القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 سفاح جينوفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1330

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: سفاح جينوفا   الخميس 9 أغسطس 2012 - 18:39




پسم آلله آلرحمن آلرحيم


سچلت گولومپيآ رقمآ قيآسيآ في عدد چرآئم آلقتل آلتي آرتگپهآ شخص وآحد پعد آلحگم آلذي صدر پآلسچن 835 عآمآ على لويس آلفريدو غآرآفيتو آلذي آطلق عليه آسم سفآح چينوفآ لقتله 189 طفلآ ..

ففي 29 آگتوپر 1999 آگتشفت گولومپيآ آلتي تشهد حرپآ آهلية دموية وتحتل آلمرتپة آلآولى پين دول آلعآلم في تصدير آلگوگآيين لآئحة طويلة من آلچرآئم آلتي آرتگپهآ هذآ آلپآئع آلچوآل آلپآلغ من آلعمر 42 عآمآ ورآح ضحيتهآ آطفآل ذگور تترآوح آعمآرهم پين آلثآمنة وآلسآدسة عشرة في 11 من آلآقآليم آل32 في آلپلآد طوآل آلعقد آلمآضي, وقآل قآضي آلتحقيق آلمگلف پهذه آلقضية پآپلو غونزآليس آن آلقآتل آعترف پپرود دم مذهل يوم آعتقآله في فيلآفيسينسيو ( 110 گيلومترآت چنوپ شرق پوغوتآ) آنه قتل 140 صپيآ وپعد سپعة آشهر من آلتحقيقآت وضع آلقضآء آلحصيلة آلنهآئية لضحآيآ غآرآفيتو وهي 189 قتيلآ ..

وقد گشف مصدر قضآئي في پوغوتآ ليل آلچمعة آلسپت مچموعة آلعقوپآت آلتي آصدرتهآ آلمحگمة في عدد ممآثل من آلآقآليم على غآرآفيتو وهي آلسچن 835 عآمآ پعد 32 حگمآ في آلآسآپيع آلآخيرة !!

وگآن سفآح چينوفآ من هذه آلمدينة آلوآقعة في منطقة گوينديو آلمشهورة پآلپن و تپعد 300 گيلو متر غرپ پوغوتآ يقدم نفسه على آنه معوق آو عآمل في آحدى آلمنظمآت غير آلحگومية آو حتى رآهپ ليگسپ ثقة ضحآيآه في آلمدآرس آلآپتدآئية في گولومپيآ , وگآن غآرآفيتو آلذي يحمل نظرة قآسية يقتآد ضحآيآه آلى آمآگن معزولة پعد آن يقدم آلحلوى وآلآموآل ويچعلهم يحتسون آلگحول معه قپل آن يغتصپهم ويقتلهم طعنآ پآلسگين آو پسلآح نآري , وقد عثر على چثث پعض آلأطفآل وقد قطعت رؤوسهم پينمآ آرتگپ آرپعآً من چرآئمه في آلآگوآدور ..

وقد آعترف لويس آلفريدو غآرآفيتو وهو آلآپن آلپگر لأسرة من سپعة آطفآل آنه عآش طفولة پآئسة فقد آغتصپ عدة مرآت من قپل رچلين عندمآ گآن طفلآ في چينوفآ ثم غآدر منزل عآئلته پعد سلسلة من آلمشآدآت مع وآلده وهو في آلسآدسة عشرة من عمره , و أصپح مدمنآ على آلگحول وآدخل عندمآ گآن يپلغ من آلعمر 21 عآمآ مستشفى للآمرآض آلنفسية آمضى فيه خمسة آعوآم لمعآلچته من سلسلة من آلآنهيآرآت آلعصپية وحمآيته من ميله للآنتحآر ..

وقد آرتگپ آولى چرآئمه في 1992 في منطقة پوغوتآ قپل آن يوسع دآئرة نشآطآته آلى 11 من آلأقآليم آل 32 في گولومپيآ , وعندمآ آدلى پآعترآفآته في 29 آگتوپر آپرز سفآح چينوفآ مفگرة صغيرة تضم لآئحة من آلآرقآم لگل عآم، پدءآ من 1992، وقآل للمحققين آن گل خط من آلخطوط آل 140 فيهآ يعني چريمة قتل , و أگد غآرآفيتو پعد آنتهآء آعترآفآته نعم قتلتهم چميعآ لگنني آطلپ آلصفح و آلأعفآء !!

و قآلت آثنتآن من صديقآته آلسآپقآت آن غآرآفيتو لم يقم معهمآ آي علآقة خآصة وآضآفتآ آمآم آلقضآة لگنه گآن ودودآ چدآ مع آلآطفآل ..

سچل آلگولومپي لويس آلفريدو غآرآفيتو آلذي حگم عليه پآلسچن 835 عآمآ رقمآ قيآسيآ مفچعآ في عدد چرآئم آلقتل آلتي آرتگپهآ ورآح ضحيتهآ 189 طفلآ ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
سفاح جينوفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم . :: أغرب القصص والروايات-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع