القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah        شفيق كبها دبكة كاملة روعة   الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:00 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1326

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars   الأحد 6 يناير 2013 - 20:57

أظهرت دراسة سويدية أن من يكثرون من تناول المشروبات الغازية أو يضيفون السكر إلى القهوة أو الشاي يصبحون أكثر عرضة لخطر الإصابة بسرطان البنكرياس.

وتوصل الباحثون في معهد كارولينسكا إلى هذا الاستنتاج بعد أن درسوا الأنظمة الغذائية لحوالي 80 ألف رجل وامرأة بين عامي 1997 و2005. وقد أصيب 131 شخصا من عينة الاختبار بسرطان البنكرياس خلال فترة إجراء الدراسة. ويعتبر المرض من الأمراض الفتاكة التي يصعب علاجها.

وقال المعهد في بيان إن الباحثين قادرون الآن على إثبات أن احتمالات الإصابة بسرطان البنكرياس مرتبطة بكمية السكر في الغذاء. فالعينة التي أكثرت من تناول المشروبات الغازية أو العصائر مرتين أو أكثر في اليوم كانوا أكثر عرضة للإصابة بسرطان البنكرياس بنسبة 90% مقارنة مع من لم يتناولوا قط تلك المشروبات.

ووفقا للدراسة التي نشرت في الدورية الأميركية للتغذية الطبية, فإن احتمال الإصابة كان أعلى بنسبة 70% في من يضيفون السكر إلى مشروباتهم حوالي خمس مرات في اليوم وبنسبة 50% لمن يتناولون فاكهة بالقشدة وهي حلوى سويدية مضافا لها السكر وتصنع من الفاكهة, مرة واحدة في اليوم على الأقل.

وتشخص حوالي 216 ألف حالة إصابة جديدة بسرطان البنكرياس سنويا. والمرض أكثر شيوعا لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاما ومن الصعب علاجه لأنه غالبا لا يتم تشخيصه قبل أن ينتشر خارج البنكرياس

منقــــول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Madany abdallah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 280

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : القانون الحديث المفقود في الطب

العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .


2:مُساهمةموضوع: رد: العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars   الإثنين 14 يوليو 2014 - 20:51

الله اكبر
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السادة الاعضاء
سادتي الزائرين.


الإكثار من تناول السكريات ومخاطره.
في الحقيقة هذه الدراسة دراسة رائعة وموضوع جيد يستحق الاشادة به
فهذا الموضوع من أهم الموضوعات واخطرها التي يجب علي السادة الباحثون حول العالم تناولها بالبحث والدراسة والتمحيص الشديد لاهميته العظمي وارتباطه الوثيق بمختلف انواع الامراض التي تصيب الانسان. ولكن ماهي هذه العلاقة وما كنهها وما كيفيتها ؟
ونحن نشكر هؤلاء السادة الباحثون في معهد كارولينسكا علي هذه اللفته الطيبه والدراسة النادرة التي تلقي الضوء علي هذا الجانب الهام من المواد الغذائية لما له من خطورة عظمي علي صحة الانسان وخاصة من يحمل اصلا مرضيا او افرازات مرضية ويجب التنويه بان الانسان الخالي جسديا من تلك الاصول المرضية او افرازاتها فان المواد السكرية المصنعة ليس لها ادني تأثير سلبي علي الناحية الصحية له بخلاف المرضي باي نوع من الامراض بصفة عامة .
وما يؤسف له في هذه الدراسة ان السادة الباحثون قد تناولوا هذه المادة وارتباطها بسرطان البنكرياس وهي زاوية محدودة وضيقة جدا لضرر تلك المادة وحصروا تأثيرها السلبي علي هذا العرض المرضي فقط. أما من ناحية الاضرار التي تنجم عن تناول جميع انواع السكريات المصنعة ومشتقاتها وحتي يمكننا القاء الضوء عليها بصورة اكثر دقة ووضوحا فستحتاج منا الي بعض الوقت حتي نتمكن من الشرح تفصيلا.وحتي يحين لنا هذا الوقت فلنلقي نظرة سريعة علي هذه الدراسة الموضوعة لنري ماتحمل من معلومات قيمة وما تحمل أيضا من أخطاء عارمة.
تقول الدراسة:
أظهرت دراسة سويدية أن من يكثرون من تناول المشروبات الغازية أو يضيفون السكر إلى القهوة أو الشاي يصبحون أكثر عرضة لخطر الإصابة بسرطان البنكرياس.

وفي الحقيقة كان يجب علي هؤلاء السادة ان يطرحوا هذا السؤال ويقتلوا انفسهم جاهدين في البحث عن الاجابة الصحيحة . وهو لماذا تعمل كثرة تناول السكريات علي الاصابة بسرطان البنكرياس ؟
لان ما توصلوا اليه من نتائج وهو ان هناك علاقة بين السكريات والسرطان في البنكرياس لا يتعدي كونه تحصيل حاصل وواقع فعلا . ولكن ماهي الاسباب التي تجعل السكريات تؤدي الي ظهور سرطان البنكرياس؟
وما السر في هذه العلاقة وماهي هذه العلاقة ؟ فهذا ما كنا ننتظره منهم ولكن للاسف فنفس الخطأ يتتكرر هنا أيضا وهو الخطأ العام الذي يرتكبه الباحثون في الكشف عن الظاهرة المرضية دون المساس او الاقتراب من العوامل التي تؤدي اليها او الكشف عن اسبابها أو علاجها أو كيفية الوقاية منها .
وسنحاول نحن الان انقاذ ما يمكن انقاذه وتوضيح الصورة بقدر المستطاع علي وجه السرعة لضيق الوقت. ولقد وجب التنويه الآن بان الذين يكثرون من تناول السكريات بانواعها ومشتقاتها يكونون عرضة للاسراع في ظهور معظم الاعراض ومختلف الامراض المزمنة وفي زمن وجيز عن المرضي الذين لا يتناولون السكريات الا في حدود ضيقة او معقوله.
وفلسفة ذلك وبكل بساطة او تعقيدات او فلسفة انشائية علمية هو ان من المعلوم للجميع ان السكريات تكسب الجسد طاقة حرارية عالية فاذا ما تناولها الانسان بكثرة وهو يحمل اصلا مرضيا او افرازاته ذات الطاقة الحارة ايضا فان السكريات الزائدة عن حاجة الجسد عندئذ ستكون عاملا مساعدا لتلك الافرازات وتمنحها القوة في الكم والحدة داخل الجسد والاعضاء وبالتالي تعمل علي سرعة ظهور الامراض الخطيرة واختصار الفترة الزمنية للظهور الطبيعي لها بالجسد.
وبالمقابل فاننا سنري ان المريض الذي يتناول تلك المواد بالقدر المعقول والمطلوب لحاجة الجسد فقط فان افرازاته المرضية ستظل معتمدة علي اصلها المرضي في امدادها بالطاقة فقط طالما انه لا توجد عوامل مساعدة خارجية يومية كالسكريات او غيره ( وكثيرا ما هي اوجه المساعدات الخارجية لتلك الافرازات وامدادها بالطاقة و التي يلجأ اليها الانسان جاهلا بها ) وبالتالي فاننا سنجد ان عملية ظهور المرض الخطير او المزمن ستستغرق فترة زمنية اطول في الظهور علي المريض وايضا ستعمل علي تخفيف عدد الاعضاء المصابة لبطئ وكبح جماح حدة وانتشار الافرازات وكذلك تخفبف حدة اصابة الاعضاء بالمرض من نظيره الذي يتناول السكريات بكثرة .
ويظل عندنا السؤال الهام مطروحا
لماذا سرطان البنكرياس بالذات الذي كشفت عنه هذه الدراسة والذي ارتبط بكثرة تناول السكريات ؟
وأيضا لماذا يصيب الاشخاص الذين تزيد اعمارهم عن 60 عاما بالذات؟
وللموضوع بقية .

الموضوع الأصلي : العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Madany abdallah

...............................................................................................
الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
 قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه
ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///madany.moontada.net

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 775

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


3:مُساهمةموضوع: رد: العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars   السبت 23 مايو 2015 - 0:45

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

sandy

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 120

تاريخ التسجيل : 30/11/2012

العمل. العمل. : الطب


4:مُساهمةموضوع: رد: العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars   الجمعة 19 يونيو 2015 - 23:53

:flower: lol!

الموضوع الأصلي : العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: sandy

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


5:مُساهمةموضوع: رد: العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars   الخميس 2 يوليو 2015 - 3:29

أشكر لكم هذا الجهد المتميز والإبداع المستمر
بارك الله فيكم وجعل ما تقدمه من أعمال طيبة ونافعة
في ميزان حسناتك يوم لا ينفع مال ولا بنون .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


6:مُساهمةموضوع: رد: العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars   السبت 29 أغسطس 2015 - 19:27

ابداعكم دائما متجدد
وعطاؤكم دائما موصول
بارك الله فيكم وأثابكم بما قدمتموه
 وعملكم عند الله وباذنه دائما مقبول .
:ئ 2:

الموضوع الأصلي : العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


7:مُساهمةموضوع: رد: العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars   الأحد 3 أبريل 2016 - 2:28

جزاكم الله خيراً
    معلومات قيمة​
وموضوع  رائع وبارك الله فيك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العلاقة بين سرطان البنكرياس و السكريات The relationship between pancreatic cancer and sugars
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: مرض السكري-