القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 ◄تقرير أمريكى يوصى بتوخى الحذر عند استخدام دهانات الألم الموضعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

مُساهمةموضوع: ◄تقرير أمريكى يوصى بتوخى الحذر عند استخدام دهانات الألم الموضعية   الإثنين 7 يناير 2013 - 20:24



◄تقرير أمريكى يوصى بتوخى الحذر عند استخدام دهانات الألم الموضعية

نشرت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية "FDA" فى الرابع من شهر أكتوبر الجارى، تقريراً يتناول بعض التحذيرات الطبية المتعلقة باستخدام مسكنات الألم الموضعية، والتى تستخدم لعلاج آلام العضلات والمفاصل مثل الكريمات والمراهم والدهانات المختلفة، وذلك بعد وصول عدد كبير من البلاغات وشكاوى المرضى إلى هيئة الـ"FDA" حول معاناتهم من ظهور حروق وإصابات جلدية كبيرة عقب استخدام تلك المسكنات الموضعية.

ونوهت الهيئة أن تلك المستحضرات الصيدلية قد تتسبب أحياناً فى إحداث بعض الآثار الجانبية وإصابات الجلد الخطيرة عقب استخدامها، وتشبه كثيراً حروق الدرجة الأولى أو الثانية أو الثالثة الناتجة عن استخدام المواد الكيمائية شديدة الفاعلية، مثل الشعور باللسعة وظهور الحروق والتقرحات خلال الساعات الأولى من استخدام تلك الدهانات.

وأكدت الهيئة ضرورة إدراك المرضى أن تلك المسكنات الموضعية تُحدث عقب استخدامها شعوراً بالدفء أو الانتعاش بالجلد، يساعد فى تخفيف الأوجاع، ولكنه لا يقترن بشكل طبيعى مع حدوث تلف أو آلام فى الجلد، وقد يحتاج المريض فى بعض الأحيان إلى تلقى الرعاية الطبية المستمرة بالمستشفى.

وأضافت الهيئة أن مادتى المنثول "3%" والساليسالات "10%" كانتا من أكثر المواد الفعالة التى تسببت فى إحداث إصابات جلدية وآثار جانبية خطيرة حسبما أبلغ عنها المرضى، بالإضافة إلى مادة الكابسايسين ولكن بدرجة أقل، لافتة إلى ضرورة انتباه المريض عند حدوث أى إصابات جلدية طارئة، وإيقاف استخدام المستحضر بشكل فورى والذهاب إلى أقرب طبيب أو مستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

منقـــــــــول


الموضوع الأصلي : ◄تقرير أمريكى يوصى بتوخى الحذر عند استخدام دهانات الألم الموضعية

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed M


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم
 فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها
 وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
◄تقرير أمريكى يوصى بتوخى الحذر عند استخدام دهانات الألم الموضعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع