القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 حصي الكلي والمثانه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

1:مُساهمةموضوع: حصي الكلي والمثانه    الجمعة 7 يونيو 2013 - 15:42

هو وجود حصى في الكلى او في المثانه ولعل من اهم اعراض هذا المرض والتي لا تظهر الا اذا تحركت هذه الحصوة من مكانها او كان حجمها كبير حيث تسبب الم ومغص كلوي او في المجاري البولية ولعل من اهم اسباب تكون الحصى في الكلى والمثانه زيادة تركيز الاملاح خاصة الكالسيوم في الجسم وغالبا ما تلعب الاسباب الوراثية دورا مهما في تكون الحصى .



علاج حصى الكلى والمثانه

مغلي جذور نبات القصاب يؤخذ ملعقة من مطحون جذوره الجافة ويغلى في كوب ونصف من الماء حتى يصبح كوبا واحد ويشرب تكرر هذه العملية ثلاث مرات يوميا على الاقل تتفتت الحصى وتخرج مع البول . مغلي جذور نبات الينبوت يعمل ايضا على تفتيت الحصى وذلك بنفس الطريقة السابقة . بذور البقدونس والخلة والكرفس ملعقة واحدة من هذه البذور الى كوب من الماء تغلى ثم تترك لتبرد ثم تصفى وتشرب ثلاث مرات يوميا ، شرب مغلي نبات رجل الحمامة تساعد على خروج الحصى والرمل من الكلى ، وننصح الاشخاص الذين يتكرر لديهم تكون الحصى بعد استعمال احدى الوصفات المذكورة وبعد ان يمن الله عليهم بالشفاء استعمال ما يلي بشكل دائم : اضافة ملعقة من خل التفاح الى كوبا من الماء الفاتر وشربها مرتين يوميا بعد الافطار وبعد العشاء وذلك لعدم تكون الحصى مرة اخرى . وللاشخاص المصابون بحصى فوسفاتية ننصحهم باستعمال نبات الفوه حيث تغلى ملعقة متوسطة من جذور الفوه مع كوب من الماء وتترك حتى تبرد وتشرب ثلاث مرات يوميا ، وننوه هنا بان نبات الفوه احمر اللون فان البول قد يميل لونه الى الاحمرار فان هذا الامر لا يدعو للقلق ، وننصع مرضى الحصى بشكل عام الاكثار من اكل الفجل والبصل لما فيهما من خواص مدرة للبول وطاردة للحصى .


منقول


الموضوع الأصلي : حصي الكلي والمثانه

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصي الكلي والمثانه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: امراض الجهاز الهضمي . وأسرارها-