القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  الطب الحديث والطب الشعبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Eman

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


1:مُساهمةموضوع: الطب الحديث والطب الشعبي    الثلاثاء 23 يوليو 2013 - 20:23

نحن نؤمن بأن الله أنزل الداء وأنزل الدواء، قال نبينا وحبيبنا صلى الله عليه وسلم (ما أنزل الله داء الا وأنزل معه الدواء، علمه من علمه، وجهله من جهله) أو كما قال صلى الله عليه وسلم. لكن لو افترضنا أن هناك أخطاء، اذاً فلنتأكد ان هناك أعمالا وهناك نجاحا لأنه لولا العمل والنجاح لما حصلت الأخطاء، فكلنا بشر ومعرضون للخطأ والنسيان وهناك أخطاء كثيرة حصلت في مستشفيات كبيرة انتهت أخطاؤهم (بموت أطفال ونساء ورجال) انها أخطاء طبية قتلت طفلا لم يبلغ أمام والده وامرأة كبيرة في السن تموت امام أبنائها، وغيرها كثير.. ونحن نقول ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، نعم ان الحياة والموت بيد الله سبحانه وتعالى..

المشكله ليست العلاج بالطب الشعبي، لكنها تكمن بأن كثيرا من المرضى المصابون بأمراض خطيره لايمكن معالجتها الا داخل المستشفيات أصبحوا لايعتقدون أن شفاؤهم باءذن الله لن يحصل الا على معالج شعبي .ان كثيرا من ادعياء العلاج الشعبي يستمرون مع مريضهم وصرف ادوية شعبيه لها آثارها السلبيه وعندما تسوء حالة المريض ويستفحل المرض ينصحوه أخيرا بمراجعة المستشفى والذي يكتشف أن ما تعاطاه المريض من هذه الأدويه هو ما عجل في استفحال المرض لدى المريض.

المرضى لايذهبون الي الطب الشعبي الا بعد ان يمرون على عدد من الاطباء بعدد من المستشفيات ويفقدون الثقه بهم ومن ثم يذهبون الي الطب الشعبي وبأمر الله يتعافون . ولكن ماكل من يداوي هو شعبي شفاوي.

من الصعوبة أن نعقد صلحا بين قطبين مختلفين الا وهما الطب الحديث والطب الشعبي، ولكل واحد منهما نجاحاته الكبيرة واخفاقاته المخيفة، ولكن يجب أن نثقف الآخرين عن الشئ الذي يدخل ضمن حدود المعقول ونجعله ضمن الاسباب، ونعرف الشئ الذي خارج اطار المعقول ونحذره. والله إذا اذن بالشفاء لأحد جاء على أي سبب.



وما الطب والتداوي بالاعشاب إلا أمور دنيوية يجب الاهتمام بهما وايجاد علاقة بينهما ؛ من خلال كليات مختصة للطب الشعبي في الجامعات تكون مساندة للتخصصات الطبية المختلفة . كيف لا وقد نبأنا القران الكريم , كتاب رب العالمين ،وكذلك السنة المطهرة ، عن أهمية التداوي بالعسل وفوائده العظيمة ، فقال تعالى : ( وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتً ومن الشجر ومما يعرشون (68) ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي سبل ربك ذللاً يخرج من بطونها شرابٌ مختلفٌ ألوانه فيه شفاءٌ للناس إن في ذلك لأية لقوم يتفكرون ) . (النحل :68,69 )
كما ان رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال:(عليكم بالشفاءين العسل والقرآن ) رواه ابن ماجد. وجاءت السنة المطهرة لتخبرنا عن التداوي بالاعشاب الواردة في كتب الطب النبوي .

لو وصف لنا مثل هذه الأدوية طبيب باحث متمرس لأخذنا برأيه، أما أن يترك المجال للجهلة والمرتزقة فهذا ما يؤدي للمخاطر وإن شفيت حالات.

كما يجب على مراكز الأبحاث عمل دراسات عن الأدوية الشعبية السائدة وتحذير المرضى من مغبة تناولها دون اشراف طبي.

اعداد: مصطفى نمر دعمس

منقووووووووووول

الموضوع الأصلي : الطب الحديث والطب الشعبي
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Eman

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اسماعيل عمر

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 48

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : مهندس


2:مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب الشعبي    الجمعة 22 مايو 2015 - 17:14

ربي يعطيك العافيه وسلمت يداك
وسلم لنا ذوقك الراقي لحسن الإختيار
لكِ ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
بإنتظار جديدك الرائع والمميز بشوق
أسأل الباري لك سعادة دائمه ,.

:ئ 2:

الموضوع الأصلي : الطب الحديث والطب الشعبي
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: اسماعيل عمر

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب الشعبي    الجمعة 22 مايو 2015 - 21:45

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

صابرين

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 41

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحثة


4:مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب الشعبي    الجمعة 19 يونيو 2015 - 17:09

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطب الحديث والطب الشعبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: تعريف بالموقع واهدافه.-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع