القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 "5 توابل" تستحق لقب أعشاب علاجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام كريم
السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 967
تاريخ التسجيل : 07/06/2012
العمل. العمل. : معلمه

مُساهمةموضوع: "5 توابل" تستحق لقب أعشاب علاجية   السبت 29 يونيو 2013 - 18:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


من الفلفل الأسود إلى القرفة الى كل التوابل الشائعة الأخرى، هل تسألت يوما ما أهمية إضافة هذه التوابل أو المطيبات أو النكهات الى غذائك. وفقا للعديد من الدراسات، والتجارب، والخبرات المتوارثة عن الأجداد في مختلف الحضارات، تعتبر التوابل علاجا فعالا ووقائيا من الكثير من الأمراض، حتى أن بعضها يوصف لمحاربة السرطان وأمراض القلب، والعديد من المشاكل الصحية الأخرى. نقدم لكم فوائد البهارات والتوابل لعلها تساعدك في علاج بعض الحالات المرضية والوقاية من حالات صحية أخرى.


1. الفلفل الأسود.
قد لا تكون طاحونة الفلفل الأسود أو الأسمر هذه مجرد أداة سهلة لطحن بذور الفلفل القاسية. فوفقا للبحوث العديدة يمكن أن يساهم الفلفل الأسود في وقف انتشار ونمو خلايا السرطان. فهناك مكون في الفلفل يعرف باسم piperine يعمل على تعطيل المؤشرات الأولية لإنتشار خلايا السرطان والترويج لخلايا صحية. يمكنك إضافة الفلفل الأسود لكل الاطباق تقريبا ولكن إذا كنت تتبع حمية صحية قليلة الملح من الخضار المطهوة بالبخار فلا تنسى رشة الفلفل لتحسين الطعم وزيادة المنفعة الصحية.

2. الثوم المعمر.
توقف عن استعمال هذه النبتة الغنية بالفوائد لتزيين الأطباق، فالثوم المعمر قادر على تحييد تأثيرات المواد المسرطنة وتساعد على تكميم نمو الاورام في مجموعة كبيرة من أمراض السرطان المختلفة. الثوم المعمر جزء من عائلة الأعشاب البصلية، ومنها البصل، الثوم، نبات الكراث، البصل الأحمر، والبصل الصغير. كما كشف بحث جديد بأن الأشخاص الذين يأكلون الكثير من هذه الأعشاب البصلية تراجعت لديهم الإلتهابات بشكل عام وخصوصا إلتهاب الورك المفاصل الضموري. الثوم المعمر نبتة صحية 100 بالمائة.

3. القرفة.
تعتبر القرفة إحدى أكثر التوابل سهولة للإستعمال، فهي تساعد على طرد وباء مرض السكر بحيث تحافظ على مستوى السكر في الدم تحت السيطرة. كيف؟ تساعد القرفة الخلايا على أخذ السكر واستعمال الأنسيولين بشكل أفضل. ولكنها لن تمنحك نفس النتيجة إذا أكلتها مع الكعك المحلى، بالطبع. أنت بحاجة الى 1/4 -1/2 ملعقة في اليوم للحصول على الفائدة. جربه مع كوب القهوة أو كشاي مع شرائح التفاح.

4. الزنجبيل.
غالبا ما تستعمل هذه الجذور اللاذعة مع أطباق السوشي لإضافة نكهة قوية وأحيانا تضاف الى البسكويت ولكن الزنجبيل أهم من أن يضاف بهذه الطريقة لحميتك. الزنجبيل علاج ناجع لمشكلة الغثيان، كما أنه يهدئ حموضة المعدة، ويخفف التهاب الركب، ويخفض الكولوستيرول، ويحمي من الاصابة بالجلطات، ويخفف التقرح بعد التمارين، ويمنع نمو وانتشار خلايا السرطان، ويقمع الإلتهابات الضارة. بشرط أن تتناوله طازجا.

5. الاوريجانو:
عندما احضر الجنود الامريكيون الزعتر الايطالي الاوريجانو من إيطاليا بعد الحرب العالمية الثانية، لم يكونوا يعرفون بأن هذه العشبة تحتوي على مانعات تأكسد أكثر من التفاح -- أو بأنها تحتوي على مادة ستكتشف لاحقا بأنها مضادة للالتهابات، وخصوصا امراض القلب والسرطان. الاوريجانو ليس لتزيين البيتزا بل هو علاج فعال مضاد للالتهابات.

منقول


الموضوع الأصلي : "5 توابل" تستحق لقب أعشاب علاجية

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام كريم


لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"5 توابل" تستحق لقب أعشاب علاجية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-