القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فتاه تشرب البترول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moktar mohamed
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 09/07/2012
العمل. العمل. : jjjj

مُساهمةموضوع: فتاه تشرب البترول   الجمعة 10 أغسطس 2012 - 13:28

فتاه تقوم بشرب البترول

أدهشت فتاة أمريكية المشاهدين بعد أن ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية لتكشف عن إدمانها لشرب البنزين عملياً.

خبير طب نفسي أكد أن إدمان مثل هذه المواد لم يعد مستغربًا الآن، مشيرًا إلى أن الشخص المدمن يبحث عن أي شيء يحقق له غياب الوعي.

وقالت الفتاة شانون البالغة من العمر 20 عامًا بعد أن قامت بالشرب من اسطوانة تحتوي على البنزين: "على الرغم من الألم الذي أشعر به، فإنه يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة، فهو الشراب المفضل لدي"، وفق ما نقلت جريدة نورت عن "ديلي ميل".

ووصفت شانون عادتها بشرب البنزين بالقول: "عندما أتناوله أشعر بوخز خفيف في البداية، وبعد ذلك أشعر وكأنه يحرق الجزء الخلفي من رقبتي"، موضحة أنها تشرب يوميًّا كمية تصل 12 ملعقة صغيرة.

وتقول الفتاة التي شربت في العام الماضي فقط خمسة جالونات: "إن طريقتها المفضلة لشرب البنزين هي أن تقوم بشربه من الأسطوانة مباشرة أو باستخدام غطائها".

من جانبها، قالت والدة الفتاة إنها لم تكن تصدق في البداية أن شانون تشرب البنزين إلا عندما شمت في نفس ابنتها رائحة البنزين التي لا يمكن إنكارها.

وتشكل رائحة البنزين خطرًا كبيرًا على صحة من يتناوله؛ حيث أكدت وزارة الصحة بولاية نيويورك الأمريكية أن شرب البنزين قد يسبب حروقًا وقيئًا وإسهالًا، وعند تناوله بكميات كبيرة يسبب النعاس والموت.

الموضوع الأصلي : فتاه تشرب البترول

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: moktar mohamed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتاه تشرب البترول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع