القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 جهات حكوميه سعوديه تبحث عن سحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eman
السادة الأعضاء





انثى

المساهمات : 417
تاريخ التسجيل : 05/06/2012
العمل. العمل. : الطب .

1:مُساهمةموضوع: جهات حكوميه سعوديه تبحث عن سحر   الثلاثاء 12 مارس 2013 - 20:51

تواصل خمس جهات حكومية بالطائف عمليات بحث حثيثة عن طلاسم سحرية، يعتقد أنها تسببت في تدهور صحة فتاة منذ 10 سنوات.

واستخدمت الجهات المشاركة في البحث عن الطلاسم السحرية أجهزة متطورة كالدريل والكمبريشر لشق الكتل الصخرية بحثا عنهـا والتي كشفت عنها رؤيا متكررة أن الموقع يتضمن عقدا سحرية.
وقد تابعت عملية البحث طبقا لموقع جريدة عكاظ جهات حكومة متمثلة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرو المرور، فضلا عن عمدة حي العقيق، إذ أن هذه الجهات فور تلقيها التوجيهات باشرت العمل في موقع متفرع من شارع شرقرق بحي العقيق وهو الشارع المطل على منزل أسرة الفتاة المريضة القديم قبل بيعه فيما تواصل اللجان عملها المتواصل لانتشال السحر.

وأوضح شهود عيان أنهم فوجئوا بأعمال التكسير أمس إلا أنهم بعد استيضاح الأمر تجاوبوا مع اللجنة وبادروا بتأمين إيصال التيار الكهربائي في سبيل تحقيق أهداف العمل الإنساني مع دعواتهم للمريضة بالشفاء، كما دعوا اللجنة إلى ضرورة إعادة إعمار التكسيرات التي جرت في الشارع.. وهو ما تعهدت به اللجنة بحضور عمدة الحي و نائب مدير فرع هيئة شهار والمسؤول عن أعمال السحر بالمحافظة. وكانت اللجنة الحكومية بناء على رؤيا متكررة فسرت من أحد مفسري الرؤى أنه يوجد في ذلك الموقع أعمال سحرية تم التوجيه بتشكيل اللجان العاجلة، حيث إن الأسرة المتضررة كانت تسكن في ذلك المنزل قبل بيعه.

تجدر الإشارة إلى أن أعمالا مشابهة لسحر شرقرق تم التنقيب عنها قبل عدة سنوات عن عمل سحري بحديقة الردف وتم انتزاعه من تحت الأرض وتكرر الأمر في إحدى الحدائق الأخرى.

امنقول

الموضوع الأصلي : جهات حكوميه سعوديه تبحث عن سحر

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Eman



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جهات حكوميه سعوديه تبحث عن سحر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: عالم الجــــن و الحقيقة الغائبة و المجهولة . :: الاصابة بالسحـر وحقائق هامة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع