القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

  البديل الطبيعي في علاج الام الظهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: البديل الطبيعي في علاج الام الظهر    السبت 9 فبراير 2013 - 15:24




علاج الام الظهر بالعلاج المثلي البديل, لا ينتج حرارة اصطناعية كما هو الحال في المراهم المنتشرة بالسوق ولا يحاول اسكات الجسم كمخففات الاوجاع.

الاكثرية الساحقة تبحث عن علاج الام الظهر
الام الظهر هي احدى المشاكل الاكثر شيوعا، اكثر من 80% من الاشخاص سيعانون في مرحلة ما من حياتهم من الام الظهر.

في معظم الحالات لا تكون الام الظهر كثيفة جدا، وهي تمضي من تلقاء نفسها خلال عدة اسابيع ولا تتطلب تدخلا طبيا باستثناء الراحة، المساج والقليل من التمارين لمن يساعده ذلك. مع ذلك فان الام الظهر قد تكون متواصلة، تسبب المعاناة، الاوجاع القوية وبالتالي تحديد الحركة، في هذه الحالات يجب التوجه طبعا للعلاج.

قبل علاج الام الظهر يجب معرفة اسباب الام!
قد ينبع سبب الام الظهر القوية او المتواصلة من عدة عوامل اهمها شد الاربطة، الغضاريف اوعضلات الظهر السفلي وفي اعقاب ذلك تترك التمزقات الميكروسكوبية في الانسجة شعورا بمسك الظهر.

عادة ما يؤدي المجهود المفرط، والتشغيل غير السليم للعضلات (خاصة تفعيل قوة عندما لا يكون الظهر مستقيما) او الرضوض لشد كهذا.

السبب الثاني في شيوعه بالنسبة لالام الظهرهو العامل العصبي، بمعنى الضغط على العصب عادة بسبب ازاحة فقرة (ما يعرف بانفتاق القرص) ولكن ايضا عوامل اخرى (ورم في العظم، التهاب) قد تسبب ذلك.

سبب اخر يتمثل باصابة الاقراص بين الفقرات في العمود الفقري والناتجة عن انحطاط، تاكل او صدمة تسبب ضغطا على عرق النسا ولالم عرق النسا (sciatica).

اكثر ما يميز الم عرق النسا هو وجع في الظهر السفلي والمؤخرة ينعكس لجهة الورك والساق في الجانب الايسر او الايمن ولكن ليس في الجانبين. يتفاقم الالم عادة مع الحركة، حتى ضمن حركة خفيفة كالعطس او السعال.

علاج الام الظهر بالادوية المثلية
هنالك عدد كبير من الادوية المثلية (الهوموباتية) الملائمة لهذه الحالات ويتم اختيار الدواء الصحيح بعد تشخيص دقيق للوجع (متى بدا، ما هو نوع الوجع؟ ماذا يخفف؟ ماذا يفاقم؟ وما الى ذلك) والاعراض الاخرى ان وجدت.

العلاج المثلي البديل هو علاج طبيعي، ولا يقمع الية الالتهاب في المنطقة المصابة مثل الادوية المضادة للالتهاب، لا ينتج حرارة اصطناعية كما هو الحال في المراهم المنتشرة بالسوق ولا يحاول اسكات الجسم كمخففات الاوجاع. ان علاج الام الظهر والشفاء الحقيقي وفق المفهوم المثلي البديل هو وضع يتوقف فيه الالم وينتهي الالتهاب بواسطة قوى التطبيب الطبيعي للجسم التي نحاول ان نثيرها بواسطة الدواء المثلي.

يحول العلاج المثلي عملية علاج الام الظهر لاكثر فاعلية، ويختزل مدة الشفاء ويخفف الاوجاع خلالها.

خلال كم من الوقت يطرا تحسن عند علاج الام الظهر بالعلاج المثلي؟

في جزء من الحالات قد يساعد الدواء المثلي خلال ساعة او ساعتين وفي جزء من الحالات يستغرق الشفاء اكثر. تشتق سرعة التفاعل من عدة عوامل اهمها مقدار حدة المشكلة.

في حال الاصابة الجديدة التي ترافقها اوجاع حادة، نشعر بتحسن خلال ساعات، واحيانا اقل من ذلك بينما في حالات مزمنة تمتد لسنوات طويلة علينا الاستعانة بالصبر، في بعض الاحيان يمر شهر او شهرين حتى نشعر بتحسن جدي.



منقول


الموضوع الأصلي : البديل الطبيعي في علاج الام الظهر
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البديل الطبيعي في علاج الام الظهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-