القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 الزنجبيل لعلاج سرطان المبيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.









ذكر

المساهمات : 1272

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: الزنجبيل لعلاج سرطان المبيض   الثلاثاء 8 يناير 2013 - 9:50

قال علماء امريكيون ان الزنجبيل قد يساعد في مواجهة مرض سرطان المبيض.

واعلن الباحثون في جامعة ميتشجان في مقر رابطة ابحاث السرطان الامريكية ان الاختبارات اظهرت ان الزنجبيل يقتل الخلايا السرطانية.

وتوصلت الدراسة ايضا الى ان الزنجبيل، المستخدم كاحد التوابل وكمشروب ايضا، لديه القدرة ايضا على وقف تحول الخلايا السرطانية الى خلايا مقاومة للعلاج.

لكن خبراء امراض السرطان في بريطانيا قالوا انه رغم امكانية ان يشكل الزنجبيل في المستقبل اساسا لدواء جديد، فانه لا تزال هناك ضرورة لاجراء مزيد من الابحاث لثبيت هذه النتائج.

خصائص مضادة للالتهاب
المعروف ان الزنجبيل يساعد في علاج الغثيان وانه له خصائص مضادة للالتهاب، لكن النتائج التي توصلت اليها الدراسة الامريكية تمثل نافذة امل جديدة لمرضى السرطان.

واستخدم الباحثون مسحوق الزنجبيل، وهو الشكل الذي يباع به في متاجر العطارة، وقاموا باذابته في محلول ووضعوه على خلايا سرطانية في المبيض.

واكتشف العلماء ان التجربة ادت الى موت جميع الخلايا في جميع الاختبارات التي اجريت.

لكن الامر الذي اعطى مزيدا من الامل هو الكيفية التي ماتت بها الخلايا.

فقد اظهرت الاختبارات حدوث نوعين من موت الخلايا: الاول انتحار الخلايا المسرطنة، والثاني يشبه الالتهام الذاتي.

وقالت معدة التقرير ريبيكا ليو "غالبية مرضى سرطان المبيض يصابون بالمرض عدة مرات بحيث يصبح في النهاية مقاوما للعلاج بالادوية الكيميائية المرتبط بدفع الخلايا الى الانتحار.

واضافت "اذا كان بامكان الزنجبيل دفع الخلايا الى التهام نفسها بالاضافة الى التسبب في قتلها بانتحارها، فانه ربما كان قادرا على التحايل على مقاومة الخلايا للعلاجات الكيميائية التقليدية".

تحذير من الباحثين
وحذر الباحثون من ان النتائج لا تزال في مرحلة اولية للغاية، وانهم سيقومون بالاختبارات على الحيوان لمعرفة ما اذا كان من الممكن التوصل للنتائج ذاتها.

لكن فريق الباحثين اضاف ان الاعتقاد السائد هو انه لن يكون للزنجبيل تاثيرات جانبية تقريبا وانه سيكون من السهل تصنيعه في شكل كبسولات.

من جانبه قال هنري سكوكروفت، من الجمعية البريطانية لابحاث السرطان، ان بحثا سابقا اظهر ان مستخلص الزنجبيل يمكنه ايقاف نمو الخلايا السرطانية، ولذا فانه من الممكن ان يمثل اساسا لعقار جديد.

منق................ول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
الزنجبيل لعلاج سرطان المبيض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاورام السرطانية-