القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 الدراسات العلمية تثبت فعالية اعشاب البحر في مكافحة السرطانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.









ذكر

المساهمات : 1272

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: الدراسات العلمية تثبت فعالية اعشاب البحر في مكافحة السرطانات   الثلاثاء 8 يناير 2013 - 9:46

د.جابر بن سالم القحطاني
منذ مئات وربما الاف السنين تستخدم اعشاب البحر في الثقافات الاسيوية للوقاية من السرطان، وكما هو الحال دوماً، فتشير الابحاث الى ان هناك اكثر من مجرد دليل علمي يؤكد ويدعم تلك الطرق العلاجية القديمة، لقد اثبتت بعض الدراسات التي اجريت على الانسان والحيوان ان اعشاب البحر تقي من الاورام وذلك على حد قول الدكتور الفريد ايه بشواي، استاذ علوم الغذاء بجامعة ماين في اورونو، الذي يؤمن بان اعشاب البحر هي المسؤولة جزئياً عن انخفاض معدلات السرطان في بلاد مثل اليابان، حيث يتناولون اعشاب البحر كثيرا مثلما نتناول نحن الارز، لقد درس الباحثون اليابانيون اثار مستخلصات ثمانية انواع مختلفة من اعشاب البحر على خلايا كان قد تم تعريضها لعوامل مسببة للسرطان، وقد اظهرت النتائج انه قد تكون لاعشاب البحر مقدرة على مكافحة الاورام وعلى الرغم من ان الباحثين لا يعلمون على وجه التحديد اي المركبات باعشاب البحر هي التي تحمل هذه القدرة الا انهم يتشككون في انها البيتاكاروتين، نفس المركب المضاد للاكسدة الذي يوجد في الجزر والبطاطا الحلوة، وعشب البحر الذي يعرف باسم نوري وكذلك المعروف باسم لافر والذي ياتي في صورة اوراق مجففة، يعد مصدرا جيدا للبيتاكاروتين، ويعتقد الباحثون ان اعشاب البحر قد تحتوي على مركبات مكافحة للسرطان لا توجد بنظائرها البرية. على سبيل المثال فان مركب الجنات الصوديوم الذي يوجد بتركيز عال في اعشاب البحر يتمتع بمقدرة كبيرة على محاربة السرطان كما يقول الدكتور بشواي.

اذا كنت ترغب في ان يتمتع دمك بقوة البحر نفسها، فان بعضا من اعشاب مياهه قد تساعدك في تحقيق ذلك ان اوقية من عشب البحر المعروف باسم Kelp خضار بحري رفيع وطري يستخدم عادة في الحساء واغراض القلي يمد الجسم بنحو 51 ميكروجراما من الفولات، اي 13٪ من المقدار اليومي ويساعد الفولات على تكسير البروتين بالجسم واعادة احياء كرات الدم الحمراء، وتحتوي اوقية من النوري وهو عشب بحري يستخدم في العادة في السوشي على 42 ميكروجراما، اي 11٪ من المقدار اليومي من ذلك العنصر الغذائي الحيوي.


منق............ول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
الدراسات العلمية تثبت فعالية اعشاب البحر في مكافحة السرطانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاورام السرطانية-