القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 الصدفية والاكزيما والثعلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

مُساهمةموضوع: الصدفية والاكزيما والثعلية   الجمعة 7 يونيو 2013 - 15:41

الصدفية

تظهر في هذا المرض بقع حمراء فاهية اللون ناتئة مغطاه بقشور بيضاء على الجلد سببه حكاك في اغلب الحالات واحيانا تكون على شكل بثور ممتلئة بالقيح بالاضافة للجلد السميك المتقشر تكونه الاسباب المكونة ، تسارع في المعدل الطبيعي لتوليد خلايا الجلد ويتسبب ذلك بعدم القدرة على انتاج مادة الكراينسنياك التي تعطي الجلد سطحه الصلب لا يوجد علاج كيماوي شافي من هذا المرض والتي تكون في الغالب ان وجدة تستخدم الادوية السترودية التي لها نتائج سلبية على الجلد والغدتان الكضريتان ومشاكل اخرى لهذه الحالة ، تمكنا بعون الله من تحضير مادة عشبية امنه ليس لها اي مضاعفات او آثار جانبية وهي بأذن الله شافية ، للحصول على هذه الخلطة او الاستفسار يمكنك الاتصال بمركز الخبراء ( للأتصال اضغط هنا ) .



الاكزيما

الاكزيما هي مرض جلدي يسبب الحكاك واحمرار الجلد واحيانا تقشره وظهور بثور دفينة عليها ويسببها عامل مثير الحساسية يختلف من شخص لآخر فعند ملامسة الجلد بعض المعادن مثل الساعة او اقراط الاذن او بعض المواد المستخدمة في بعض الملابس او ملامسة بعد المساحيق الكيماوية المستخدمة في غسيل الملابس ، ويستخدم الاطباء لعلاج هذه الحالة ادوية كيماوية قد تسبب اثار جانبية عديدة عند استخدامها لمدة طويلة مثل السترويد فأنها ترهق الجلد وقد تؤدي الى الضرر في الغدتان الكضريتان مما قد يشكل خطرا على حياة المريض ، علاج هذه الحالة عشبي لا توجد له مضاعفات جانبية آمن ولقد تمكنا بعون الله من معالجة الكثير من هذه الحالات وتم شفائها بأذن الله للحصول على العلاج او للمزيد من الاستفسار يمكنك الاتصال بمركز الخبراء ( للأتصال اضغط هنا )



التعلبة

هي تساقط الشعر في بقع معينة من الرأس ومواضع الشعر بسبب غالبا ما يكون مجهولا يؤدي الى تفريغ الشعر بشكل صلع في مكان البقع والعلاج هو ان يؤخذ سن من الثوم يقسم الى قسمين يدلك مكان الاصابة بشكل مستمر حتى تتورد وتنزل دماء خفيفة من موضع الاصابة لمرة واحد من ثم يدهن بمطهر طبي وفي اليوم التالي يدلك بشكل بسيط بواسطة الثوم بدون شدة ويدلك تدليك خفيف بزيت الخروع تكرر هذه العملية يوميا حتى ينمو الشعر .

منقول


الموضوع الأصلي : الصدفية والاكزيما والثعلية

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصدفية والاكزيما والثعلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: امراض الجهاز الهضمي . وأسرارها-