتلك بعض الأجسام البشرية مزايا يحار أمامها العلماء، ويقفون\ عاجزين عن تفسير أحجياتها، ومن هؤلاء نرجس غالينيان التي اكتشفت في صباها أنها تمتلك طاقة فائقة، لتقرر فيما بعد استثمار تلك الطاقة علميا وعمليا، فصارت اليوم من أشهر المعالجين بالطاقة عن طريق اللمس في العالم... وتقوم فكرة العلاج باللمس، التي ربما ينظر إليها البعض باعتبارها ضربا من الخرافة، على تعريض جسم المريض إلى منظومة فاعلة وقوية من الطاقة الكهرومغناطيسية التي تكون نشيطة في جسم الطبيب، ومن خلال تلك الطاقة المنبعثة من الطبيب إلى المريض، يتم تحريض جهاز المناعة الذاتية للتعامل تلقائيا مع الحالة المرضية من دون الحاجة إلى عقاقير أو مواد كيماوية.
وتقول غالينيان إن الأمراض التي يتم علاجها باللمس في مركز هذه الخبيرة المفتوح في أبو ظبي الحساسية بأنواعها، وآلام الرأس والصداع وأوجاع الظهر والمفاصل وأمراض القولون والتهابات المخ والإنهاك المزمن، والحصوات وأمراض الأذن.
وتقوم فكرة العلاج على نقل مشاعر الألم في البداية من المريض إلى الطبيب، حيث يتم الطلب من المريض الاسترخاء على ظهره بحيث يتمكن الطبيب من تمرير يده الغنية بالطاقة على رقبة المريض وفي خلفية الرأس، وبعد لحظات يبدأ الطبيب في الشعور بالألم نفسه الذي يحس به المريض، وفي هذه المرحلة الأولية يتم الاعتماد على أمرين: الطاقة العالية جدا التي تكون عبارة عن هبة من الله تعالى، وثانيا الحاسة السادسة التي تعني أن الطبيب يتمكن من استشعار ..

avatarخط أحمر: دروايش أم خارقون ال...
السبت 28 يناير 2017 - 19:07
Abo Ahmed اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .


من أقوي وأفضل المواد والعناصر المضادة للاصول المرضية
وطرد افرازاتها خارج الجسد كما ثبت لدينا.
ويجب ان تخضع للبحث والدراسة للوصول الي افضل واقوي الانواع العشبية المناهضة لتلك الاصول المرضية وافرازاتها .
وهناك ثلاثة أنواع من الاعشاب قد توصلنا اليها :
منها ماهو مضاد لنشاط الاصل المرضي وطارد لافرازاته خارج الجسد بنسبة 100%.
ومنها ماهو مضاد للاصل المرضي وطارد للافرازات بنسبة 20%
ومنها ماهو منعش للجهاز المناعي وطرد الافرازات بنسبة 20%
وبالطبع لابد من توفر شروط العلاج السريع في جسد المريض .
وسيتم الاعلان عنها لاحقا باذن الله مع الشرح تفصيلا .

........................................................
النباتات المخدرة في الميزان .
وهي من أفضل ومن أهم وأخطر المواد المرتبطة والمتعلقة بالطب والعلاج .
ولكن كيف يكون ذلك ؟ وما هي تلك العلاقة وما فلسفتها وما أهميتها وماعلميتها ؟
وهل هي ظالمة حقا أم مظلومة وهل هي قاتلة حقا أم مقتولة .؟ وما قصتها وما حقيقتها ؟ وهل أصبنا في اعلان تلك الحرب العالمية عليها أم أخطأنا ؟ وما أسباب هذه الحرب العالمية علي تلك النباتات ؟

وهل بالفعل يفعل الترامادول كل ذلك ؟

ولاية امريكية تسن قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا"
اتلانتا . رويترز
بات بمقدور المرضي في ولاية جورجيا الامريكية ممن يعانون من النوبات المرضية الحادة والتصلب العصبي المتعدد وامراض اخري استخدام نوع من مخدر الماريجوانا لا يمكن تدخينه . بعد ان وقع الحاكم الجمهوري للولاية امس الاول قانونا يبيح استخدامه في هذا الغرض. وقال انصار القانون ان هؤلاء المرضي قد يجدون صعوبة في الحصول علي زيت الماريجوانا للاغراض العلاجية.
وقال ناثان ديل: حاكم ولاية جورجيا في بيان القانون الذي سري مفعوله علي الفور يقضي بانه بوسع المرضي الذين اكملوا عملية الفحص الطبي استخراج مستندات تتيح لهم حيازة زيت الماريجوانا وبه نسبة منخفضة من مادة ( تتراهيدروكنابينول ) او (تي. اتش .سي ) وهي المادة الكيميائية الفعالة المسببة للنشوة في الماريجوانا.
وسيتاح استخدام الماريجوانا العلاجية لمرضي الاورام والتصلب العصبي المتعدد المقترن بضمور الاعصاب . والالتهاب المزمن في الجهاز الهضمي ( داء كرون ) وامراض الميتوكوندريا الوراثية والشلل الرعاش وأنيميا الخلايا المنجلية .
منقول من جريدة وطنية بتاريخ اليوم ‎السبت, ‎18‎ابريل, ‎2015‎.
ولنا تعليق .

avatarإكسير الحياة ومعجزات الشفاء ...
الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 23:49
Alkazem اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

فلسفة العسل ولسع النحل. والعلاج بالكي


السيدات والسادة.
موضوع العلاج بالعسل ولسع النحل قد اشتهرت في الآونه الاخيرة وزاد الاقبال عليه من المرضي وخاصة ان بعض الاطباء يوصي مريضه باللجوء اليها عندما تنفد امامه سبل الشفاء فما علاقة تلك الحشرة وماتنتجه من عسل بتلك الانواع المتعددة من الامراض؟ فهذا النوع من العلاج يحتوي علي شقين علاجيين هامين
فالشق الاول هو عسل النحل نفسه وهو مستخدم منذ القدم وقد ارشدنا الله سبحانه وتعالي وعباده بانه فيه شفاء وهو يعمل علي :
ا-العسل يعمل علي التخفيف من حدة الافرازات المرضية
2 يحمل مكونات حيوية تعمل علي امداد لخلايا بكل ما تحتاجه من المواد الغذائية
مما يرفع من الحالة والكفاءة الوظيفية للخلايا وتقوية وانعاش وبناء الخلايا المريضه
3 يعمل علي انعاش الجهاز المناعي .
وعيوبه :
4 ليس له اي تأثير واضح علي الاصل المرضي .

ونظرا لتعدد اشكاله والوانه من منطقة الي أخري فقد يكون هناك نوع منه له تأثير علي نشاط الاصول المرضية لاننا لم نختبر جميع الانواع من العسل.
أما الشق الثاني فهو عن طريق لسع النحل فهو يعمل علي التخفيف من حدة نشاط الاصل المرضي وكذلك الافرازات المرضيه لفترة. وبالتالي التخفيف من حدة المرض او الالم وبالتالي تكون القوة العلاجية افضل من استخدام العسل واطول فترة زمنية .
وعيوبه : فمعلومة وهو الالم الذي يشعر به المريض والالتهابات التي قد تنتج جراء ذلك . واحقاقا للحق وحتي تكتمل المعلومة .
فان الالم الناتج عن عملية اللسع في حد ذاته هو المطلوب توصيله الي الاصل المرضي وهو الذي يدفعه الي الحد من نشاطة ويعطينا النتيجة الشفائية المرجوة وبمعني آخر انك لو اقدمت علي تلك العملية وجسم المريض فيه نسبة من التخدير مثلا اوتم اللدغ واللسع في مناطق عديمة الاحساس والشعور بالنسبة للمريض ولم يشعر المريض اصلا بعملية اللسع ولم يتألم فان عملية اللسع لن تصل مؤثراتها الي الاصل المرضي أيضا وبالتالي فلن يكون هناك اي نتيجة شفائية . ومثلها كمثل الابر الصينية التي لابد من غرسها في مناطق الجسد نشطة الخلايا العصبية والتي يشعر فيها صاحبها بالاحساس اما المناطق التي يفقد فيها الاحساس والشعور فلا تجدي فيها عملية غرس الابر نهائيا .وذلك حتي يتثني للخلايا العصبية الحية ان تنقل ماتشعر به من مؤثرات معدنية او حرارية او لسع النحل وغيرها الي هذا الاخطبوط القابع بخلايا الجهاز الهضمي العصبية.
وهل هناك علاقة بين الوخز بالابر ولسع النحل وعملية الكي ؟
وما هي تلك العلاقة ؟

الادارة
..................................

العلاج بالكي

Balki treatment
الباركنسون مرض الشيخوخة الذي يخشاه الشباب!!
د. محمد زهير القاوي ٭
وسائل علاجية جديدة
ظهرت أساليب جديدة في معالجة من وصلوا إلى نهاية الشوط من العلاج بالعقاقير من (إل - دوبا) هذه الأساليب تعتمد على إتلاف تلك المراكز التي عجزت خلايا المادة السوداء التالفة عن موازنة عملها وبالتالي يعود الجهاز العصبي إلى نقطة التوازن أو التعادل السلبي. تتم عملية الاتلاف هذه بإدخال إبر دقيقة وسط الدماغ وتوجه عن طريق التصوير المغناطيسي بوجود خرائط توجيهية معينة
بحيث يصل رأس الإبرة إلى المكان المطلوب في المنطقة خلف المهاد ثم يصدر حرارة تؤدي إلى كي منطقة صغيرة 1- 2 ملم يقوم بعدة المريض وكأنما نشط من عقال. يبقى أن تجتاز هذه الطريقة اختبار الزمن وينظر إلى تأثيراتها على المدى البعيد كما حدث مع عقار (إل - دوبا).
وكبديل لعملية الكي المؤدية إلى الإتلاف يمكن إجراء تنبيه مستمر عن طريق بطارية تزرع تحت الجلد، يؤدي هذا التنبيه بتواتر معين إلى تعطيل عمل هذه المنطقة مؤقتاً بدلاً من إتلافها وبالتالي يحفظ خط الرجعة أنه يمكن إيقاف هذا التأثير في أي وقت عن طريق إطفاء الجهاز. وما يزال العلماء في صراع متواصل مع هذا المرض أسوة ببقية الأمراض ويبدو أن البحث العلمي يقفز في كل فترة قفزة تؤدي إلى تجاوز حاجز معين لكن كم هناك من الحواجز الأخرى، هذا أمر لا يعلمه إلا الله «وفوق كل ذي علم عليم».
٭ كبير الاستشاريين قسم علوم الأعصاب

منقول

فهل يعني هذا الكلام للسادة الباحثون شيئا ؟ أم ماذا ؟
..............................
في كيّ الرأس كيّة واحدة ( منقول )
تنفع هذه الكيّة من غلبة الرطوبة والبرودة على الدماغ، اللتين هما سبب الصداع ، وكثرة النزلات من الرأس إلى ناحية العينين والأذنين، وكثرة النوم، ووجع الأسنان، وأوجاع الحلق. وبالجملة لكل مرض يعرض من البرودة؛ كالفالج والصرع والسّكتات ونحوها من الأمراض.
وقد قالوا إن الجرح كلما بقي مفتوحاً يمد القيح فهو أفضل وأنفع،
من موضوع: الكي وكيفيته
...................
اذن فهناك كية واحدة علي الراس
وكانت النتيجة انها تعالج مجموعة لاباس بها ومختلفة ومتنوعة من الامراض.
وقالوا إن الجرح كلما بقي مفتوحاً يمد القيح فهو أفضل وأنفع، اذن هناك فلسفتان علميتان وعلاجيتان لهذه الكية الواحدة
الاولي:وقف نشاط الاصل المرضي و طرد الافرازات المرضية من منطقة الراس وتنشيط جهازها المناعي

والثانية: في بقاء الجرح مفتوحا فانه يعتبر بوابة يتمكن عن طريقها الجهاز المناعي من طرد الافرازات المرضية الي خارج الجسد وبالتالي تخف حدتها وكمها من المنطقة والجسد عامة. وقد ذكرنا سابفا ان الجرح عند مريض السكر لا يغلق عن طريق الجهاز المناعي لنفس الفلسفة ايضا . والخطأ طبعا في هذا الموضوع : هو قولهم ان هذه الامراض قد تكونت من غلبة الرطوبة والبرودة على الدماغ،



avatarعلاج فوري لحرقه المعده والمر...
الثلاثاء 22 مارس 2016 - 18:52
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة

علاجات ابوال الابل و الالوان . والاحجار الكريمة. حقيقة أم خيال.


Color therapy. Fact or fiction.
سواء كنا ندرك أم لا، تلعب الألوان دورا أساسيا في حياتنا، وتؤثر على حالة الإنسان الجسمية والعقلية والنفسية. وفي يومنا هذا ورغم مرور أكثر من 150 عاما على بدء دراسة تأثير اللون على الإنسان، ولاسيما تأثيره العلاجي، بصورة علمية، لايزال هذا الموضوع في طور الاستكشاف البطيء على الصعيد الدولي، ويكاد يكون مجهولا تماما في العالم العربي، اللهم إلا باستثناء بعض المختصين في العلاج المكمل، وهم قلة يعدون على الأصابع.
( منقول )
......................
أما بالنسبة للعلاج بالالوان
فاذا كانت هناك بالفعل بعض العمليات العلاجية سابقا قد تمت بواسطة هذا الاسلوب عن طريق بعض المعالجون فنحن لن ننكر ذلك وخاصة أننا نعلم جيدا ان تلك الاصول المرضية تتميز بالحساسية الشديدة ونفورها الشديد من مواد وعناصر كثيرة لا تعد ولا تحصي وامكانية التأثير عليها عن طريق حاسة الشم والجلد والتذوق اضافة الي بعض الاجهزة الاخري وسنعلنها لاحقا وبالتالي يتوقف نشاطها وتخمد طاقتها. ولكننا يمكننا فقط القاء الضوء علي تلك الفلسفة وكيفية تعاملها مع الخلايا المريضة. ولقد أعلنا سابقا بان جميع انواع العلاجات التي يستخدمها الانسان ضد المرض لا تتعامل مباشرة مع الخلايا والاعضاء المريضة باستثناء طبعا العمليات الجراحية ولكن ينحصر عملها وفعلها وتأثيرها علي أحد هذه الاسس او الاعمدة من أساسيات وأعمدة ومقومات المرض في الجسم البشري وهي: -
1- الاصل المرضي بجسد المريض
2- الافرازات المرضية المنتشرة بالخلايا المصابة
وذلك عن طريق خلايا الجهاز العصبي للمريض .المنتشرة بجميع انحاء خلايا الجسد.
ولكن ؟ أي عنصر من العناصر المكونة للون هو صاحب السعادة المؤثر علي الاصل المرضي؟ هل هو اللون نفسه؟ أم رائحته ؟ أم طعمه ؟أم أحد العناصر والمواد المكونة للون ؟ أم كل تلك العناصر مجتمعة؟ فقد تجيبنا علي هذا السؤال . الأيام !
(الادارة)


May be all the animals mentioned in the Quran
Impact on those assets and pathological secretions varying degrees

اكتشاف مذهل:
وفي أحدث دراسة نشرتها مجلة العلوم الأمريكية في عددها الصادر في أغسطس عام 2005م وجد أن عائلة الجمال وخصوصا الجمال العربية ذات السنام الواحد تتميز عن غيرها من بقية الثدييات في أنها تملك في دمائها وأنسجتها أجســـاما مضادة صغيرة تتركب من سلاسل قصيرة من الأحماض الأمينية وشكلها على صورة حرف Vوسماها العلماء الأجسام المضادة الناقصة أو النانوية Nano Antibodiesأو اختصارا Nanobodiesولا توجد هذه الأجسام المضادة إلا في الإبل العربية ، زيادة على وجود الأجسام المضادة الأخرى الموجودة في الإنسان وبقية الحيوانات الثديية فيها أيضا، والتي على شكل حرف Y، وأن حجم هذه الأجسام المضادة هو عشر حجم المضادات العادية وأكثر رشاقة من الناحية الكيميائية وقادرة على أن تلتحم بأهدافها وتدمرها بنفس قدرة الأضداد العادية، وتمر بسهولة عبر الأغشية الخلوية وتصل لكل خلايا الجسم. وتمتاز هذه الأجسام النانوية بأنها أكثر ثباتا في مقاومة درجة الحرارة ولتغير الأس الأيدروجيني تغيرا متطرفاً، وتحتفظ بفاعليتها اثناء مرورها بالمعدة والأمعاء بعكس الأجسام المضادة العادية التي تتلف بالتغيرات الحرارية وبإنزيمات الجهاز الهضمي. مما يعزز من آفاق ظهور حبات دواء تحتوي أجساما نانوية لعلاج مرض الأمعاء الالتهابي وسرطان القولون والروماتويد وربما مرضى الزهايمر أيضاً.
من موضوع:الأبحاث العلميه عن التداوى بألبان الإبل وأبوالها (منقول)
د\ فاتن خورشيد : اشربوا حليب الإبل وأبوالها
D \ Faten Khurshid: drink camel milk and Abualha



avatarالأحجار الكريمة وقدرتها الرو...
الثلاثاء 22 مارس 2016 - 18:48
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة

 إعلان & مثبت  المساهمات  كاتب الموضوع  عدد المشاهدات  آخر مساهمة 
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2]
10Abo Ahmed464
في الأحد 10 أبريل 2016 - 19:15
Abo ammar اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2]
10Abo Ahmed475
avatarفي الأحد 10 أبريل 2016 - 13:10
Alkazem اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2]
12Madany abdallah512
avatarفي الأحد 10 أبريل 2016 - 13:24
Alkazem اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2]
12Ahd Allah777
avatarفي الأحد 15 يناير 2017 - 23:28
الحسن اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2]
12Abo mazen740
avatarفي الثلاثاء 17 مايو 2016 - 22:20
ام خالد اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2, 3, 4]
27Madany abdallah1180
avatarفي الأحد 23 أكتوبر 2016 - 20:38
اسماعيل سلام اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2, 3]
20Madany abdallah719
avatarفي الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 21:49
كمال علي اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2, ... , 5, 6]
36Madany abdallah643
avatarفي الخميس 12 أكتوبر 2017 - 14:36
احمد رفعت اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2, 3]
14Madany abdallah1099
avatarفي الإثنين 4 أبريل 2016 - 1:14
غسان اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2, 3]
14Madany abdallah782
avatarفي السبت 9 أبريل 2016 - 17:35
صلاح الدين اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  
[ انتقل الى الصفحةانتقل الى الصفحة: 1, 2]
11Madany abdallah395
avatarفي الجمعة 8 أبريل 2016 - 18:17
Hamdy A اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  5Madany abdallah114
avatarفي الأحد 10 يناير 2016 - 14:28
الزهراء اطلع على آخر مُساهمة
 المواضيع  المساهمات  كاتب الموضوع  عدد المشاهدات  آخر مساهمة 
لا مساهمات جديدة  2Ahd Allah292
avatarفي الإثنين 7 مارس 2016 - 20:17
ام كريم اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H107
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 22:06
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H91
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 22:04
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H83
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 22:01
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H83
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 22:00
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H82
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 21:59
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  1Mohamed H135
avatarفي الجمعة 18 مارس 2016 - 0:12
Eman اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H82
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 21:56
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  1Mohamed H177
avatarفي الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 22:53
الحسن اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H101
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 21:54
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H87
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 21:53
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed H92
avatarفي الأربعاء 21 مايو 2014 - 21:52
Mohamed H اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  3Mohamed H196
avatarفي الأربعاء 13 أبريل 2016 - 21:07
الحارث اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  2Mohamed H166
avatarفي الأحد 20 ديسمبر 2015 - 21:25
احلام اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  3Madany abdallah198
avatarفي الجمعة 19 يونيو 2015 - 18:55
راندا اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed M93
avatarفي الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 23:38
Mohamed M اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed M127
avatarفي الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 23:36
Mohamed M اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed M93
avatarفي الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 23:36
Mohamed M اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed M114
avatarفي الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 23:33
Mohamed M اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  1Mohamed M213
avatarفي الأحد 31 يناير 2016 - 0:11
غسان اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  1Mohamed M194
avatarفي الجمعة 4 مارس 2016 - 14:26
الخنساء اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  0Mohamed M107
avatarفي الأحد 26 أغسطس 2012 - 21:36
Mohamed M اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدة  1الحارث144
avatarفي الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 22:15
Magdy اطلع على آخر مُساهمة
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى: