القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  اليوم في 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  اليوم في 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah        شفيق كبها دبكة كاملة روعة   الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:00 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 كيف تؤثر الوجبات السريعة على أطفالنا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: كيف تؤثر الوجبات السريعة على أطفالنا؟   الإثنين 8 يوليو 2013 - 22:30

صبحت التحذيرات من خطر أسلوب الحياة غير الصحي للأطفال معتادة، إلا أن الخبراء تمكنوا الآن من خلال الكمبيوتر من إطلاعنا فعلا على ما قد يكون عليه شكل محبي الوجبات السريعة في منتصف العمر.

ومكن برنامج على الكمبيوتر أسرة بريطانية من رؤية ما قد يتحول إليه شكل أطفالهم عندما يبلغون سن الأربعين إذا لم يغيروا من عاداتهم الغذائية.

ويشرف خبراء في مجال صحة الأطفال على التجربة التي تبناها البرنامج التلفزيوني الجديد الذي يبث على قناة بي بي سي الثالثة ويحمل عنوان "عزيزتي، نحن نقتل أطفالنا".

وقالت جولي بوك، التي يعشق أطفالها أكل الأطعمة المقلية والحلوى، إنها صدمت من الصور التي رأتها.
"التغيير ضرورة"

وأطفال جولي، وهما جايسون الذي يبلغ من العمر عشر سنوات وجوانا التي تبلغ من العمر ثماني سنوات، يتمتعون أيضا بشرب ما يصل إلى لترين من المياه الغازية يوميا.

واعتاد الطفلان على تناول وجباتهما الغذائية وهما جالسان لمشاهدة التلفزيون. كما لا يتبعان نظاما محددا للنوم مبكرا.

واستخدم فريق من الخبراء بقيادة كريس مورين الخبير في علم النفس معلومات من معهد أبحاث صحة الطفل ونتائج الاختبارات الطبية العلمية بالإضافة إلى معلومات عن أسلوب الحياة الذي تتبعه تلك الأسرة.
جايسون
استخدمت تقنيات الكمبيوتر لتجسيد المخاطر التي طالما سمعنا عنها

وبعد ذلك وضع الفريق هذه المعلومات في برنامج كمبيوتر عالي التقنية وباستخدام الرسوم التصويرية (الجرافيكس) اظهروا تطور شكل الطفلين عند بلوغهما سن الأربعين.

وقالت والدتهما "طوال السنوات الماضية، أعطينا الأطفال ما يريدون، يجب أن يتغير ذلك.. في الحقيقة لقد أصابني الأمر بالرعب إلى حد كبير".

وأعطى الخبراء النفسيون وخبراء التغذية في الفريق خطة للأسرة لإتباعها لمدة أربعة أسابيع، لتوضح لهم كيفية تغيير عاداتهم الغذائية والحياتية الضارة.

وتضمنت نصائح الخبراء للوالدين جولي وجيمي، تحديد موعد ثابت للنوم ليلا للأطفال وهو الثامنة والنصف مساء، والأكل على طاولة الطعام، وتقديم وجبات صحية.

وتبعا للخطة، منعت المشروبات السكرية والحلوى والأطعمة المقلية والمقرمشات، لتحل السلاطة و الفاكهة والخضروات محلها.
"لقد تغيرنا"

وقال جايسون "كان من الجيد أن نأكل معا على الطاولة، ولكنني اعتقد انه سيكون أيضا من الجيد للأسرة التحدث مع بعضهم البعض عما حدث لكل منهم خلال اليوم".

كما بدأ الأطفال في ممارسة هوايات جديدة مثل الباليه لتشجيعهم على الحركة والقيام بأنشطة رياضية. وحث الخبراء الأسرة أيضا على ممارسة أنواع من الرياضة معا.

وبنهاية التجربة قال الأب "زوجتي وأطفالي هم أهم من لي في الحياة، وأريد لأطفالي النجاح،... أتمنى أن يتحقق ذلك الآن بعد أن تغيرنا، ومن المستحيل أن نعود إلى ما كنا عليه سابقا أبدا".


منقووووووووول


الموضوع الأصلي : كيف تؤثر الوجبات السريعة على أطفالنا؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 775

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


2:مُساهمةموضوع: رد: كيف تؤثر الوجبات السريعة على أطفالنا؟   الأربعاء 27 مايو 2015 - 19:33


إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم


الموضوع الأصلي : كيف تؤثر الوجبات السريعة على أطفالنا؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 997

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: كيف تؤثر الوجبات السريعة على أطفالنا؟   الخميس 28 مايو 2015 - 18:01

🐷

الموضوع الأصلي : كيف تؤثر الوجبات السريعة على أطفالنا؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تؤثر الوجبات السريعة على أطفالنا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: دراسات وأبحاث طبيه حديثة غير صحيحة-