القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   أمس في 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  تقرير حكومي يوصي بسحب 40 مستحضرا دوائيا لخطورة أعراضها الجانبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar






ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: تقرير حكومي يوصي بسحب 40 مستحضرا دوائيا لخطورة أعراضها الجانبية   الإثنين 5 نوفمبر 2012 - 18:47


تقرير حكومي يوصي بسحب 40 مستحضرا دوائيا لخطورة أعراضها الجانبية


أوصت اللجنة الفنية بالإدارة المركزية للشؤون الصيدلية، بإعادة تقييم 40 مستحضرا دوائيا موجودة بالسوق الصيدلي، يتم استخدامها لعلاج أمراض القلب والضغط والسكر والتخسيس، وبعض المطهرات المعوية والمضادات الحيوية وخوافض الحرارة، وذلك نظراً للأعراض الجانبية الناتجة عن استخدامها.

ووفقا للتقرير الذي حصلت «المصري اليوم» على نسخة منه، فإن اللجنة الفنية المنوط بها إصدار قرارات الموافقة على استخراج تصاريح الأدوية وتسعيرها والسماح بتداولها، أصدرت عدة تقارير في الفترة من 2007 وحتى 2009، بشأن إعادة النظر في بعض المستحضرات الدوائية الموجودة بالصيدليات، وسحب بعضها، ولكن لم يتم تنفيذها حتى الآن.

وشمل تقرير اللجنة الفنية إعادة تقييم 40 مستحضرا دوائيا، يتم استخدامها لعلاج أمراض متنوعة، منها أمراض القلب والسكر والضغط، وأوصت اللجنة بسرعة سحب 5 أدوية من هذه القائمة، نظراً لخطورة أعراضها الجانبية على المرضى.

وفيما يتعلق بالأدوية الباقية والبالغ عددها 35 صنفا دوائيا، أوصت اللجنة بتنفيذ بعض التعديلات في النشرات الخارجية، وتعديلات في نسب المواد الفعالة، وتعديلات في شكل العبوة وكتابة بعض التحذيرات عليها، كشرط لاستمرارها بالسوق الصيدلي.

ومن ضمن المستحضرات الموجودة ضمن تقرير اللجنة الفنية، مستحضر هالوسين «HALOTHANE»، حيث أوصت اللجنة بدراسة مادة «HALOTHANE» الفعالة، وذلك لظهور بعض التحذيرات التي تؤدي إلى تليف وفشل كبدي، كما أوصت اللجنة بعدم الموافقة على استمرار إجراءات إعادة التسجيل لتلك المادة بالنسبة للمستحضرات المسجلة، وكذلك عدم الموافقة على استقبال أي طلبات تسجيل لمستحضرات أخرى تحتوى على هذة المادة، وذلك لأنه لم يثبت الغرض العلاجي للمستحضر، وغير موجود فى أى مرجع علمى، ولأنه يسبب ارتفاع فى ضغط الدم.

ومن ضمن ملاحظات اللجنة الفنية مستحضر تستوستيروني جل «TESTOSTERONE As Gel»، الذي يستخدم للتخسيس، حيث قالت اللجنة إن آثار هذا المستحضر قد يتم نقلها للزوجة والأبناء، ومن ضمن أعراضه الجانبية حدوث تغيرات في الأعضاء التناسلية ونمو الشعر الزائد وتغيير في نمو العظام وزيادة العدوانية في الأطفال.

وأوصت اللجنة بسحب المستحضرات التي تحتوي على المادة الفعالة «Nimesulide» والتي تستخدم في صورة شراب، وذلك لعدم أمان استخدامها للأطفال أقل من 12 سنة، مع وضع تحذير بعدم استخدامه للأطفال أقل من 12 سنة في أي شكل صيدلي، وإضافة بعض التحذيرات في النشرة الداخلية لهذه المستحضرات، ومنها ألا يستخدم لأكثر من 15 يوماً، وبالتالي يتم تعديل كل العبوات، بحيث لا تحتوي على أكثر من 30 جرعة.

منق...........ول


الموضوع الأصلي : تقرير حكومي يوصي بسحب 40 مستحضرا دوائيا لخطورة أعراضها الجانبية
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير حكومي يوصي بسحب 40 مستحضرا دوائيا لخطورة أعراضها الجانبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع