القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 دراسة: الصداع يمكن أن يكون سببه عيب في القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

مُساهمةموضوع: دراسة: الصداع يمكن أن يكون سببه عيب في القلب   الأحد 6 يناير 2013 - 20:35

أشارت دراسة طبية ألمانية إلى أن آلام الصداع النصفي والتي تصيب نسبة لا بأس بها من الألمان يمكن أن يكون سببها معاناة من مشكلات في القلب، حيث يرى الباحثون بأن ثقبا صغيرا في القلب يمكن أن يكون المسبب للآلام الشديدة في الرأس.



قال باحثون ألمان إن آلام الصداع النصفي يمكن أن يكون سببها المعاناة من مشكلات في القلب. ويعتقد الباحثون أن ثقبا صغيرا في القلب يمكن أن يكون المسبب للآلام الشديدة في الرأس. وقال فرانس اكسافير كليبر، مدير قسم الباطني بمستشفى برلين للحوادث، إن واحدا من كل أربعة بالغين بألمانيا مصاب بهذا الثقب. وكان اكتشاف الباحثين لوجود علاقة بين هذا الثقب والإصابة بالصداع أقرب للصدفة، حيث وجدوا أن عدد حالات الإصابة بالصداع يزيد بين الأشخاص المصابين بهذا الثقب بنسبة الضعف عن غير المصابين به.



من ناحية أخرى أظهرت دراسات أن هذه الآلام تراجعت بشكل واضح لدى الأشخاص الذين تم إغلاق هذا الثقب لديهم. ومع ذلك فإنه من غير الواضح حتى الآن كيفية تسبب هذا الثقب في آلام الصداع ولماذا تخف الآلام عند إغلاقه، الأمر الذي دعا كليبر الذي سيعرض نتائج دراسته خلال "مؤتمر العاصمة" للقول: "مازلنا في بداية البحث وليس هناك حتى الآن سوى تكهنات بهذا الشأن". الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر الصحي ينعقد في العاصمة الألمانية في الفترة من العشرين وحتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.



نسبة كبيرة من الألمان تعاني من الصداع

ويعمل هذا الثقب الموجود بين غرفتي أعلى القلب لدى حديثي الولادة على تمكين الجزء الأكبر من الدم المتدفق من تجنب الرئة وعادة ما يغلق هذا الثقب من نفسه مع مرور الوقت. وإذا لم يحدث ذلك فإنه قد يسبب الكثير من المشكلات الصحية الخطيرة لدى البالغين مثل الذبحة الصدرية. يشار إلى أن 5% من الألمان يعانون من الصداع اليومي وأن 70% منهم يعانون من الصداع الذي يصيبهم بشكل منتظم، ويعاني معظم هؤلاء من الصداع النصفي. كما يشار إلى أن الإصابة بالصداع النصفي قد تكون مصحوبة بالغثيان والخوف من الضوء والأصوات المرتفعة

منقـــــــــــــــول


الموضوع الأصلي : دراسة: الصداع يمكن أن يكون سببه عيب في القلب

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed M


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم
 فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها
 وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دراسة: الصداع يمكن أن يكون سببه عيب في القلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيدي محمد الطاهر ايت علجت
» سب اللي ببالك ببيت شعر...
» بدء الزيارات الميدانية للمراجعين
» مدارس القليوبية تحتل المرتبة الثانية فى الإعتماد التربوى
» تهنئة لمدرسة مصطفى كامل التجريبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-