القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 كيفية العلاج بالطاقة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: كيفية العلاج بالطاقة؟    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 19:22

الموضوع منقول. وللادارة تعليق أسفله .
د. نبيل موصوف يكتب: كيفية العلاج بالطاقة؟

الجمعة، 21 مايو 2010 - 17:21
د. نبيل موصوف

عندما نتحدث عن العلاج بالطاقة يجب أن نفهم أولا النظرية أو الفكرة الأساسية التى بنيت عليها فى الطب القديم سواء الصين
 وجنوب شرق أسيا أو الفراعنة وغيرها من الحضارات القديمة.

أولا:
يوجد سبع مراكز (مستويات) للطاقة بالجسم تسمى شاكرا(chakra) وترتيبها من أسفل لأعلى كما يلى000
1. الشاكرا الأولى تقع أمام منتصف عظام الحوض ولونها أحمر ومسئولة عن الصحة الجسمانية وعن النجاح
2. الشاكرا الثانية وتقع أمام عند مستوى السرة ولونها برتقالى ومسئولة عن الرغبة والعواطف والجنس
3. الشاكرا الثالثة وتقع عند مستوى أعلى البطن (أسفل نهاية عظمة القص) ولونها أصفر ومسئولة عن الطاقة والقوة والرغبة
4. الشاكرا الرابعة وتقع عند منتصف عظمة القص ولونها أخضر ومسئولة عن الحب والحنان
5. الشاكرا الخامسة وتقع عند الرقبة ولونها أزرق ومسئولة عن الاتصال والقدرة على الابتكار.
6. الشاكرا السادسة وتسمى العين الثالثة بالجبة ولونها لبنى غامق ومسئول عن التخيل والحالة النفسية البصيرة وسرعة الإدراك.
7. الشاكرا السابعة فوق الرأس ولونها بنفسجى ومسئول عن الحكمة والعقل والروحانيات.

ثانيآ:
مسارات الطاقة بالجسم البشرى وهى 12قناة رئيسية للطاقة وتسمى بأسماء أعضاء الجسم المهمة مثل القلب والرئة والكبد والطحال وغيرها وتنقسم الى 6 قنوات ( سلبية أو أنثوية) و6 قنوات أخرى يانج (إيجابية أو ذكرية) بحيث إن التوازن بينهم يعنى الصحة السليمة وأى مرض سواء كان من خارج الجسم الأنسانى أو من داخله يؤدى لاختلال فى سريان الطاقة فى واحد أو أكثر من قنوات الطاقة أما بأنها تصبح أبطأ أو أسرع وفكرة العلاج بالإبر الصينية هو تنبيه نقاط معينة على مسار هذه القنوات مما يعيد سريان هذه الطاقة لطبيعتها فمن كانت بطيئة تتسارع ومن كانت سريعة يتباطأ فيها سريان الطاقة لتعود لطبيعتها.

ثالثا:
ناتج وجود مراكز الطاقة داخل جسم الإنسان ومسارات الطاقة يؤدى لوجود هالة (aura) حول جسم الإنسان وهى هالة كهرومغناطيسية تتأثر هى أيضا بالأمراض ويحدث اختلال فى ألوانها وسمكها

هل يوجد ما يثبت ذلك؟ نعم فقنوات الطاقة ونقاط الأبر الصينية الموجودة عليها تم إثباتها علميا تم عمل خريطة لنهايات الأعصاب على الجلد ووجد تطابق شبه تام مع هذه المسارات تم الكشف على النقاط الموجودة على هذه المسارات أو القنوات ووجد فرق فى الجهد الكهربى عند كل نقطة من هذه النقاط يوجد الآن كاميرا خاصة تسمى photography Kirlin تستطيع تصوير الـ aura أى الهالة المحيطة بالجسم ومنها يتم دراسة ألوانها واكتشاف فى أى مكان بالجسم يوجد اضطراب بل الأكثر من هذا تم توصيل هذه الصور بالكمبيوتر الذى يقدم بتحليل الصورة واعطاء بيان تشخيصى كامل عن الأجزاء المضطربة كهرومغناطيسيا والتى تعنى المرض بها.

طرق العلاج:
تعتمد طرق العلاج كلها على فكرة التعامل مع الجسم البشرى كوحدة واحدة وليس علاج عضو معين دون النظر للآخر اذ لابد من اعادة مسارات الطاقة فى الجسم لطبيعتها واعادة انتظام المجال الكهرومغناطيسى المحيط بالجسم لطبيعته وبالتالى تنتهى الأعراض ويتخلص الجسم من مشاكله.

1. العلاج بالأبر الصينية: وقد أعلنت منظمة الصة العالمية على قدرتها على علاج أكثر من عشرين مرضا علاجا تاما والمساعدة بشدة وبنسبة كبيرة فى علاج أكثر من ثلاثين مرضا والمساعدة بدرجة متوسطة فى علاج أكثر من ثلاثين مرضا آخر.
2. الرفلكسولوجى: ومعناها رد الفعل الانعكاسى وذلك بتدليك راحة الكفين وباطن القدمين …. وهذه الطريقة فى العلاج موجودة على جدران المعابد الفرعونية وكذلك من الوسائل المستخدمة فى العلاج حتى الآن فى الصين وجميع دول جنوب شرق آسيا وفكرتها أن أعضاء الجسم ممثلة فى باطن القدمين وراحة الكفين فى مناطق معينة والضغط على هذه المناطق بطريقة معينة يتم التدريب عليها يعيد هذا العضو المصاب الى حالته الطبيعية من حيث نشاط الطاقة فيه وتوازنها وبذلك يتم علاج المرض أو أعراضه.
3. التدليك (المساج): وفيه يتم تنشيط الدورة الدموية والليمفاوية وكذلك نقاط وقنوات الطاقة الموجودة على طول الجسم.
4. الريكى: وهى وسيلة تحتاج لخبرة طويلة يقوم فيها المعالج بتحريك يديه حول العضو المصاب لإعادة انتظام المجال الكهرومغناطيسى وهى أكثر الطرق جدلا بالنسبة لنا بالتفكير العلمى والذى نريد فيه إثبات واضح وأعتقد أن تصوير الهالة (Aura) حول الجسم قبل وبعد عدة جلسات من الريكى سيكون فيها الجواب الشافى عن تحسن الحالة من عدمه.
5. أجهزة الرنين الحيوى (Bioresonance) : وهى من أحدث الأجهزة التى تثبت أن التعاون بين التكنولوجيا الحديثة والوسائل العلاجية التقليدية القديمة يمكن أن يكون عاملا رئيسيا فى إثباتها وتطورها وإثبات فعاليتها من عدمه، وتعتمد هذه الأجهزة على التشخيص والعلاج معتمدة على فكرة قنوات الطاقة والمجال الكهرومغناطيسى، والفكرة الأساسية ترتكز على تشخيص وتقدير وقياس الموجات الكهرومغناطيسية السليمة لكل عضو بناء على نفس فكرة الإبر الصينية.

ويتم تخزين هذه المعلومات وقياساتها الطبيعية على الكوميتر الملحق بالجهاز ثم يتم قياس قوة وانتظام الموجات الكمهرومغناطيسية لكل عضو من أعضاء جسم المريض واذا وجد بها خلل يتم عمل برنامج خاص لعلاجه من خلال الكومبيوتر الذى يأخذ المعلومات من المريض ثم يخرج من الجهاز موجات كهرومغناطيسية تعيد إلى الموجات التى بثها الجسم اتزانها من ناحية طبيعتها وشدتها. بهذا تبدأ أعراض المرض فى الانسحاب وتتحسن حالة المريض دون اعطاء أى أدوية.

منقـــــول

الموضوع الأصلي : كيفية العلاج بالطاقة؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Madany abdallah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 280

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : القانون الحديث المفقود في الطب

العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .


2:مُساهمةموضوع: رد: كيفية العلاج بالطاقة؟    الإثنين 31 مارس 2014 - 21:31

الله اكبر
بسم الله الرحمن الرحيم
السيدات والسادة الكرام
هذا الموضوع اعلاه عن كيفية العلاج بالطاقة و النظرية أو الفكرة الأساسية التى بنيت عليها فى الطب القديم
سواء الصين وجنوب شرق أسيا أو الفراعنة وغيرها من الحضارات القديمة.كما ذكر كاتبه فقال :
أولا
يوجد سبع مراكز (مستويات) للطاقة بالجسم تسمى شاكرا(chakra) وترتيبها من أسفل لأعلى كما يلى0
وسنترفع عن تكرار ماجاء فيها لاننا لا نؤمن بهذا الكلام وسواء كان اسمها  الشاكرات أو أم ابراهيم.أو فتكات.
ونحن نقول: ان تلك المعلومات والسبع نقاط المزعومة المسماة بالشاكرات ومسمياتها أو مايسمي
مسارات للطاقة او قنوات الطاقة او الكهرومغناطيسية فكل ذلك كذب وخداع وليس له اي اساس من الصحة نهائيا .وجميعها مسميات ما انزل الله بها من سلطان
فالخلايا العصبية تنتشر تحت الجلد في جميع انحاء الجسد واذا كان لها مسارات او قنوات وهذا شيء طبيعي ان يكون لتلك الخلايا قنوات اتصال بعضها ببعض تسمي بالموصلة ولكن ليس لها عدد معين نهائيا او مسارات او قنوات معينه ويمكن حصرها.
وفي الامكان توصيل الطاقة العلاجية من اي مادة او عنصر الي الاصل المرضي وافرازاته اوالي الخلايا العصبية المركزية من اي منطقة علي سطح الجلد ومن اي نقطة علي سطح الجسد بالكامل ومن اعلي نقطة بالراس الي ادني نقطة باسفل القدمين .
كما ثبت لدينا .
ثانيآ:وقال ايضا هنا :
مسارات الطاقة بالجسم البشرى وهى 12قناة رئيسية للطاقة وتسمى بأسماء أعضاء الجسم المهمة مثل القلب والرئة والكبد والطحال وغيرها وتنقسم الى 6 قنوات ( سلبية أو أنثوية) و6 قنوات أخرى يانج (إيجابية أو ذكرية) بحيث إن التوازن بينهم يعنى الصحة السليمة وأى مرض سواء كان من خارج الجسم الأنسانى أو من داخله يؤدى لاختلال فى سريان الطاقة فى واحد أو أكثر من قنوات الطاقة أما بأنها تصبح أبطأ أو أسرع وفكرة العلاج بالإبر الصينية هو تنبيه نقاط معينة على مسار هذه القنوات مما يعيد سريان هذه الطاقة لطبيعتها فمن كانت بطيئة تتسارع ومن كانت سريعة يتباطأ فيها سريان الطاقة لتعود لطبيعتها.

ونحن نري ان نفس الفكرة ونفس الفلسفة هنا مكررة مع التغيير في الشكل العام فقط.

أما في ثالثا فقد قال
ثالثا:
ناتج وجود مراكز الطاقة داخل جسم الإنسان ومسارات الطاقة يؤدى لوجود هالة (aura) حول جسم الإنسان وهى هالة كهرومغناطيسية تتأثر هى أيضا بالأمراض ويحدث اختلال فى ألوانها وسمكها.
وهنا نري في الشكل العام لهذه الفلسفة الخدعة الكبري ومحاولة من العاملين والمستخدمين للشياطين بايجاد مبرر علمي ومقبول لنشاطهم .
فاذا كان بالفعل يوجد هالة كهرومغناطيسية حول جسد الانسان فانه لابد من وجودها ايضا حول اجساد جميع الكائنات الموجودة علي سطح الكرة الارضية
وهذه الهالة سوف تتأثر بظروف وحالة الجسد فاذا كان الجسد صحيحا وقويا ستكون تلك الهالة قوية بالتالي
أما اذا كان الجسد ضعيفا ومريضا فانها ستكون ضعيفة ايضا .
أما قضية استخدامها والاعتماد عليها في الطب او العلاج فهذا اكذوبة لا تغتفرولن يصدق هذا الكلام الا المغفلون من البشر . .

وعندما تطرق الكاتب الي موضوع العلاج
ظهرت بارقة الامل تلك في المصداقية بعض الشيءعندما قال :
طرق العلاج:
تعتمد طرق العلاج كلها على فكرة التعامل مع الجسم البشرى كوحدة واحدة وليس علاج عضو معين دون النظر للآخر اذ لابد من اعادة مسارات الطاقة فى الجسم لطبيعتها واعادة انتظام المجال الكهرومغناطيسى المحيط بالجسم لطبيعته وبالتالى تنتهى الأعراض ويتخلص الجسم من مشاكله
.
وانا بعدما فقدت الامل في المصداقية لهذا الموضوع  فقد جاءت تلك الكلمات بردا وسلاما علي قلبي وجعلتني أكمل الموضوع
ربما اعثر علي كلمات اخري تثلج صدري مثلها .

واليكم الشرح البسيط لتلك الجمل السابقة وما تعنيه بالنسبة لنا وفلسفتها عندنا :
فقد قال :
تعتمد طرق العلاج كلها على فكرة التعامل مع الجسم البشرى كوحدة واحدة وليس علاج عضو معين دون النظر للآخر اذ لابد من اعادة مسارات الطاقة فى الجسم لطبيعتها واعادة انتظام المجال الكهرومغناطيسى المحيط بالجسم لطبيعته وبالتالى تنتهى الأعراض ويتخلص الجسم من مشاكله.

نعم يجب ان تعتمد فكرة العلاج والتعامل مع الجسم البشري علي اساس انه وحدة واحدة وليس علاج عضو معين دون النظر للاخر.
فقد سبق وذكرنا باحد موضوعاتنا السابقة بان الجسد جميعه يتداعي لمرض اي عضو فيه
وان الافرازات المرضية مسببة المشكله لاي عضو من الاعضاء لابد من انتشارها في خلايا او معظم خلايا الجسد بنسب متفاوته في الكم والحدة
وتظهر اكثر حدة وقوة في العضو المريض
وبالتالي عندما نستخدم اي علاج مضاد لتلك الافرازات او اصلها المرضي فان النشاط والحيوية يعود ليس فقط علي العضو المريض
ولكنه يعمل علي تنشيط الجسد جميعه ايضا لان جميع الافرازات المرضية في جميع الجسد ستتأثر وستخف حدتها وقوتها في وقت واحد
تبعا لما وصل اليها من مؤثرات علاجية ونحن نقول ان العلاج تبعا للقوانين الجديدة لايعتبر علاجا قط لمرض معين
او عرضا واحدا بل يعتبر عمل صيانه كاملة لجميع اعضاء الجسد. هذا اولا
وثانيا يعمل علي وقاية الجسم من الوقوع في براثن اي امراض او اعراض مرضية مستقبلية اذا تم المداومة علي استخدامه علي فترات زمنية متباعدة
وسنتجاوز عن الخطأ في بقية الجزء عندما قال : اذ لابد من اعادة مسارات الطاقة فى الجسم لطبيعتها واعادة انتظام المجال الكهرومغناطيسى المحيط بالجسم لطبيعته وبالتالى تنتهى الأعراض ويتخلص الجسم من مشاكله... اي انه ربط انتهاء الاعراض المرضية بعودة وانتظام المجال الكهرومغناطيسى المحيط بالجسم لطبيعته
وتجاوزنا هذا اكراما لما سبق من قول ان الجسد يجب ان يعامل علي اساس انه وحدة واحدة .
لانه طبيعيا عندما يشفي الانسان من مرضه ويعود جسده الي طبيعته أولا فان تلك الهالة المزعومة لابد لها ان تعود لطبيعتها هي الاخري
أما كونها تعود او لا تعود فانها لاتعنينا نحن في شيء طالما تم شفاء الانسان من مرضه .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثم بدأ الكاتب في تعداد طرق واساليب العلاج بالطاقة فقال :

وللموضوع بقية .

الموضوع الأصلي : كيفية العلاج بالطاقة؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Madany abdallah

...............................................................................................
الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
 قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه
ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///madany.moontada.net

غسان

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 171

تاريخ الميلاد : 19/08/1970

تاريخ التسجيل : 02/07/2015

العمل. العمل. : الخدمات الصحية


3:مُساهمةموضوع: رد: كيفية العلاج بالطاقة؟    السبت 19 مارس 2016 - 2:29

اطيب تحية
لهذا الابداع وتلك الانجازات
. ولكم جزيل الشكر والتقدير .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيفية العلاج بالطاقة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج بالطـــــــــاقة-