القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 امكانات عالية ومتعددة للثوم ضد السرطان وامراض القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.









ذكر

المساهمات : 1272

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: امكانات عالية ومتعددة للثوم ضد السرطان وامراض القلب   الثلاثاء 8 يناير 2013 - 8:59

في مراجعة لخبرات علماء الطب في تجربة واستكشاف الامكانات الوقائية والعلاجية للثوم، يقدم الدكتور ريتشارد ريفلين الطبيب بالمستشفى البريسبتيريان (المشيخي) بنيويورك -كمحرر مشارك- لـ35 دراسة ومقالة جديدة ضمها عدد خاص صدر مؤخرا من "مجلة التغذية" المتخصصة.

قدمت هذه الخبرات ادلة جديدة على قدرات الثوم على مقاومة وشفاء السرطانات وامراض القلب.

وتمثل هذه الدراسات احدث الابحاث حول الثوم، وكانت قد قدمت في مؤتمر بجامعة جورج تاون في واشنطن.

علاج مكمل
يذكر الدكتور ريفلين -استاذ الطب بكلية ويل كورنيل ومدير مركز التغذية بمختبرات سترانغ للوقاية من السرطان- في افتتاحية المجلة ان نصوصا طبية قديمة من الصين والهند ومصر واليونان وايطاليا قد تعرضت لاستعمالات الثوم الطبية.

فهذه الثقافات تطورت بشكل مستقل عن بعضها، ووصلت بشكل عام الى نفس النتائج. اي ان تناول الثوم يعطي قوة اضافية ويزيد القدرة على العمل. وكان ابو الطب اليوناني، ابقراط، قد استخدم الثوم كمكون اساسي لاحد علاجاته.

وبينما يشير اجراء الكثير من الابحاث الواعدة الى القدرات الوقائية والعلاجية للثوم يرى الدكتور ريفلين انه -في الوقت الحاضر- ينبغي اعتبار العلاج بالثوم طبا مكملا، وليس طبا بديلا. فالتقدم المتسارع في ابحاث الثوم تقدم ادلة متزايدة على ان للثوم امكانات هامة كعلاج مكمل للعلاجات الطبية التقليدية المستقرة.

قدرات متعددة
ركزت بعض الابحاث المنشورة في هذا العدد الخاص من "مجلة التغذية" على السيلينيوم، وهو مركب موجود في الثوم وله خصائص مضادة للسرطان.

ووجد باحثون اخرون ان مستخلصات الثوم المعتق لها قدرة على الحد من تزايد التكلس في الشريان التاجي لدى مرضى يتعاطون عقاقير ستاتين لخفض الكوليسترول.

واضافة الى ما للثوم من امكانات في خفض الكوليسترول، وقدرات خفض ضغط الدم، وخصائص مضادة للاكسدة، وجد باحثون ان الثوم يساعد على الحد من الارتفاعات المتوسطة في مستويات الهوموسيستايين. وهو حامض اميني واحد المؤشرات على مرض الشريان التاجي.

ووجد علماء اخرون ان الثوم قد يمنع تكتل الصفائح الدموية، وهو عامل مساهم في نشوء امراض القلب والشرايين، اذ ان الثوم يكبت استنفار الكالسيوم. واكتشف غيرهم ان الثوم قد يخفض الافات المعدية قبل السرطانية، وقد يكبت الثوم كذلك تفاقم افات الامعاء الغليظة قبل السرطانية ايضا.

منق.........ول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
امكانات عالية ومتعددة للثوم ضد السرطان وامراض القلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاورام السرطانية-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع