القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 كلمات في الطب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: كلمات في الطب    الأحد 29 يوليو 2012 - 19:19





العربية.نت

دعت استشارية الطب البديل الدكتورة نجاة السماوي الشذر إلى "ثورة غذائية، وربيع عربي غذائي"، واصفة عمليات التجميل بـأنها "مضيعة للوقت والمال" في حديثها لبرنامج إضاءات.

وطالبت الدكتورة نجاة بـ"ثورة غذائية، وبربيع عربي غذائي" ذلك أن مجتمعاتنا تعتمد على طرق خاطئة في الأكل، وكل عاداتنا الغذائية خاطئة تماماً.

وقالت الدكتورة نجاة السماوي الشذر استشارية الطب البديل في الحلقة التي تبث ظهر غد الخميس إن في طريقة الطبخ المتبعة في العالم العربي أخطاء كبيرة، واستدلت بالإفطار الصباحي الذي يعتمد على الجبنة والحليب، مؤكدة على ضرورة استبدال الإفطار التقليدي بالفاكهة والشوفان والمكسرات، ذلك أن الألبان والأجبان قوية على الجسم، وإذا اضطر الإنسان لشرب الحليب صباحاً فليتجنب حليب البقر، وليأخذ حليب الجوز أو ما أشبه ذلك.

ووصفت الشذر الطب البديل بأنه المكمّل للطب الحديث وللطب النبوي معاً، مبينة أنها ترى كل علاجٍ لم تستخدم فيه الأدوات الكيماوية طباً بديلاً، وأن النزاعات بين الطب البديل وأهل الطب الحديث قائمة، وستظلّ قائمةً، رغم أن الطبّيْن يكملان بعضهما، ونفت أن يكون الطب البديل يعتمد على الحدس والخبرة، بل على الدراسات الموسعة، وأكدت أنها تحاضر عن الطب البديل في أماكن عديدة من العالم.

وأشارت إلى أن هناك أكاديميات في بريطانيا والولايات المتحدة لتعليم الطب البديل، جاء ذلك أثناء حوار الزميل تركي الدخيل معها في برنامج "إضاءات" على قناة "العربية" والذي سيبث في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية من يوم الخميس 8 مارس ويعاد يوم الأحد 11 مارس في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

ووصفت السماوي الطب البديل بأن مساحته واسعة، ويغطي العلاج بالإيحاء والكيّ والرقية الشرعية، وكل الروحانيات، ذلك أن العلاج النفسي جزء لا يتجزأ من الطب البديل، وذكرت أن الزهور والورود من الأدوية المفيدة التي تشعر الإنسان بثقته بنفسه. ونفت أن يكون الطب البديل رائداً، ورأت أن هناك تداخلا كبيرا بين الطب البديل والطب الحديث، مستدلةً بأساتذة وأطباء تركوا الطب الحديث واتجهوا إلى الطب البديل.

وحذرت الدكتورة البجاوي من تناول اللحوم الحمراء بكثرة، وطلبت أن يأكل الإنسان اللحم الأبيض، إضافةً إلى زيت السمك المفيد للجسم. أما عن العشاء فأكدت على ضرورة تناوله في الساعة الثامنة أو قبلها بقليل، وأن لا يتناول الأكل في ساعاتٍ متأخرة من الليل ..

وللمنتدي تعليق ... فانتظرونا ..

.

الموضوع الأصلي : كلمات في الطب
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات في الطب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-