القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 أطباء ألمان أن استئصال اللوزتين بشكل كامل ليس صحيا دائما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abo Ahmed
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

مُساهمةموضوع: أطباء ألمان أن استئصال اللوزتين بشكل كامل ليس صحيا دائما    الجمعة 10 مايو 2013 - 19:59



أكد أطباء ألمان أن استئصال اللوزتين بشكل كامل ليس صحيا دائما وأن استئصال جزء من اللوزتين فقط يحقق غالبا نفس النتائج المرجوة مع تجنب المضاعفات والأعراض الجانبية التي يتعرض لها المريض في كثير من الأحيان ومن بينها النزيف. وأوضح البروفيسور يوخن فيندفور كبير أطباء الأنف والأذن والحنجرة بمجموعة مستشفيات ماريا هيلف بمدينة مونشننجلادباخ غرب ألمانيا في مستهل الملتقى السنوي لأطباء الأنف والأذن والحنجرة في ألمانيا اليوم الثلاثاء بمدينة نورنبرج جنوب غرب ألمانيا أن الاستئصال الجزئي للأنسجة المترهلة باللوزتين يحافظ على الأوعية الدموية الكبيرة فيهما مما يقلل كثيرا الإصابة بمضاعفات النزيف. وحسب مؤسسة بيرتيلزمان الألمانية فإن استئصال اللوزتين يستند إلى معيارين أساسين هما التهابهما بشكل متكرر أو إصابة صاحبهما بضيق في التنفس.

وأشارت دراسة للمؤسسة المذكورة إلى اختلاف تقدير الأطباء من منطقة لأخرى في ألمانيا لضرورة استئصال اللوزتين، وانتقدت المؤسسة بناء على هذه الدراسة عدم وجود معايير موحدة و ملزمة للأطباء في ألمانيا بشأن جراحة استئصال اللوزتين.

وأظهرت الدراسة التي اعتمدت على بيانات مكتب الإحصاء الألماني أن المرضى الذين يسكنون في نطاق مستشفى يركز على جراحات الأنف والأذن والحنجرة يخضعون أكثر لجراحات استئصال اللوزتين مقارنة بأقرانهم الذين لا يوجد مثل هذا المستشفى بالقرب منهم.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الموضوع الأصلي : أطباء ألمان أن استئصال اللوزتين بشكل كامل ليس صحيا دائما

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Abo Ahmed


الله اكبر
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
  أهلآ بك يا زائر
Abo ahmed

باحث في الطب البديل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أطباء ألمان أن استئصال اللوزتين بشكل كامل ليس صحيا دائما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-