القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 التهاب الاذن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: التهاب الاذن   الثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 21:40

ما هو التهاب الاذن
الاذن الوسطى (Middle ear) هي منطقة صغيرة جدا, موجودة في داخل الاذن، خلف طبلة الاذن (الغشاء الرقيق نصف الشفاف بيضاوي الشكل الذي يفصل بين الاذن الوسطى والاذن الخارجية - Eardrum). التهاب الاذن الوسطى قد يظهر عندما تدخل اليها جراثيم مصدرها من الانف والحلق.

أعراض التهاب الاذن
العرض المركزي الابرز في التهاب الاذن الوسطى هو ظهور الالام في الاذنين، والتي قد تكون الاما خفيفة او قد تصل الى درجة من الحدة لا تحتمل. وغالبا ما يثير التهاب الاذن لدى الاطفال، الصغار منهم والرضع، كما يميلون للشعور بالضيق وعدم الراحة والعصبية، فضلا عن اضطرابات في النوم وارتفاع درجة حرارة الجسم (الحمى).

ومن الممكن، في بعض الحالات، ملاحظة سائل لزج اصفر اللون يخرج من الاذنين، وذلك عندما يكون التهاب الاذن قد سبب فتقا (مزقا) في غشاء الطبلة مما يفتح الطريق امام السوائل للتسرب الى خارج الاذن. هذا العرض ليس صعبا او خطيرا، بل يؤدي الى تخفيف الالم بصورة جدية. ويعود غشاء الطبلة فيلتئم بشكل تلقائي.

عندما تتجمع السوائل، بدون ظهور التهاب الاذن، يشكو معظم الاطفال من شعور بالضغط في الاذنين، وربما يعانون من مشاكل في السمع. لكن السمع يعود الى مستواه الطبيعي الاعتيادي، بشكل عام، بعد امتصاص السوائل. وقد تستغرق عملية امتصاص السوائل بضعة اسابيع.

أسباب وعوامل خطر التهاب الاذن
هنالك انبوب دقيق جدا يصل بين الاذن وبين جوف الحلق. قد تؤدي نزلة البرد الى انتفاخ هذا الانبوب الدقيق. وعندما ينتفخ هذا الانبوب الى درجة انسداده كليا، فقد يؤدي الامر الى انحباس السوائل في داخل الاذن. تجمع السوائل هذا يشكل ارضية خصبة لتكاثر الجراثيم التي تسبب، في نهاية المطاف، نشوء التهاب الاذن.

تظهر التهابات الاذن، غالبا، عند الاولاد الصغار لان الانابيب الصغيرة في اذانهم هي اكثر دقة وقابلية للانسداد، بسهولة اكبر.

تشخيص التهاب الاذن
عند ظهور علامات واعراض تدل، ربما، على التهاب الاذن لدى الطفل، ينبغي التوجه الى طبيب الاطفال الذي قد ينظر الى داخل اذن الطفل بواسطة جهاز طبي خاص مثبت في نهايته مصباح صغير يمكـن الطبيب من مشاهدة غشاء طبلة الاذن والتاكد ما اذا كانت ثمة سوائل متجمعة خلفها. هذا الفحص قد يكون مصحوبا، في حالات نادرة فقط، بازعاج بسيط. وهو يثير الضيق لدى الاطفال، اكثر مما يثيره لدى البالغين.

علاج التهاب الاذن
يشفى التهاب الاذن، غالبا، بشكل تلقائي. وبالامكان معالجة الاطفال بوسائل بيتية تشمل: استعمال الرقع، او الوسائد، لتدفئة الاذن، والراحة. وبعد زوال الالتهاب, قد يعاني الطفل من مشاكل في السمع، ينبغي التوجه لاستشارة طبيب الاطفال اذا ما استمرت لمدة تزيد عن ثلاثة - اربعة اشهر. فالاطفال بحاجة الى سلامة حاسة السمع، لكي يستطيعوا تعلم التكلم بشكل صحيح.

ومن الممكن، في بعض الحالات، اللجوء الى اجراء عملية جراحية بسيطة من اجل ادخال انبوب دقيق الى الاذن يساعد الطفل على تحسين حاسة السمع اذا كان يعاني من التهاب الاذن المتكرر.

الوقاية من التهاب الاذن
هناك طرق عديدة للوقاية من التهاب الاذن، من بينها:

الامتناع عن التدخين: يظهر التهاب الاذن اكثر لدى الاولاد الذين يعيشون مع اشخاص مدخنين. فحتى الدخان الذي يلتصق بالشعر او بالملابس من شانه ان يؤثر على الطفل.
الحرص على غسل اليدين.
الحرص على تطعيم الاطفال.
واضافة الى ذلك، ينبغي الحرص على عدم خلود الطفل الى النوم وهو يشرب من قنينة الاطفال.
منقثـــــــــــــول

الموضوع الأصلي : التهاب الاذن
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التهاب الاذن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: العـــــــلاج والوقايــــة العــــــام .-