القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الشيخ محمود سلمان الحلفاوي رائعة الرحمن  الخميس 8 فبراير 2018 - 21:41 من طرفMagdy        تلاوة شجية للشيخ محمود سلمان الحلفاوي  الخميس 8 فبراير 2018 - 0:47 من طرفالحارث        من روائع تلاوات الشيخ محمود الحلفاوى   الأربعاء 7 فبراير 2018 - 4:42 من طرفHamdy A        الشيخ محمود سلمان الحلفاوي   الأربعاء 7 فبراير 2018 - 4:37 من طرفHamdy A        الانجاب والعقم بين القرآن والطب  الأربعاء 7 فبراير 2018 - 0:02 من طرفام خالد        معجزة الرقم 777 في القرآن الكريم  الإثنين 5 فبراير 2018 - 12:36 من طرفMagdy        طريقة غريبة لعلاج الصداع النصفي في موزمبيق   الإثنين 5 فبراير 2018 - 2:42 من طرفAhd Allah        كاميرات مراقبة 2018  السبت 20 يناير 2018 - 16:38 من طرفمها أحمد        عروض كاميرات المراقبة لعام 2018  الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 15:23 من طرفمها أحمد        افضل دعامة قلب مع د محمود سليمان 01090765669  الأحد 24 ديسمبر 2017 - 8:55 من طرفعلاج ادمان

شاطر | 
 

 عسر الهضم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1020

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: عسر الهضم   الجمعة 7 يونيو 2013 - 15:46



عسر الهضم
ان حالة عسر الهضم هي لفض عام يطلق على الاشكاليات الناتجة عن تناول الطعام وما يترتب عليه من امراض مزعجة ، حتى يشعر المريض بتعب الجزء الاعلى من المعدة ، او ان يشعر بحموضة في معدته ، او وجود غازات وتعب عام ، وفقدان الشهية ، وقد تكون مؤشر الى وجود امراض اخرى مرتبطة بالحالة الا ان هذه الحالة غالبا ما تنتج عن التهاب في غشاء المعدة المخاطى ، والاسباب المباشرة لهذا النوع من المرض ، ادخال الطعام على الطعام والاكل بشراهة ونهم ، خاصة تناول الطعام قبل النوم مباشرة ، وفي حال تغير ت نوعية عسر الهضم وتوقيت حدوثها وملازمتها للمريض فأن ذلك يشير الى وجود امراض اخرى مثل الفتق الفوهي في فم المعدة المرتبط بالمريء او وجود مشاكل في المرارة والاثني عشر .



علاج عسر الهضم

اولا : ان افضل علاج لهذه الحالة هو تناول ملعقة صغيرة من خل التفاح مع كوب من الماء مضافا الية كمية مساوية من العسل الابيض ، ويفيد هذا الخليط في تقوية المعدة ، ويفتح الشهية ، ويخلص من عسر الهضم بشكل عام .

ثانيا : تخلط كميات متساوية من الكمون والكزبرة والسماق ويضاف اليهم كمية مناسبة من ملح الطعام وتؤخذ ملعقة صغيرة من هذا الخليط قبل الاكل بنصف ساعة ثم يوخذ بعدها مباشرة كوب من الماء ، ننصح به لانه مفيد ومجرب .

ثالثا : شرب منقوع نبات البابونج ، وهو ان تضاف ملعقة متوسطة من نبات البابونج الى كوب من الماء المغلي تنقع لمدة ربع ساعة ثم تصفى وتشرب في الصباح وعلى الريق ، فهو يساعد على التخلص من التهاب جدار المعدة المخاطي ، وننصح مرضى عسر الهظم بالتقليل من الطعام قدر الامكان والتركيز على تناول السوائل كالشوربات وما الى ذلك ، كما اننا نؤكد على ان اهم الاسباب لعسر الهضم هو تناول الاطعمة بنهم ، كما اننا ننصح بتجنب الاكل قبل النوم مباشرة او اكل البصل بكثرة او الملفوف والفطر والتوابل والفلفل .


منقول




الموضوع الأصلي : عسر الهضم
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Hamdy A
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عسر الهضم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: امراض الجهاز الهضمي . وأسرارها-