القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 الخضروات تقاوم السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام







ذكر

المساهمات : 1087

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: الخضروات تقاوم السرطان   الإثنين 8 يوليو 2013 - 22:42

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال خبراء من معهد بحوث الأغذية إن تناول الخضروات من الفصيلة الصليبية، مثل الكرنب أو الملفوف، ربما يحمي من سرطان القولون.

واكتشف الخبراء إن مادة كيميائية أطلق عليها اختصار آيتس تنتج خلال طهو أو أكل هذا النوع من الخضروات. وبإمكان هذه المادة قتل خلايا سرطان القولون ووقف انتشار المرض.

وقال العلماء إن تناول هذا النوع من الخضروات مرتين أو ثلاث كل أسبوع يمكن أن يحمي من المرض.

وتضمن تلك الفصيلة الكرنب أو الملفوف والقرنبيط والفجل الحار.

وقال البروفسور إيان جونسون قائد فريق البحث إن هذه النتائج تبين كيف أنه يمكن للأغذية أن تحمي من الإصابة بالسرطان.

وأوضح جونسون: "هذا ليس علاجا معجزا للسرطان، ولكنه يبين إلى أي مدى يمكن الإستفادة من الأغذية كأدوية".

وتأتي نتائج البحث في الوقت الذي أعلن فيه الصندوق الدولي لأبحاث السرطان عن خطط من أجل القيام بأكبر دراسة على مستوى العالم فيما يخص الأغذية والسرطان.

وسيقوم علماء من مختلف دول العالم بمراجعة أكثر من عشرة آلاف بحث كجزء من الدراسة.

ويهدف العلماء إلى الوصول إلى دليل واضح بشأن الأغذية التي يجب على الناس تناولها من أجل الحماية ضد الإصابة بالسرطان وإزالة أي لبس قد يجده البعض في هذا الصدد. ومن المتوقع أن يتم نشر نتائج الدراسة عام 2006.

وسيجمع الباحثون من جامعتي ليدز وبريستول معلومات حول الأنواع المختلفة من السرطان مثل سرطان المعدة والبنكرياس والبروستاتا والكلى والمثانة. فيما يقوم باحثون من جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة بجمع المعلومات الخاصة بسرطانات الفم والحنجرة.

وسيقوم فريق من جامعة جونز هوبكنز بدراسة سرطانات الرئة، فيما سيدرس فريق في كاليفورنيا سرطان الرحم.

وسيبحث علماء هولنديون في سرطانات القولون والمستقيم والكبد والمرارة، فيما سيبحث علماء من المعهد الوطني لأبحاث السرطان في ايطاليا في المعلومات الخاصة بسرطان الثدي والمبيض وعنق الرحم.

وقال البروفسور مارتن وايزمان مدير المشروع والمستشار العلمي والطبي للصندوق الدولي لأبحاث السرطان: "الهدف من وراء ذلك هو فض الاشتباك حول علاقة الغذاء بخطر الإصابة بالسرطان عن طريق إصدار تقرير شامل يقدم توصيات مبسطة على أساس علمي للأفراد ولواضعي السياسات".

وأشار البروفسور وايزمان إلى أن الدراسة ستوفر نظرة واضحة حول ما علاقة الغذاء بالسرطان قائلا: "يعتقد أغلب الناس إن الإصابة بالسرطان تحدث بالصدفة أو بسبب الجينات، لكن ذلك ليس صحيحا على بشكل كامل. وأحيانا ما تصطدم نتائج دراسة جديدة بنتائج دراسة سابقة عنها، لذا من الطبيعي إصابة الناس بالإرتباك والإحباط وأحيانا باللامبالاة".

ويضيف وايزمان قائلا: "لذا نطلب من مراكز الأبحاث المتقدمة مساعدتنا بفحص كل الأدلة مرة أخرى".



منقووووووووول


الموضوع الأصلي : الخضروات تقاوم السرطان
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم
 فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها
 وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخضروات تقاوم السرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاورام السرطانية-