القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

  قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 1002

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري    الأحد 2 يونيو 2013 - 20:17





الطاقة السلبية في الجسم البشري
مع ضغط الحياة ... وحالات التوتر ... ومع الأزمات . تظهر في الإنسان طاقات سلبية كهربائية ....."لا يلزم أن تضاء العيون أو أن تلتقط الأجسام الصلبة" حتى تعلم بوجود تلك الطاقات السلبية ... وهذه الطاقات السلبية قد توثر على الفرد وتدفعه لتصرفات غير محمودة ... قد تصل إلى القتل أو الطلاق لا قدر الله ... والسؤال هنا .." كيف تخلص من هذه الطاقات السلبية؟"
من المعلوم أن مراكز تفريغ الطاقات السلبية في الجسد البشري تتوزع بين سبعة مواضع .. طريقة تفريغ تلك الطاقات تستلزم اتصال هذه المراكز في أماكن التفريغ وأهمها الأرض .... ولعلك تتفاجأ أخي الكريم إذا علمت أن مراكز تفريغ الطاقات السلبية في الجسد البشري هي الأعضاء البشرية السبعة المخصصة للسجود.
سبحان الله .... السجود .... هي الطريقة الأمثل لتفريغ الطاقات السلبية ... فيا رعاك الله ... ما أجملها من طريقة.. تسأل الله الفضل ... وتنشده الرحمة ..... وأنت في أمس الحاجة إلى تفريغ هذه الطاقة السلبية.
سبحان الله وبحمده .....سبحان الله العظيم

منقول .

اكتشف العلماء مؤخراً ان الجسم البشري يستقبل قدرا كبيرا من الأشعة الكهرومغناطيسية يوميا،من الأجهزة الكهربائية التي يستخدمها الإنسان، والآلات المتعددة التي لا يستغني عنها في المنزل او في العمل، والإضاءة الكهربائية ..فأنت عبارة عن جهاز استقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية، أي أنك مشحون بالكهرباء وأنت لا تشعر ..وهذه الأشعة لها مضار ولاشك على الجسم البشري إذا لم يتم تفريغها،فهي قد تسبب الكثير جدا من التأثيرات الضارة، ومن ذلك الصداع ، والشعور بالضيق ، والكسل والخمول ، وآلا لام المختلفة .

1- التنفس التفريغي
استنشق من الانف حتى العد الى 4 واملأ الرئتين بالهواء احتفظ بالهواء داخل الجسم حتى العد الى 10 من ثم فرغ الهواء ببطء من الفم حتى العد إلى 5 كرر التمرين بحيث تزيد من مدة الاحتفاظ بالهواء داخل الجسم وتقوم بتفريغه دائما في نصف المدة .. مثلا لو احتفظت بالهواء داخل الجسم حتى العد الى 12 فعليك تفريغه حتى العد الى6 ولو وصلت الى 16 فيجب أن يكون التفريغ حتى العد الى 8 وباستمرار يجب عليك زيادة الوقت بالتدريج وببطء وتذكر دائما أنه لا يوجد حدود بخلاف تلك التي تفرضها أنت على نفسك .

2 ـ التنفس لتوليد الطاقة
استنشق من الأنف حتى العد الى 4 فرغ الهواء من الفم حتى العد الى 4 وكأنك تقوم بإطفاء شمعة قم بهذا التمرين 10 مرات يجب ممارسة التمرينات الخاصة بالتنفس التفريغي والتنفس لتوليد الطاقة ثلاث مرات يوميا في الصباح وفي منتصف اليوم وفي المساء الطاقة السلبية .
وهناك طريقة أخرى لتخليص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة أي عدة مرات في اليوم والليلة ، لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة في الجسم كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يُمَدَّ إلى الأرض في المباني لسحب شحنات الكهرباء من المبنى او من الصواعق إلى الأرض .
3- تمارين لتفريغ الطاقة السلبية
1- المشي على التراب حافي القدمين مرتين في الأسبوع في الليل ، وخصوصاً الليالي القمرية .
2- مسك معدن مثل ( حديد ) متصل بالأرض .
3- لبس الفضة للرجال،ولبس الذهب أو الفضة للمرأة .
4- لعب الرياضة لحرق الطاقة السلبية .

منقول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Nadia

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 204

تاريخ التسجيل : 20/10/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري    الجمعة 25 مارس 2016 - 20:54

جزاكم الله خيرا
بوركت جهودكم ودمتم ودام عطائكم
ولكم الشكر والتقدير

الموضوع الأصلي : قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Nadia

...............................................................................................
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج بالطـــــــــاقة-