القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 الاسهال والاميبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

1:مُساهمةموضوع: الاسهال والاميبيا   الجمعة 7 يونيو 2013 - 15:45



الاسهال والاميبيا
الاسهال هو خروج البراز بشكل سائل عدة مرات يوميا وفي حالة مرافقة دم او مخاط لا بد من اجراء فحوصات مخبرية للتاكد من وجود الاميبيا بشكل خاص او غيرها من الاسباب نظرا لتعدد اسباب الاسهال لذا يجب مراجعة الطبيب للتعرف على السبب الرئيسي المسبب للاسهال ، وبعض هذه الاسباب ، التسمم الغذائي ، عدوى فايروسية او بكتيرية ، الحالة النفسية والعصبية ، نقص الفيتامينات خاصة فيتامين (B) ، اصابة طفيلية خاصة الاصابة بطفيل الاميبيا وهنا في الغالب ما يرافق الحالة وجود دم ومخاط في البراز وقد يتحول الى مرض مزمن في حالة حوصلة الطفيل ويصبح مرض خطيرا في حال انتقاله الى الكبد مما قد يتسبب بالالتهاب كبدي وللاسف فان معظم ان لم يكن كل الادوية الصيدلانية الموجودة في الاسواق العالمية تكون قليلة الجدوى في حال الحوصلة وقد يبقى المريض مصاب لفترات طويلة قد تصل لعدة سنوات ، ولقد تمكنا بعون الله تعالى الى خلطة عشبية تعمل على القضاء على طفيل الاميبيا في طور الحوصلة والحركة ولقد تمكنا من علاج بعض المرضى عانو من ويلات المرض لمدة عشر ة اعوام ، لطلب هذا العلاج او لمزيد من الاستفسار يمكنك الاتصال بمركز الخبراء ( للأتصال اضغط هنا ) .



علاج مرض الاسهال التقليدي

اضافة ملعقة كبيرة من مسحوق السماق الى كوب من الماء الفاتر وتحريكها ثم تشرب قبل الاكل ثلاث مرات يوميا ، وننصح المريض بتناول الرز المسلوق بالماء مع قليل من الملح فقط دون اضافة أي مواد اخرى ، ينصح باستخدام خل التفاح وذلك باضافة ملعقة صغيرة الى كوب من الماء الفاتر ويشرب المريض منها ثلاث مرات يوميا ، وفي حالة وجود استفراغ ينصح باضافة ملعقة من العسل الابيض الى هذا الخليط ، وننصح بشرب الميرميه ( القصعين ) وهو اضافة ملعقة الى كوب من الماء المغلي تكمر لمدة ربع ساعة ثم تصفى وتشرب وتكرر ثلاث مرات يوميا قبل الاكل بنصف ساعة ، وننصح المريض بالاسهال التقليل من اكل الفواكة والخضروات وتجنب شرب الحليب واكل الاسماك وتناول البهارات .

منقول


الموضوع الأصلي : الاسهال والاميبيا

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسهال والاميبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: امراض الجهاز الهضمي . وأسرارها-