القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 القبض علي ساحر بالمملكه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: القبض علي ساحر بالمملكه.   الأربعاء 18 يوليو 2012 - 23:16





القبض على اخطر ساحر بالمملكه كلما ارادوا امساكه تحول الى قطه

المدينة : تم مساء أمس القبض على ( أخطر السحرة والمشعوذين ) الموجودين على مستوى المملكة من قِبل الأمن الوقائى بشرطة العاصمة المقدسة في حي الكعكية ، جنوب مكة المكرمة ، وقد تضررمنه كثير من الناس من الرجال والنساء ..

وقدأشتهر هذا الساحر الخطير بجلب الأموال حيث يتقاضى من الضحية مئة ألف ريال سعودى ، ويعطيه مقابلها ( خمسة ملايين ريال سعودى ) يزعم الساحر بأنه يسحبها من حساب الدولة دون أن يتضررأحد من التجار أوالفقراء والمساكين .. ويدعى أنه أرسل من عند الله ، وأن معه ملك الجن لحل مشاكل الناس خاصة ممن يعيشون حياة البؤس والفقر ، أو من الأثرياء الذين جار عليهم الزمن وافتقروا

وأكدت المصادر أن الساحرالمذكور ، يعتبر من الأقوياء والمشهورين بالسحروالشعوذة ، خاصة سحر ( جلب الأموال ) بحيث يجعل الشخص يصبح مليونيراً فى لحظات ، وسحرالتفريق بين المرء وزوجه ، وسحرالمحبة .. ويدّعى هذا الساحر أن له علاقة مباشرة بملك الجن ، وأن ملك الجن يحبه ولايرفض له أي طلب .. وأفادت المعلومات أن الساحر ينتمى لدولة ( النيجر ) وهو مقيم فى المملكة بطريقة غير نظامية وسبق له الدخول للمملكة بتأشيرة عمرة .

يذكر أن الجهات المسؤولة في هيئة الأمربالمعروف والنهى عن المنكر ، وكذلك البحث الجنائى ، والشرطة سبق وأن حاولوا ( أكثر من مرة ) إلقاء القبض على هذا الساحر ، ولكن بعد محاصرة الموقع الذي تأكدوا بوجوده فيه ، ودخول الجهات الأمنية للموقع للقبض عليه ، فإنه وفي لحظة يختفى تماماً ولايـُرى له أثر !!

وفي إحدى المرات بعد محاصرته ، نادى الساحر بأسماء الجن ، فتحول الساحر فجأة إلى قـطـة وهرب أمام أعين الناس وأختفى !!

.. قبل ستة أشهر ، تم ( التنسيق ) مع بعض المواطنين ممن يعرفونه وتضرروا منه ، فذهبوا لبيت الساحر ، وقالو بأنهم يعيشون ظروفاً مالية صعبة وأنهم خسرو الملايين فى سوق الأسهم ويلتمسون منه مساعدتهم في تعويض المبالغ التى خسروها فى الأسهم .. وفعلاً أبدى الساحر إستعداده ، فطلب منهم تجهيز مكان آمن وإحضار مبلغ مئة ألف ريال لتعويضهم بدلها بـ ( خمسة ملايين ريال )

وفعلاً تم تجهيز المكان الآمن في موقع بعيد عن المنطقة السكنية ، وقام الساحر بتفقده قبل أيام بصحبة ملك الجن - حسب زعمه - وأكد أن ملك الجن وافق على إحضار المبلغ خمسة ملايين ريال في الموقع المذكور .. وفي يوم أمس الأول ( الأثنين ) وبعد العشاء ، تم إدخال الساحر ومعاونه للمنزل المحدد .. وبعدها تم إبلاغ الجهات الأمنية التى حضرت بصحبة ( أحد الرقاة والقراء المشهورين بعلاج السحر والمس ) وتم القراءة على البيت والموقع الذى بداخله الساحر ( قبل مداهمته )

ونصح الشيخ القارىء ، رجال الأمن أن ( يحصّـنوا أنفسهم بالأذكار ، وتلاوة القرآن ) قبل الدخول للموقع ، خشية أن تتكرر عملية إختفائه كما حدث في مرات سابقة ..

وبفضل من الله وتوفيقه ، كان صوت الحق أقوى من صوت الباطل ، مصداقاً لقوله تعالى ( بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ) .. فداهمت الجهات الأمنية الموقع بقيادة العقيد محمد عبدالله المنشاوى مديرالأمن الوقائى بشرطة العاصمة المقدسة ، وعدد من الضباط والأفراد ، وعندما دخل رجال الأمن للغرفة المعدة للساحر ، ومعه جميع أدوات السحر والشعوذة ، لم يظهرعلى الساحر الخوف والرعب ، فنادى الجن بأعلى صوته .. ولكن دون فائدة ، ثم نادى على ملك الجن .. ولم يرد عليه !!

فظهرت على وجه الساحر علامات الخوف والإنزعاج .. وكان طوال فترة القبض عليه يتمتم بعبارات غير مفهومة ، توحى بأنه يستنجد بالجن ، لكن القرآن الكريم قد أحرقهم وعطل قواهم ، وهو الحق الذى لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد .

فتم القبض على الساحر ومساعده في المنزل ، دون أي مقاومة .. لأنه كان معتقداً أن ملك الجن سينقذه ويخفيه كما أخفاه في مرات سابقة ، وتم تقييده بالسلاسل ، وسلم لمركز شرطة حي ( الكعـكية ) لحين تقديمه للقضاء الشرعي لإتخاذ الأحكام الشرعية بحقه
منقــــــــول

[img][/img][img][/img]

الموضوع الأصلي : القبض علي ساحر بالمملكه.
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Madany abdallah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 280

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : القانون الحديث المفقود في الطب

العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .


2:مُساهمةموضوع: رد: القبض علي ساحر بالمملكه.   الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 22:25


هذا الكلام مشكوك فيه والقصة اكيد مختلفة عن هذه الرواية الكاذبه .

فاذا كان هذا الساحر عنده هذه المقدره للتحول الي قطه وكذلك جلب المال

فلماذا لم يجلب المال لنفسه واراح نفسه و عاش سعيدا ولا يتجه الي عمل السحر ويغادر بلده طلبا للرزق

فهاتان القضيتان ملفقتان . وغير صحيحتان

وقضية تحوله الي قطه فهذا غير منطقي واكذوبة اطلقها من فشل في القبض عليه مرات متعدده

لحرص هذا الساحر الشديد .

اما القبض عليه بسبب عمله في السحر فهذا امر معقول ويستحق عقابه الشديد .

وفي رأينا هو الاعدام شنقا .

مع شكري وتقديري

الموضوع الأصلي : القبض علي ساحر بالمملكه.
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Madany abdallah

...............................................................................................
الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
 قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه
ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///madany.moontada.net
 
القبض علي ساحر بالمملكه.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم . :: أغرب القصص والروايات-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع