القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 الحيوانات بدائل جديدة للعلاج التقليدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

1:مُساهمةموضوع: الحيوانات بدائل جديدة للعلاج التقليدي    الأربعاء 1 مايو 2013 - 19:54

يلقى العلاج الجديد بإستخدام الحيوانات اهتمامًا متناميًا لدى علماء النفس والأطباء حول العالم، وفي روسيا يزداد عدد المهتمين بهذا التوجه يوما بعد يوم. أنشئ مركز "أوردينيتس"، لتأهيل الأطفال المعاقين قبل خمسة أعوام. وكان مؤسس المركز ميخائيل كاريبين آنذاك يبدأ خطواته الأولى برفقة كلابه. يقول كاريبين عن مركزه: "بدأت بتدريب كلاب تم إختيارها بعناية للتعامل مع الأطفال، هذه الحيوانات وفية وسهلة التدريب، كما انها أثبتت جدارتها في المساهمة بعلاج الكثير من الإعاقات". يقوم المركز على خدمة عدد من دور الأيتام و يتردد عليه أطفال يعانون من حالات، وصفها الأطباء بالميؤوس منها. ويتابع رئيس المركز ميخائيل كاريبين شرحه لاهداف وخصائص العمل في مثل هذه المراكز قائلا : " "هدفنا هو التدريب والدمج. و إن نجحنا، فهذا كاف لرصد التغييرات الإيجابية لدى الأطفال. فمنهم من يبدأ بالنطق و هو أصم، ومنهم من ينهض من كرسي العجلات". وتؤكد أخصائية إعادة تأهيل الأطفال المعاقين أولغا موساليموفا، أن التواصل مع أي كائن حي يعد وسيلة فعالة في علاج الأمراض النفسية و تحسين قدرات الأطفال الجسدية و العقلية. "جلسات العلاج مهمة جدا للأطفال ولها فوائد نفسية واجتماعية و جسدية، فهي تعزز الثقة بالنفس وتقوي الشعور بالانتماء الاجتماعي، ناهيك عن أهميتها في تقوية العضلات والمفاصل." لا يقتصر العلاج بالحيوانات على الكلاب والجرذان، بل ان هناك مراكز العلاج بركوب الخيل أو السباحة مع الدلافين، ويتوافد عليها المرضى أملا في الحصول على العلاج، وتفادي الجراحة. والعلاج باستخدام الحيوانات وسيلة جديدة يلجأ اليها الأطباء المعاصرون في العديد من الدول، ففي الولايات المتحدة يمارس هذا النمط في دور المسنين و حتى في الجيش. أما بريطانيا فقد بدأت ببيع القطط المستخدمة للعلاج في الصيدليات العامة. لكن بالنسبة لروسيا ما زال هذا النوع من العلاج جديدا إلا أنه بدأ يثبت جدارته في علاج العديد من الحالات المستعصية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] :روسيا اليوم

الموضوع الأصلي : الحيوانات بدائل جديدة للعلاج التقليدي

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحيوانات بدائل جديدة للعلاج التقليدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-