القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        ماهية وفلسفة العلاج بالروائح والعطور.  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 15:14 من طرفام كريم        ماهية وفلسفة الحجامة العلاجية .  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:27 من طرفام خالد        الاسوره النحاسيه .وفلسفتها العلاجية.  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:01 من طرفام خالد        ماهية وفلسفة العلاج بالموسيقي .  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 9:59 من طرفام خالد        العلاج باللمس بين القيل والقال  السبت 14 أبريل 2018 - 18:10 من طرفMagdy        علاج لكل الامراض.  السبت 14 أبريل 2018 - 17:58 من طرفMagdy        العلاج بالطاقة الحيوية .(منقول)  السبت 14 أبريل 2018 - 11:38 من طرفMagdy        العلاج بالحجامة في أمريكا   الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:52 من طرفMagdy        الحجامة في المانيا  الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:14 من طرفHamdy A        الرد علي : أسرار الماء الذي شفي به أيوب عليه السلام .  الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 16:15 من طرفصلاح الدين

شاطر | 
 

 الحبة الخضراء وبيع الوهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1029

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: الحبة الخضراء وبيع الوهم    الجمعة 5 يوليو 2013 - 11:02

الحبة الخضراء وبيع الوهم

خالد منتصر في الإثنين 28 سبتمبر 2009
Print
بلاش قسطرة وخد الحبة الخضرا» !!، جملة يكررها يومياً أستاذ قلب شهير محترم فى عيادته ليبيع زجاجة الوهم بثلاثمائة جنيه، عشب صينى يباع على أرصفة دبى بعشرين جنيهاً يتاجر فيه الطبيب المحترم لطوابير الغلابة بأكثر من عشرة أضعاف ثمنه !،
ولو كانت للحبة الخضراء التى يبيعها الأستاذ أى مرجعية علمية أو أى نتيجة لكنا قد تغاضينا عن الكتابة وصمتنا عن فضح ممارسات هذا الأستاذ التى تنتمى لعالم العطارة الوهمية أكثر من انتمائها لعالم الطب القائم على الدل&te;يل العلمى، وللأسف وزير الصحة لا يحرك ساكناً تجاه التحقيق مع هذا الأستاذ وأيضاً نقابة الأطباء جاملته وغضت الطرف وطنشت جريمة أول أركانها بيع طبيب لدواء لم تقره وزارة الصحة فى عيادته وكأنه فى سوبر ماركت، وآخرها بيع وهم لغلابة وإقناعهم بإلغاء القسطرة وعمليات القلب المفتوح لأن الحبة الخضراء هى الحل السحرى ليموت الغلابة بأسفكسيا الحلم الوهمى .
الأستاذ أعلن فى برنامج تليفزيونى أن قرص الكارديوتونيك حقق نتائج مذهلة، فهو ينظف الشرايين تماماً، وقال فى تصريحه بالنص: كنت فى مؤتمر مؤخرا حول هذا الشأن وأحضرت معى ٣ آلاف قرص، استخدمتها مع بعض مرضى القصور فى الشريان التاجى والذبحة والجلطة، وكبار السن، وحققت نتائج مذهلة معهم، كما انه ينظف الشرايين تماما ومن الممكن أخذه كعلاج وقائى (قرص يومياً)، ورغم هذا فإن وزارة الصحة رفضته وكذلك النقابة، برغم نجاحه فى تنظيف ترتيبات الشرايين!.
اعتراف مكتمل الأركان ووزارة الصحة ما زالت مطنشة وكأن دورها أن تكتب تقريراً عن عدم صلاحية الدواء وكان الله يحب المحسنين، ماذا قالت اللجان العلمية عن الحبة الخضراء وهى اللجان التى تشكل من أطباء وصيادلة وباحثين محترمين، مثل اللجنة العامة للرقابة على نظم العلاج المستجدة ؟.
يقول نص القرار الموقع باسم رئيس قطاع الرعاية العلاجية والعاجلة ومنسق اللجنة :
«بالإحالة إلى الطلب المقدم من سيادتكم بشأن عقار صينى CARDIOTRON والذى ذكرتم بأنه يفيد فى حالات الذبحة الصدرية نفيد سيادتكم بأن اللجنة العامة للرقابة على نظم العلاج المستجدة قد ناقشت العقار المقدم على مدار عدة اجتماعات ،تم إحالة الموضوع إلى لجنة فنية متخصصة والتى قامت بدراسة تركيب المستحضر وجميع الأوراق والأبحاث المقدمة وانتهت هذه اللجنة إلى أن هذا المستحضر يفتقر إلى كل مقومات الدواء ولا توجد أى دراسة علمية تؤكد فاعليته كدواء لعلاج القلب وتصلب الشرايين، وعليه فلا يمكن الموافقة على هذا المستحضر كعلاج آمن وفعال لأمراض القلب».
كيف يترك وزير الصحة ونقيب الأطباء هذا الموضوع الخطير بدون تحقيق ؟، كيف يرضى طبيب لنفسه أن يبيع دواء فى عيادته أصلا حتى ولو كان هذا الدواء سحراً فما بالك بدواء غير معترف به؟، كيف يرضى ضمير الوزير والنقيب عن تخلى مرضى عن طوق النجاة الحقيقى للتعلق بقشة الحبة الخضراء والموت فى أحضان الوهم الأخضر ؟!.

منقوووووووووول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحبة الخضراء وبيع الوهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: : الطب الحديث-