القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        الخمر عامل مهم في زيادة حالات الاصابة بالسرطان  اليوم في 17:44 من طرفsuzan        فتوى غريبة عجيبة يجوز الزواج من البنت   اليوم في 17:41 من طرفsuzan        الطب النبوي والطب الحديث   اليوم في 17:36 من طرفsuzan        توكيل صيانة زانوسى 01094553954  الأحد 10 سبتمبر 2017 - 16:10 من طرفعلاج ادمان        أحدث الديانات.المارادونية.  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل وإدراجه ضمن نظام الرعاية الصحية  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah         900 بحث حول القرآن والعلوم الطبية .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 21:15 من طرفMagdy        ظاهرة عبدة الشيطان .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 من طرفHamdy A        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:58 من طرفHamdy A

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فتاه تشرب البترول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

moktar mohamed

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 3

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : jjjj


1:مُساهمةموضوع: فتاه تشرب البترول   الجمعة 10 أغسطس 2012 - 13:28

فتاه تقوم بشرب البترول

أدهشت فتاة أمريكية المشاهدين بعد أن ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية لتكشف عن إدمانها لشرب البنزين عملياً.

خبير طب نفسي أكد أن إدمان مثل هذه المواد لم يعد مستغربًا الآن، مشيرًا إلى أن الشخص المدمن يبحث عن أي شيء يحقق له غياب الوعي.

وقالت الفتاة شانون البالغة من العمر 20 عامًا بعد أن قامت بالشرب من اسطوانة تحتوي على البنزين: "على الرغم من الألم الذي أشعر به، فإنه يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة، فهو الشراب المفضل لدي"، وفق ما نقلت جريدة نورت عن "ديلي ميل".

ووصفت شانون عادتها بشرب البنزين بالقول: "عندما أتناوله أشعر بوخز خفيف في البداية، وبعد ذلك أشعر وكأنه يحرق الجزء الخلفي من رقبتي"، موضحة أنها تشرب يوميًّا كمية تصل 12 ملعقة صغيرة.

وتقول الفتاة التي شربت في العام الماضي فقط خمسة جالونات: "إن طريقتها المفضلة لشرب البنزين هي أن تقوم بشربه من الأسطوانة مباشرة أو باستخدام غطائها".

من جانبها، قالت والدة الفتاة إنها لم تكن تصدق في البداية أن شانون تشرب البنزين إلا عندما شمت في نفس ابنتها رائحة البنزين التي لا يمكن إنكارها.

وتشكل رائحة البنزين خطرًا كبيرًا على صحة من يتناوله؛ حيث أكدت وزارة الصحة بولاية نيويورك الأمريكية أن شرب البنزين قد يسبب حروقًا وقيئًا وإسهالًا، وعند تناوله بكميات كبيرة يسبب النعاس والموت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتاه تشرب البترول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع