القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 إكتشاف آليات عمل جهاز المناعة يفتح خطا هجوميا جديدا ضد الفيروسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام كريم
السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 967
تاريخ التسجيل : 07/06/2012
العمل. العمل. : معلمه

1:مُساهمةموضوع: إكتشاف آليات عمل جهاز المناعة يفتح خطا هجوميا جديدا ضد الفيروسات   الخميس 27 يونيو 2013 - 0:17


اكتشف الباحثون أن جهاز المناعة يستهدف الفيروسات من داخل الخلايا مما يشير إلى إمكانية تطوير استراتيجيات جديدة ضد الالتهابات الناجمة عن تلك الفيروسات المتسببة في الانفلونزا وحالات الغثيان التي تقع عادة خلال الشتاء.

وكانت القناعة السائدة من قبل أن جهاز المناعة يكوّن أجساما مضادة تلتصق بالفيروسات ثم تطلق هجوما باستخدام جهاز التخلص من فضلات الخلية نفسها. تعتبر هذه الفيروسات أكبر قاتل للانسان وبعضها يصعب علاجه وهي مسؤولة على عدد من الوفيات يساوي ضعف ما يتسبب السرطان فيه. لكن الاكتشاف يعطي الاطباء سلاحا جديدا في المعركة ضد الفيروسات بما فيها تلك التي تتسبب في أمراض شائعة مثل البرد وامراض المعدة الناجمة عن البكتريا.

وفي تقرير نشره فريق العلماء اليوم كشف عن الطريقة التي لم تكن معروفة من قبل والتي يستخدمها جهاز المناعة في هجومها على البكتريا وهذه المعلومات تقدم مقاربة جديدة لمعالجة الأمراض الناجمة عن الفيروسات.

وقال الدكتور ليو جيمس من مختبر البيولوجيا الجزيئية في كمبردج الذي ترأس فريق الباحثين لمراسل صحيفة الغارديان: "للأطباء الكثير من مضادات الحيوية المستخدمة في محاربة البكتريا ولكن هناك القليل لمحاربة الفيروسات.

وعلى الرغم من أننا لا نعلم إن كانت كل الفيروسات تزال بهذه الطريقة فإننا متحمسون جدا لاكتشافنا إذ قد يفتح الباب لابتكار أدوية مضادة للفيروسات".


منقول


الموضوع الأصلي : إكتشاف آليات عمل جهاز المناعة يفتح خطا هجوميا جديدا ضد الفيروسات

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام كريم


لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إكتشاف آليات عمل جهاز المناعة يفتح خطا هجوميا جديدا ضد الفيروسات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-