القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 كيف تطرد قرين الشيطان بالـ "طاقة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: كيف تطرد قرين الشيطان بالـ "طاقة"    الأحد 2 يونيو 2013 - 21:55

أكد الدكتور أحمد عمارة استشاري الصحة النفسية بالطاقة الحيوية أنه يمكن للإنسان التحكم في ما يمر من حالة نفسية سعيدة أو سيئة من خلال "الطاقة"، مؤكداً أنه يمكن للإنسان علاج نفسه بنفسه من خلال جذب الملائكة من حوله بطريقة معينة !.

وقال عمارة خلال لقائه بالأمس مع برنامج "صبايا" على قناة المحور الفضائية أن أهم وظيفة للملائكة هي حفظ الإنسان وحمايته من كل الشرور المحيطة به، فهي مخلوقة من نور لذا فهي تتفوق على الشيطان كونه مخلوق من نار.

وأضاف أن سبب اعتقاد الناس الكبير في تأثير الجن على حياتهم يرجع للاعتقادات الخاطئة منذ الصغر فتكرار الحديث عن الجن والأساطير هي التي أعلت قيمتهم في العقل الباطن للإنسان فالله سبحانه وتعالي أحاط الإنسان بالملائكة منذ ولادته، لكنه يشعر دائماً بتأثيرهم الضعيف في حياته بعكس الجن نظراً لما للأفكار الخاطئة منذ نعومة الاظافر.

وأوضح أن النبي صلي الله عليه وسلم أكد هذا الكلام وعلى أن الملائكة تنتشر من حولنا في كل مكان وفقا للحديث النبوي " ليس من خلق الله أكثر من الملائكة ما من شيء ينبت إلا وملك موكل بها ".

وبشكل علمي أفصح عمارة عن سر اقتراب الشيطان من الإنسان، وقال: بمجرد شعورك بالخوف فذلك يعتبر طاقة سلبية تعمل بمثابة مغناطيس وتجذب الشياطين بعكس الاطمئنان الذي يعتبر طاقة ايجابية تجذب الملائكة لذلك قال النبى صلوات الله عليه وسلامه " اللَّهُمَّ اجْعَلْ فِي قَلْبِي نُورًا وَفِي بَصَرِي نُورًا وَفِي سَمْعِي نُورًا وَفِي لِسَانِي نُورًا وَعَنْ يَمِينِي نُورًا وَعَنْ يَسَارِي نُورًا , اللَّهُمَّ وَاجْعَلْ مِنْ فَوْقِي نُورًا وَمِنْ تَحْتِي نُورًا وَاجْعَلْ أَمَامِي نُورًا وَمِنْ خَلْفِي نُورًا , اللَّهُمَّ وَأَعْظِمْ لِي نُورًا.

وتساءل عمارة مازحاً لماذا قال النبي صلوات الله عليه وسلامه هذا الحديث هل لأنه يريد الإنارة ؟ .. بالطبع لا .. فلقد اكتشف العلم أن هذا النور الذي يعد الطاقة الايجابية الصادرة من الإنسان هو عامل جاذب لكل الخير.

وتابع أن الإنسان عندما يقرأ القرآن أو يصلي أو يقوم بأي عمل خير تبدأ الملائكة بنداء بعضها البعض كما جاء في الحديث النبوي وتقول "هلموا إلى بغيتكم فيجيئون فيحفون بهم إلى السماء الدنيا، .. إلخ، موضحا أن الشيطان لا يستطيع اختراق أو الدخول هذه الدائرة النورانية.

وعن كيفية معرفة الشيطان للإنسان صاحب الطاقة السلبية، قال عمارة بحكم القدرة الخارقة التي منحها الله للشياطين وهى الانتقال من مكان لمكان بشكل سريع جداً في جزء من الثانية بعكس عالمنا المادي الذي نعيشه فيه فهم يستشعرون أن طاقة إنسان ما بدأت تضعف فيقومون باختراقه حيث تكون طاقته للنار أٌقرب منها إلى النور.

وأضاف أن خوف الإنسان وعدم الاطمئنان إلى ربه يجعله فريسة للشياطين لكنه إذا ارتقي وأصبح مؤمنا فلن يتزعزع إيمانه بربه، موضحا أن هناك فارق بين الإنسان المسلم والمؤمن والمحسن فالأول يقوم بتأدية العبادات فقط من صلاة وصوم زكاة .. الخ، بينما المؤمن في مرتبة أعلى فهو دائماً في حالة اعتقاد تام بأن الله معه في كل تحركاته وهذا الإحساس يلازمه دائما بكل قوة، بينما الإحسان هو عبادة الإنسان لله كأنما يراه.

أيضاً صحح عمارة مفهوم القرين عند البعض الذي يعتقد أنه جن يقوم بتلبس الإنسان، وقال تعريف القرين هو الشيء الملازم للإنسان، وللمرء قرين من الجن وأيضا من الملائكة، موضحاً انه في حالة ذكر الله فإن الملاك القرين يقترب منك ويطرد قرين الشيطان والعكس صحيح.

وأكد عمارة أن ما يفعله الإنسان خلال يومه يحدد هل سيقع تحت سيطرة قرين الشيطان أم الملائكة؟ .. واستشهد بحديث النبي صلي الله عليه وسلم "إذا أوى الإنسان إلى فراشه ابتدره ملك وشيطان فيقول الملك اختم بخير ويقول الشيطان اختم بشر فإذا ذكر الله حتى يغلبه النوم طرد الملك الشيطان وبات يكلؤك وإذا استيقظ ابتدره ملك وشيطان فيقول الملك افتح بخير ويقول الشيطان : افتح بشر, فإذا قال العبد الحمد لله الذي أحيا نفسي بعد موتها ولم يمتها في منامها , الحمد لله الذي يمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الأخرى إلى أجل مسمى , الحمد لله الذي يمسك السموات والأرض أن تزولا ولئن زالتا إن امسكهما من أحد من بعده , الحمد لله الذي يمسك السماء أن تقع على إلا بإذنه , طرد الملك الشيطان وظل يكلؤه . ثم قال صلى الله عليه وسلم : فإن وقع من سريره فمات دخل الجنة ".

واختتم عمارة حديثه بأن هناك اختبار بسيط يمكن للمسلم أن يفعله ويحدد من خلاله هل هو واقع تحت سيطرة قرين الجن أم الملائكة، وقال: انظر إلى حالتك النفسية فإذا كانت دائمة على الحزن والغضب والاكتئاب فأنت تحت سيطرة الشيطان والعكس صحيح فالسعادة والتفاؤل توقعك تحت سيطرة قرين الملائكة.

وتابع لو شاهدت برنامج مرعب بالتليفزيون أو كتاب من هذه النوعية وشعرت بقلق وخوف فاعلم أن هناك شيء غير طبيعي بداخلك كذلك لو وجدت أن معظم أفكارك تصب في خانة الخير فاعلم انك تحت سيطرة قرين الملائكة لأنه دائما ملهم بالخير بعكس قرين الشيطان الذي دائما ما يوحي بأفكار إجرامية.

منقوول



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام احمد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 179

تاريخ التسجيل : 14/08/2012

العمل. العمل. : الاطلاع


2:مُساهمةموضوع: رد: كيف تطرد قرين الشيطان بالـ "طاقة"    الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 9:10

جزاك الله كل خير الجزاء
خالص شكري وتقديري لشخصكم الكريم

الموضوع الأصلي : كيف تطرد قرين الشيطان بالـ "طاقة"
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام احمد

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تطرد قرين الشيطان بالـ "طاقة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج بالطـــــــــاقة-