القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 إنتاج مصل "نباتي" لعلاج السكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام كريم
السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 967
تاريخ التسجيل : 07/06/2012
العمل. العمل. : معلمه

مُساهمةموضوع: إنتاج مصل "نباتي" لعلاج السكري   الخميس 27 يونيو 2013 - 0:20

طهران - نجح باحث إيراني في إنتاج مصل يؤكل من نبات عشبي لعلاج مرضى السكري.


وذكرت شبكة "إيريب" التليفزيونية الرسمية الايرانية أن الباحث استخلص المصل من نبات يعرف باسم "القراص، أو اللامبون، أو الانجرة، وعلميا يعرف باسم "أورتيكا ديوكا" وهو نبات من فصيلة القراصيات، عشبي دائم الاخضرار له سيقان متشعبة وساق تمتد بزواياها الأربع".


وتابعت الشبكة أن " للنبات خواص طبية علاجية مثل: معالجة المجاري البولية والجهاز التنفسي والسكري ومكثر للكريات الحمر ويؤكل مطبوخاً كالسبانخ وهو غني بالمواد المعدنية".


وأضافت أن "نبات القراص يحتوي على مادة تدعى سكرتين وهي أفضل محرك لغدد الهضم الترشحية في المعدة والامعاء، والكبد، والبنكرياس، والمرارة... يمكن الافادة منه في الكثير من الامراض الاخرى".


ونقلت الشبكة عن الباحث الايراني قوله عن مرضى السكري "مشكلة هؤلاء المرضى عدم دخول السكر إلى خلاياهم. ولنبات القراص قدرة القيام بهذه المهمة وتقليل نسبة سكر الدم."


وأضاف "ما يميز هذا المصل.. أنه يؤكل وطبيعي وغير مصحوب بأي الم.. لقد تم توليد هذا المصل بنجاح مختبري ومن المؤمل أن ننجح حتى العام القادم في توليده تجارياً أيضاً".


عرض المشروع في المعرض الدولي لتكنولوجيا النانو في الفترة من 26 حتى 28 من تشرين أول/أكتوبر الماضي وشاركت في هذا المعرض 170 شركة ومعهدا علميا من عدة دول.


تشير تكنولوجيا النانو إلى التفاعلات الخلوية والجزئية.



                   منقول

الموضوع الأصلي : إنتاج مصل "نباتي" لعلاج السكري

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام كريم


لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنتاج مصل "نباتي" لعلاج السكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-