القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

  قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري    الأحد 2 يونيو 2013 - 20:17





الطاقة السلبية في الجسم البشري
مع ضغط الحياة ... وحالات التوتر ... ومع الأزمات . تظهر في الإنسان طاقات سلبية كهربائية ....."لا يلزم أن تضاء العيون أو أن تلتقط الأجسام الصلبة" حتى تعلم بوجود تلك الطاقات السلبية ... وهذه الطاقات السلبية قد توثر على الفرد وتدفعه لتصرفات غير محمودة ... قد تصل إلى القتل أو الطلاق لا قدر الله ... والسؤال هنا .." كيف تخلص من هذه الطاقات السلبية؟"
من المعلوم أن مراكز تفريغ الطاقات السلبية في الجسد البشري تتوزع بين سبعة مواضع .. طريقة تفريغ تلك الطاقات تستلزم اتصال هذه المراكز في أماكن التفريغ وأهمها الأرض .... ولعلك تتفاجأ أخي الكريم إذا علمت أن مراكز تفريغ الطاقات السلبية في الجسد البشري هي الأعضاء البشرية السبعة المخصصة للسجود.
سبحان الله .... السجود .... هي الطريقة الأمثل لتفريغ الطاقات السلبية ... فيا رعاك الله ... ما أجملها من طريقة.. تسأل الله الفضل ... وتنشده الرحمة ..... وأنت في أمس الحاجة إلى تفريغ هذه الطاقة السلبية.
سبحان الله وبحمده .....سبحان الله العظيم

منقول .

اكتشف العلماء مؤخراً ان الجسم البشري يستقبل قدرا كبيرا من الأشعة الكهرومغناطيسية يوميا،من الأجهزة الكهربائية التي يستخدمها الإنسان، والآلات المتعددة التي لا يستغني عنها في المنزل او في العمل، والإضاءة الكهربائية ..فأنت عبارة عن جهاز استقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية، أي أنك مشحون بالكهرباء وأنت لا تشعر ..وهذه الأشعة لها مضار ولاشك على الجسم البشري إذا لم يتم تفريغها،فهي قد تسبب الكثير جدا من التأثيرات الضارة، ومن ذلك الصداع ، والشعور بالضيق ، والكسل والخمول ، وآلا لام المختلفة .

1- التنفس التفريغي
استنشق من الانف حتى العد الى 4 واملأ الرئتين بالهواء احتفظ بالهواء داخل الجسم حتى العد الى 10 من ثم فرغ الهواء ببطء من الفم حتى العد إلى 5 كرر التمرين بحيث تزيد من مدة الاحتفاظ بالهواء داخل الجسم وتقوم بتفريغه دائما في نصف المدة .. مثلا لو احتفظت بالهواء داخل الجسم حتى العد الى 12 فعليك تفريغه حتى العد الى6 ولو وصلت الى 16 فيجب أن يكون التفريغ حتى العد الى 8 وباستمرار يجب عليك زيادة الوقت بالتدريج وببطء وتذكر دائما أنه لا يوجد حدود بخلاف تلك التي تفرضها أنت على نفسك .

2 ـ التنفس لتوليد الطاقة
استنشق من الأنف حتى العد الى 4 فرغ الهواء من الفم حتى العد الى 4 وكأنك تقوم بإطفاء شمعة قم بهذا التمرين 10 مرات يجب ممارسة التمرينات الخاصة بالتنفس التفريغي والتنفس لتوليد الطاقة ثلاث مرات يوميا في الصباح وفي منتصف اليوم وفي المساء الطاقة السلبية .
وهناك طريقة أخرى لتخليص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة أي عدة مرات في اليوم والليلة ، لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة في الجسم كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يُمَدَّ إلى الأرض في المباني لسحب شحنات الكهرباء من المبنى او من الصواعق إلى الأرض .
3- تمارين لتفريغ الطاقة السلبية
1- المشي على التراب حافي القدمين مرتين في الأسبوع في الليل ، وخصوصاً الليالي القمرية .
2- مسك معدن مثل ( حديد ) متصل بالأرض .
3- لبس الفضة للرجال،ولبس الذهب أو الفضة للمرأة .
4- لعب الرياضة لحرق الطاقة السلبية .

منقول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Nadia

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 204

تاريخ التسجيل : 20/10/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري    الجمعة 25 مارس 2016 - 20:54

جزاكم الله خيرا
بوركت جهودكم ودمتم ودام عطائكم
ولكم الشكر والتقدير

الموضوع الأصلي : قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Nadia

...............................................................................................
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قالوا عن الطاقة السلبية في الجسم البشري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج بالطـــــــــاقة-