القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy        السكري لدى الأطفال  الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:35 من طرفMagdy        مشاكل النوم عند الأطفال   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:33 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 العنف والتهديد في بيئة العمل يزيدان مخاطر الاصابة بالاكتئاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Eman

السادة الأعضاء
avatar




انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


1:مُساهمةموضوع: العنف والتهديد في بيئة العمل يزيدان مخاطر الاصابة بالاكتئاب   الأحد 28 يوليو 2013 - 19:26

اشارت دراسة دانماركية نشرت الخميس بمجلة طبية بريطانية الى ان التعرض للعنف او التهديد من جهة زبائن او طلاب او زملاء عمل، يزيد بشكل ملحوظ مخاطر الاصابة بالاكتئاب وعوارض الضغط النفسي.

ويزيد التعرض في اطار العمل للعنف بمقدار 45% خطر الاصابة بالاكتئاب لدى النساء و48% لدى الرجال، كما يزيد من تكرار الاصابة بعوارض الضغط النفسي بنسبة 32% للنساء و55% للرجال وذلك بالمقارنة مع النساء والرجال الذين لا يتعرضون لاشكال العنف المختلفة بعملهم.

ويشير اطباء مستشفى ارهوس الجامعي بالدانمارك الى انه كلما زاد تواتر العنف والتهديد زاد الخطر، اذ ان الرجال الذين يتعرضون لبيئة مهنية يكثر فيها التهديد والعنف يرون ارتفاع خطر اصابتهم باضطرابات متعلقة بالضغط النفسي بنسبة 50%.

وقد قارن الباحثون شروط عمل اكثر من 14 الف مريض تتراوح اعمارهم بين 18 و65 سنة وتمت معالجتهم بين 1995 و1998 من عوارض الاكتئاب والضغط النفسي مع حالة 58 الف موظف لا يعانون من مشاكل الصحة العقلية، اخذين بعين الاعتبار معايير العمر والجنس.

ودعي جميع المشاركين للافصاح ان كانوا تعرضوا لعنف في عملهم خلال الاشهر الـ12 الماضية، واشار حوالي 7% من النساء و5% من الرجال لتعرضهم للتهديد فيما شكا 3.3% من النساء و1% من الرجال من تعرضهم للعنف.

وسجلت قطاعات الصحة والتربية والعمل الاجتماعي وخدمة الافراد (خصوصا مساعدي التمريض) اكبر نسبة من شكاوى التهديد والعنف اللذين يتسبب بهما غالبا زبائن ومرضى وتلاميذ.

واوصى معدو الدراسة باعطاء اولوية عليا للوقاية من العنف والتهديد بمقار العمل وتوفير رعاية مناسبة لضحاياه.


ارشيف الاخبار الطبية - أخر تعديل : 17/7/1427

الموضوع الأصلي : العنف والتهديد في بيئة العمل يزيدان مخاطر الاصابة بالاكتئاب
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Eman

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العنف والتهديد في بيئة العمل يزيدان مخاطر الاصابة بالاكتئاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-