القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   أمس في 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 التهاب الجهاز التنفسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar




ذكر

المساهمات : 1007

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: التهاب الجهاز التنفسي   الجمعة 7 يونيو 2013 - 15:52




التهاب الجهاز التنفسي
التهاب الحلق والبلعوم واللوزتين والحنجرة

نظرا لان سبب هذه الالتهابات في الغالب مشترك وهو لسبب بكتيري او فيروسي فان علاجها بالاعشاب واحد وهو على النحو التالي : ان من افضل الطرق للتخلص من هذا النوع من الالتهابات وخصوصا في بدايتها هو ان نقوم بعصر نصف ليمونة متوسطة الحجم ثم نظيف اليها بعض الملح بحيث نخفف من حدتها ثم نقوم بعد ذلك بعمل غرغرة للفم وبلع الكمية ببطىء وعلى دفعات ومن الافضل ان لا نقوم بتناول الاطعمة او الشراب لمدة ساعة ثم يتناول المريض كوبا من منقوع الحلبة بعد الغرغرة بربع ساعة وتكرر هذا الامر مرتين يوميا ، اما اللذين لا يرغبون بتناول الحلبة فبامكانهم تناول البديل وهو منقوع نبات البابونج والغرغرة به فانه نافع باذن الله .

او استخدام خل التفاح وذلك باضافة ملعقة من الخل المذكور الى كوب من الماء والغرغرة به ، كما يفيد ايضا اضافة ملعقة من العسل الابيض الى الخل ، تناول منقوع ازهار الختمية وهي تنقع بمقدار ملعقة كبيرة من هذه الازهار في كوب من الماء المغلي لمدة ربع ساعة ثم تصفى وتشرب ثلاث مرات يوميا .



التهاب قنوات الرئتين الحاد والمزمن

ان هذا المرض فيروسي يؤدي الى التهاب البطانة المخاطية للقنوات الرئيسية الهواهية في الرئتين وغالبا ما يحدث هذا الالتهاب بعد او اثناء الاصابة بالانفلونزا والتهاب البلعوم ، والفرق الوحيد بين العدوى والمرض المزمن هو ان الاصابة الناتجة عن العدوى تزول خلال ايام ، اما المزمن فيستمر ويزداد سوء مع مرور الوقت مسببا انسداد القنوات الهوائية بواسطة المخاط مما يؤدي الى الالتهاب والانقباض في الصدر بشكل مستمر ومسموع من قبل المريض والمحيطين به .

ويعتمد الاطباء انه ليس هناك علاج فعال في القضاء على هذا المرض وذلك لان سبب هذا المرض فيروسي وفي العادة لا تؤثر المضادات الحيوية التي تؤخذ في مثل هذه الحالة على الفايروس ومع ذلك يلجأ الكثير من الاطباء الى اعطاء مضادات حيوية خاصة اذا رافق هذه الحالة وجود البلغم لكي يتمكنوا من معالجة اثر الاصابة بهذا الفايروس اذ ان التهاب القنوات الفيروسي يزيد من قابلية الرئتين بالتهاب جرئومي ، ولقد وفقنا الله للتوصل لخلطة عشبية طبيعية تعالج هذ المرض المزمن لطلب هذا العلاج او لمزيد من الاستفسار يمكنك الاتصال بمركز الخبراء

منقول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التهاب الجهاز التنفسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: امراض الجهاز الهضمي . وأسرارها-