القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  أمس في 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  الادوية المضادة للالتهابات تثبت فعالية في علاج الاكتئاب الشديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 997

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: الادوية المضادة للالتهابات تثبت فعالية في علاج الاكتئاب الشديد    السبت 27 يوليو 2013 - 20:12

اظهرت دراسة حديثة ان الادوية المضادة للالتهابات قد تكون لها فائدة في مساعدة المرضى الذين يعانون من الاكتئاب.

حيث قال الباحثون ان الالتهاب هو استجابة الجسم الطبيعي للاصابات والجروح ولكن عندما عندما تصبح لفترات طويلة او تكون مفرطة فان الالتهاب قد يتلف اجزاء عديدة من الجسم بما في ذلك الدماغ.

وزعمت دراسات سابقة ان المصابين بالاكتئاب والذين لديهم التهاب عالي هم اقل احتمالا للاستفادة من العلاجات الشائعة كالادوية المضادة للاكتئاب و العلاج النفسي والذي يميل الى مساعدة الاشخاص الاخرين المصابين بالاكتئاب.

وكان هدف الباحثون من هذه الدراسة الحديثة تحديد فيما اذا كان ايقاف الالتهاب قد يساعد مجموعة كبيرة من الاشخاص الذين يعتبر اكتئابهم صعب العلاج او الاشخاص الذين لديهم مستويات عالية من الالتهاب.

واستخدم الباحثون في هذه التجارب دواء "انفلكسيماب" وهو دواء بيولوجي تم تصنيعه مؤخرا لعلاج الامراض الالتهابية كامراض القولون الالتهابي والامراض المناعية الذاتية بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي.

وتحاكي الادوية الحيوية الطريقة التي تعمل بها المواد على الجهاز المناعي للجسم. ويعمل دواء انفلكسيماب بتثبيط عامل نخر الورم والذي يشترك في الالتهاب والذي وجد انه يكون اعلى لدى بعض المرضى المصابين بالاكتئاب.

وكان الاشخاص المشتركين بالدراسة يعانون ايضا من الاكتئاب الشديد ولم يستفيدوا من الخيارات العلاجية الشائعة. وتم اعطائهم اما دواء انفلكسيماب او العلاج الوهمي.

وفي البداية لم يلاحظ الباحثون اي فرق كبير في التحسن في الاعراض للمشتركين من المجموعتين ولكن بعد اجراء المزيد من الابحاث على الاشخاص الذين لديهم التهابات عالية لاحظ الباحثون انهم استفادوا كثيرا عند استخدام الانفلكسيماب مقارنة بالعلاج الوهمي.

وقال الباحثون ان توقع استجابة مضاد الاكتئاب باستخدام فحص دم بسيط هو واحد من اهم المعايير المهمة بالطب النفسي وهذا مهم لان فحص الدم لا يقوم بقياس ما يعتقده الاخصائيون هو اساس السبب في الاصابة بالاكتئاب لهؤلاء المرضى ولكنه يحدد ايضا الدواء المستهدف.

منقووول


الموضوع الأصلي : الادوية المضادة للالتهابات تثبت فعالية في علاج الاكتئاب الشديد
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: الادوية المضادة للالتهابات تثبت فعالية في علاج الاكتئاب الشديد    الجمعة 22 مايو 2015 - 22:15

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

سعاد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 21

تاريخ التسجيل : 06/05/2015

العمل. العمل. : ربة بيت


3:مُساهمةموضوع: رد: الادوية المضادة للالتهابات تثبت فعالية في علاج الاكتئاب الشديد    السبت 23 مايو 2015 - 17:13

إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

سهام

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 47

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : باحثه


4:مُساهمةموضوع: رد: الادوية المضادة للالتهابات تثبت فعالية في علاج الاكتئاب الشديد    السبت 23 مايو 2015 - 17:14

:oops:

الموضوع الأصلي : الادوية المضادة للالتهابات تثبت فعالية في علاج الاكتئاب الشديد
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: سهام

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الادوية المضادة للالتهابات تثبت فعالية في علاج الاكتئاب الشديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: دراسات وأبحاث طبية غير دقيقة-
إرسال مساهمة في موضوع