القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 القهوة تقلل خطر الاصابة بالسكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: القهوة تقلل خطر الاصابة بالسكري   الثلاثاء 8 يناير 2013 - 8:25



افادت دراسة طبية بان القهوة وخاصة المنزوعة الكافيين تقلل خطر الاصابة بداء البول السكري من النوع الثاني الذي يصيب البالغين.

وقالت الدراسة الصادرة عن جامعة مينيسوتا بالولايات المتحدة انه من غير الواضح سبب التاثير، ولكن قد يكون للمعادن والمواد الكيماوية النباتية غير المغذية الموجود بكثرة في حبوب القهوة، تاثير ايجابي على مستويات السكر في الدم او تحمي البنكرياس من التوتر.

ويرتكز الاكتشاف المنشور في دورية ارشيف الطب الباطني على تشخيص حالة اكثر من 28000 امراة في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث في ولاية ايوا تمت متابعتهن على مدار 11 عاما.

وعندما بدات الدراسة كان اكثر من 14000 منهن اي نحو النصف يشربن من قدح الى ثلاثة من القهوة يوميا، بينما كان 2875 يشربن اكثر من ستة اقداح يوميا و5554 يتناولن من اربعة الى خمسة و3231 يشربن اقل من واحد يوميا و2928 لا يشربنها.

وعلى مدار الاحد عشر عاما التي اجريت فيها الدراسة قالت 1418 من النساء ان اصابتهن بالسكري من النوع الثاني شخصت حديثا.

واكتشفت الدراسة انخفاضا بنسبة 22% في احتمال الاصابة بالسكري لدى النساء اللواتي كن يشربن اكثر من ستة اقداح من القهوة يوميا من اي نوع.

اما اولئك اللواتي كن يشربن اكثر من ستة اقداح من القهوة المنزوعة الكافيين، فانخفض لديهن الخطر بنسبة 33% بالمقارنة بمن لا يشربن القهوة.

وقالت الدراسة ان السبب لم يمكن التعرف عليه ولكنه ليس الكافيين، وهناك تضارب في نتائج دراسات سابقة عن تاثير الكافيين فيما يتعلق بالسكري بين البالغين.

واكتشفت دراسة سابقة في فنلندا التي يوجد بها اعلى معدل استهلاك للقهوة في العالم، ان الرجال والنساء الذين يشربون عشرة اقداح او اكثر من القهوة يوميا، هم الاقل عرضة لخطر الاصابة بسكري البالغين وفي فنلندا يشيع استهلاك القهوة المنزوعة الكافيين.

وخلصت الدراسة الى انه على الرغم من ان خط الوقاية الاول من السكري هو ممارسة التدريبات والغذاء، فانه في ضوء شعبية القهوة وانتشار الاصابة بداء السكري من النوع الثاني في البالغين الاكبر سنا، فان هذه الاكتشافات قد تكون لها اهمية تتعلق بالصحة العامة

منقـــــــــــول


الموضوع الأصلي : القهوة تقلل خطر الاصابة بالسكري
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القهوة تقلل خطر الاصابة بالسكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-