القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 حقائق الأسحار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

مُساهمةموضوع: حقائق الأسحار   الأربعاء 5 يونيو 2013 - 22:55

الأسحار ضروب وأنواع منها مايكون فيها خدام السحر شياطيناً خلصاً ومنه مايكون خدام السحر جناً يربط فى الجسد أو يسلط على الجسد .
الأسحار على أقسام :
ـ قسم لاتدخل فيه الكفريات والشركيات وهذا باستخدام خواص المواد والأعشاب ويأتى من ورائه ربط وجنون ومرض وقتل .
ـ وقسم لايُأتى فيه بكفر ظاهر وفيه يُسحر الشخص وتتولاه شياطين خلص مبرمجة على هذا النوع من السحر .
مثلاً لو أخذت صورة لأحد ما وكتبت عليها طلاسم معينة ووضعت فيها إبرة ووضعتها فى مكان ما تأذى ذلك الشخص وهنا للاسم واسم الأم دور ولايشترط فيه الأثر لإنجاز السحر .
وهنا الأذى عبر شياطين للسحر خلص وليس عبر جن ولايشترط هنا أن ترى الشيطان أو تسمعه وهذا للسحرة المبتدئة والذين يقتاتون على الكتب .
ـ وقسم تدخل فيه النجاسة والكفر الظاهر كدماء الحيض والنفاس ودم مالم يذكر اسم الله عليه وأعضائه ولحمه والسجود لغير الله وتعظيم الجن وتدنيس المصحف والوضوء بالبول ووطأ المحارم وغير ذلك .
فهنا للجن مكان فإنهم يسحرون ويربطون بواسطة شيطان أكبر للسحر وفى هذا يكون الاتصال بين الساحر الإنسى والشيطان أمراً ضرورياً رؤية وسماعاً والأثر ضرورى لإحكام القبض على خادم السحر إما بتسليطه أو بربطه فى الجسد .
لايعرف خادم السحر الساحر ولامكان سحره لأنه مسحور ، فكيف يُسجن أحد ما ويعطى مفتاح سجنه ؟ وإنما هى تكهنات وتخبطات مادام مسحوراً والبعض إذا فك سحره ـ وهذا غير ربطه ـ أعان المصاب ووجه لراقٍ أو كف أذاه عن المصاب وهذا واقع مشاهد .
نفرق بين سحر الجنى وربطه فسحر الجنى شىء وربطه شىء آخر وإن كانا متلازمين فلايسحر الساحر جنياً إلا ويربطه فى الجسد وإن لم يفعل ـ أى الساحر ـ ما بقى خادم سحر فى جسد !!!
حال خادم السحر ـ بعد إفاقته من السحر ـ كحال أحدنا كان يمشى آمناً مطمئناً ثم أغمى عليه فأفاق فوجد نفسه فوق جبل شاهق وفى زنزانة فما يدرى أين هو ؟ ولاكيف جاء ؟ فقط يعلم أنه مسجون فما ستفعله أنت سيفعله هو من دهشة وصراخ وعويل ويصل به لصرع المريض من هول الصدمة .!!
فيحاول الراقى خلع الباب عليه ـ فهما لايعلمان مكان المفتاح ـ وهذا يتطلب معرفة نوع الباب ومادته وصلابته وسمكه والله جعل لكل شىء سبباً .. فافهم ترشد !
ـ بالقراءة على الجنى تجد مايلى :
• إما صراخ وعويل واستجداء وهذا فيه دلالة أن الجنى صحى من سكرة السحر ولايريد العذاب بسياط الرقية ويريد الفكاك بلا فائدة ، وحضوره وتأثره إما عن غير قصد بسبب الخوف والهلع وإما بقصد الفكاك من هذا السجن عبر هذا الراقى لذا تقيم الجن المعالج ولاتحترم الجاهل التافه منهم فقد يحترم الجنى الراقى لو جد فيه علماً وتقوى وقد يسلم على يديه وأقل الأحوال لو اقتنع به أن لايؤذى المصاب .
• وإما أنه لايتأثر أو يتأثر بشكل ضعيف فهذا لازال فى غمرات السحر .
• وإذا تهيج وصرخ ثم خنس فاعلم أنه تم تجديد السحر له فرجع لغمرة السحر من جديد وهذا النوع يكون أحد أقطاب السحر عند الساحر فى بيته أو يجدد عبر السحر الخارجى شريطة أن يكون هناك سحرداخلى أو سحر مرشوش أو أنه جذب إلى موطن السحر فى الجسد وهو محل ربطه فما عاد يشعر بالرقية وربما يكون ذلك عبر خدام سحر خارجيين حضروا معك جلسة العلاج فالتدريعات السحرية تمكنهم من حضور أى مكان وإن كان هناك قرآن يتلى وحاول عفريت من الجن أن يحرق وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم بشهاب وهو فى صلاة وفى مسجده ومن خلفه الإنس والجن يصلون ، لذا وجب على المعالج أمران :
• معرفة أماكن ربط الجنى فى الجسد وهى سبعة على الراجح بالضغط عليها يظهر من جديد رغم أنفه .
• زيارة بيت المصاب وتحصينه أمر ضرورى للتحصين ثم الشفاء .
السحر المشروب :
ويحدث بمحو طلسماً يكتب إما على ورقة أو على جلد حيوان أو عضو إنسان والمحو إما أن يكون بالماء أو أن يكون بالنجاسة من غائط أو بول أو دم مسفوح أو دم حيض وهكذا أو فى آنية معينة وتحت طقوس معينة .
وهدف السحر المشروب إضعاف الجسد والذهاب بالطاقة الإيجابية ليسهل اختراقه من قبل خادم السحر أو يكون الجسد قابل لتسلطٍ خارجى .
السحر المأكول :
هو أقوى من حيث الكيف والكم ، فمن حيث الكيف فهو سحر معقد تدخل فيه أعضاء إنسان أو حيوان أو نباتات وأعشاب أو مواد صلبة كدبابيس وصور ومشابك أو ماشابه ذلك ومن حيث الكم فهو أبقى من غيره وأطول مدة .
أنواعه :
• ماكان على هيئة دقيق أو حبات أو مسحوق أو ماشابه ذلك فهذا قد يضعه المستفيد من السحر فى طعام المسحور له ودلالته ـ والله أعلم ـ خروج الأكل كما هو أو بعضه ولو كان من سنين وقيل المشروب يفعل هذا وهو قول مرجوح .
• ماكان على هيئة مواد صلبة كمسامير وحجارة أو أعضاء لإنسان أو حيوان وهى ماستغربه الكثير إذا استفرغه المريض بسؤال ( كيف دخل كل هذا ؟ ) فهذا يأكله المصاب عبر خدام السحر بين منام ويقظة أو فى منامه بعد أن ينقلوه من صفته الإنسية إلى صفته الجنية وماأن يدخل المعدة حتى يعود لصفته الإنسية ويثبت بمايمنعه من التفاعل والهضم ويؤدى دوره وقيل يبقى على صفته الجنية فلايظهر فى أشعة أو تحليل والراجح الأول ، وفيه يشعر المريض ـ عادة ـ بأنه يأكل أو يشرب أثناء النوم ، وإن كان هناك قول بأن من شعر بهذا فى منامه فالسحر عبر ساحر جنى ولادخل للإنسى فى ذلك ، وقيل قد يفعلها هذا أو هذا والله أعلم بالصواب .
مع التفريق مابين أمرين :
لو كان الشخص يعانى من أعراض سحر فى الأصل فهذا يعتبر له تجديداً ، بل وهناك حالات يدخلون فيها الجنى ثم يطعمون الشخص وهى حديثة عهد بسحر رغبة منهم فى سحر قوى لايتحلل بسرعة .
أما لو كان الشخص لايعانى من أعراض فلربما يكون تسلط شياطين بأمور سحرية عبر الشيطان الذى يبيت على خيشوم أحدنا أثناء نومه وقد أمرنا رسول الله أن نستنثر جيداً بعد الاستيقاظ لذلك أو تقوية لجنى أدخل قهراً من جنى آخر لهدف ما .
السحر المرشوش :
وهو أنواع :
• يرش ليتخطاه الشخص فتكون آليته آلية السحر المشروب وقد يتخطى الشخص غير ماهو سائل .
• يرش فى المنزل ليحدث هالة خبيثة تذهب ببركة البيت فيتسلط الجن على البيت من خلالها ليحدثوا الفوضى والفرقة وذهاب الرزق ويسمى ( سحر أسر ) أى يُ أسر الجنى فى البيت ولايغادره ، ومثل هذا النوع قد يصحبه أسحار تشرب أو ترش ليتخطاها أصحاب البيت كربط بينهم .
• يرش لتقوية سحر الشخص وضمان استمرارية خدمة خادم السحر لسحره .
• وطريقة عمله هى طريقة عمل السحر المشروب كما تقدم ونضيف عليهما تبييت الأثر فى نجاسة أو فى ماء فى وقت معين وبطقوس معينة أو خلط بعض الأعشاب المختلطة بأعضاء الحيوانات أو من مات من الإنس بعد سحقه مع أعشاب أخرى وطلسمتها ثم التبخير أو تبخير الأثر بهذه الأعشاب المخلوطة أو تبخير الصورة وماشابه ذلك أو سحق أعضاء مالايؤكل لحمه ومالم يذكر اسم الله عليه أو سحق عضو لشخص ميت ونثره بعد طلسمتها ، والمرشوش والمنثور والمشموم والمبخر والمدهون نفس الفكرة تقريباً .
الأسحار المرمية :
كالبيض أو الأقفال أو أعضاء الحيوان أو الإنسان فهذه تخص البيت وتبقى فى البيت لتعمل علمها وقد تربط بأسماء أهل البيت أو بعضهم وفيه يُأسر الجنى فى البيت بسحر أسر فلا يغادره أبداً .
فرق بين أمر التوكيل وأمر التكليف :
فالتوكيل تسلط إما خارجياً أو بدخول واستقرار والثانى مثله ويضاف عليه ربط الجنى بالبيت أو بالشخص .
فى حالات حساب اسمك واسم الأم لاستخراج طالعك ( هوائى ـ نارى ـ مائى ـ ترابى ) هذا من باب التوكيل والتسلط عليك وليس فيه ربط الجنى فى الجسد ، وهذا النوع من السحر قد يفعله السحرة المبتدئين الذى لم يروا شيطاناً ولم يروا جنياً فى حياتهم .
سحر الحساب المتقدم لايشترط فيه أقطاب متعددة كمدفون ومأكول ومشروب ومرشوش بل هو أمر التوكيل ( وهو غير أمر التكليف ) بأن يقول الساحر بعد انتهاء عملية الحساب ( توكلوا ياخدام .. بفعل كذا وكذا … لفلان ابن فلانة ) مع طقوس سحرية معينة .
وهناك سحر أيضاً عبر الأوفاق والجداول ويكتفى فيها الساحر بوضع اسم الشخص واسم أمه فى الجدول الثلاثى أو الرباعى أو الخماسى أو … مع بعض الأعداد والحروف والأرقام وآيا


الحمد لله الذي له ما في السموات وما في الأرض وله الحمد في الآخرة وهو الحكيم الخبير, يعلم ما يَلِجُ في الأرض وما يخرج منها , وما ينزل من السماء وما يعرج فيها , وهو معكم أينما كنتم والله بما تعملون بصير.
وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له عالم الغيب والشهادة يعلم ما في السموات وما في الأرض ويعلم ما تسرون وما تعلنون والله عليم بذات الصدور.
وأشهد أن محمداً عبد الله ورسوله الذي بلَّغ البلاغ المبين ونصح لأمته أجمعين , صلى الله وسلم عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين.
أمَّا بعد: فإن خير الزَّاد التقوى , فاتقوا الله أيها المسلمون يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزاً عظيماً.
أيُّها المسلمون : إن البلايا وإن عظمت , والكروب وإن اشتدت , والأمراض وإن تنوعت لن تكشف إلا بإذن الله (( وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ )) (سورة الأنعام: 17).
(( قُلْ إِنَّ الأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ)) (سورة آل عمران: 154).
((مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ)) (سورة فاطر: 2).
والمؤمن حقَّاً هو الذي يصدِّق بوعد الله , ويؤمن بقضاء الله وقدره فإذا عرض له مرض , أو حدثت له نكبة لجأ إلى الله وحده , وفعل من الأسباب الشرعية المأذون فيها ما يزيل هذا العارض- مع التوكل على الله وتفويض الأمور إليه يقال هذا الكلام- ويؤكد عليه في مثل هذا العصر الذي لجأ فيه بعض الناس إلى الكُهَّان والمنجِّمين وإلى السحرة والعرافين ظنَّاً منهم أن هؤلاء السحرة يحققون مآربهم أو بعضاً منها, غير مبالين بتحذير الإسلام من السحر وإتيان السحرة وتصديقهم.
أيُّها النَّاس : إن هؤلاء المشعوذين من السحرة والدجالين لا يستطيعون تغيير الحقائق , فلا يجعلون الليل نهاراً ولا النهار ليلاً ولكنهم يلبسون على ضعفاء العقول ويشغلون أذهانهم ويؤذون المؤمنين والمؤمنات قضاءً وقدراً.
فالساحر قد يضر غيره ويؤذيه بقضاء الله وقدره , قال تعالى: ((وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ)) (سورة البقرة: 102).
(فكلما كان الساحر أكفر وأخبث وأشد معاداة لله ولرسوله ولعباده المؤمنين كان سحره أقوى وأَنْفَذ, ولذا كان سحر عبَّاد الأصنام أقوى من سحر أهل الكتاب , وسحر اليهود أقوى من سحر المنتسبين إلى الإسلام) أهـ .
هكذا يقرِّر ابن القيِّم رحمه الله , ثم إن الساحر لابد أن يكون خاضعاً للشيطان بل عابداً له حتى يعينه ويخدمه- والعياذ بالله-.
ولذلك فإن تعلم السحر كفرٌ لأنه لا يتمُّ إلا بالاستعانة بالشياطين والعبودية لهم وتناول المحرمات واستخدام طرائق بدعية يعقلها الإنسان أحياناً وفي الغالب لا يعقلها.
قال النووي رحمه الله: (عملُ السحر حرامٌ وهو من الكبائر بالإجماع فقد عده النبي صلى الله عليه وسلم من السبع الموبقات).
أيُّها المسلمون : إن السحر من الحقائق الخفية والمراد به هو العمل الذي يقوم به شخص معيَّن تتوافر فيه شروط مخصوصة تحت ظروف واستعدادات غير مألوفة ، وبطرق سحرية غامضة , وذلك للتأثير على شخص أو عدة أشخاص رغم إرادتهم لتحقيق غرض معين له أو لغيره وذلك بعقد الخيوط والنَّفْثِ , ويستعين الساحر أو الساحرة بالأرواح الخبيثة , لذا فالسحر عُقَدٌ ورقى يتكلم به أو يكتبه أو يعمل شيئا يؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرةٍ له.
إن السحر عَقدٌ مبرمٌ بين الشيطان الكافر وبين الإنسان الجاهل , على أن يقوم الإنسان بعبادة الشيطان والكفر بالله ونبذ الأديان , وتنفيذ كل ما يأمره به مقابل أن يحقق الشيطان مآربه وبُغيته في الإضرار بالناس.
أيُّها المسلمون: إن السحر منكرٌ عظيمٌ يجب إنكاره ومعاقبة من يتعاطاه لأنه من كبائر الذنوب , قال النبي صلى الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين: ((اجتنبوا السَّبع الموبِقات قالوا: وما هن يا رسولَ الله؟ قال: الشِّرك بالله والسِّحر… )) [1]الحديث
أيُّها المسلمون : قد يظهر على يد الساحر شيءٌ من خوارق العادات ممَّا ليس في مقدور البشر أن يفعلوه , والحقيقة أنها من باب الخداع والتضليل إذ هي من الأعمال الشيطانية مثل الوقوف على القَصَبَة , والسير فوق الخيط والحبل , وطعن نفسه بالسكين , وسحب السيارة بشعر رأسه وغير ذلك من التمويهات الشيطانية التي هي كذب , والمعروفة – بالقُمْرَة- وقد تكون من باب الاستعانة بالجن والشياطين ليعملوا له هذه الأشياء , وهذا كما تفعل الشياطين عند قبور من يُسَمَّوْن بالأولياء .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية- رحمه الله- 13/94 : (وأصحاب الحَلاَّج- وهو رجلٌ قُتل ملحداً- لمَّا قُتل كان يأتيهم من يقول أنا الحلاَّج فيرونه في صورته عياناً, وكذلك شيخ بمصر يقال له الدُّسُوقي بعد أن مات كان يأتي أصحابَه من جهته رسائل وكتبٌ مكتوبة , وأراني صادقٌ من أصحابه الكتاب الذي يزعم أنه أرسله فرأيته بخط الجن- وقد رأيت خط الجن غيرَ مرَّة- وفيه كلامٌ من كلام الجن وذاك المعتقِد يعتقد أن الشيخ حيٌّ وكان يقول انتقل ثم مات) أهـ.
إذا يقوم الشياطين وشرار الجن بخدمة هؤلاء السحرة الذين يأكلون أموال الناس بالباطل ويفسدون عقائدهم فكان جزاؤهم القتل.
روي أنَّ ساحراً كان عند (الوليد بن عُقبة) يمشي على الحبل ويدخل في إِسْتِ الحمار ويخرج من فِيهِ فاشتمل (جندب بن كعب) على سيفه وقتله به.
ولا يمكن لأحدٍ أن يتعاطى السحر حتى يشرك ويكفر بالله العظيم, قال صلى الله عليه وسلم : ((منْ عقدَ عُقدةً ثَّم نفثَ فيها فقد سَحَر , ومن سَحر فقد أَشرك, ومن تعلَّق بشيء وُكل إليه))[2].
قال الله تعالى: { وَلَكنَّ الشَّياطين كفَروا يُعلِّمون النَّاس السِّحر}. فنعوذ بالله من شر النفاثات في العقد.
قال الإمام أحمد رحمه الله : (صح قتل الساحر عن ثلاثة من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ) .
ولذا يجب على ولاة الأمر ومن بيده الحَلُّ والعَقد الأخذ على أيدي هؤلاء السحرة والدجالين والمبادرة بعقوبتهم بل بقتلهم إن لم يتوبوا لأنهم من المفسدين في الأرض , والله لا يصلح عمل المفسدين.
كما أنه لا يجوز للناس أن يشجعوا هؤلاء الدجالين ولا يجوز دفع الأموال إليهم ولا قصدهم لأن في هذا إثماً وإعانةً على الباطل.
أيُّها المسلمون : لعل سائلا يقول : كيف تكون الوقاية من السحر قبل وقوعه , وما علاجه بعد أن يقع , والجواب أن يقال : إن خير علاج السحر قبل وقوعه يكون بأمور :
* الاستعاذة بالله من شر الشياطين قال تعالى: (( وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْت
المزيد
راق يمتهن السحر تحت غطاء”الرقية الشرعي

راق يمتهن السحر تحت غطاء"الرقية الشرعية" بالحفر .
زياد عبدالله (سبق) الدمام :حفر الباطن على شخص أمتهن عمل السحر بمنزله وتستر بستار الرقية الشرعية .
وكانت متابعة الرقاة والطب الشعبي بالمحافظة الى زيارته في منزله أثناء قيامه بالقراءةعلى عامة مرتاديه,حيث سجلت عدة مخالفات منها قيامة بأخذ مبالغ باهظه لقاء تشخيصهلحالات من يعوده ومن بيعه للخلطات العشبية المصنعة لديه دون ترخيص من وزارة الصحة, اضافة الى وجود بعض الدفاتر والمذكرات والأوراق التي تحوي على كتابات سحرية وطلاسمغير مفهومة.
وأعدت اللجنة تقريرا بذلك ما دعى الهيئة بعد حصولها على أذن الجهات الشرعية مثل المراجع الكرام

منق..............ول



الموضوع الأصلي : حقائق الأسحار

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقائق الأسحار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: عالم الجــــن و الحقيقة الغائبة و المجهولة . :: الاصابة بالسحـر وحقائق هامة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع