القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فيتامين A وC والمسكنات يمكنها تقليل مخاطر الزهايمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Eman

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


1:مُساهمةموضوع: فيتامين A وC والمسكنات يمكنها تقليل مخاطر الزهايمر   الأحد 28 يوليو 2013 - 19:46



اشارت نتائج دراسة ممتدة الى ان تناول مركب من فيتامينات A وC اضافة الي مسكن للالم ومضاد للالتهابات يقلل من مخاطر الاصابة بالزهايمر لدى المرضى الذين يواجهون مخاطر عالية للاصابة.

وللتحديد اكثر فان المركب يبدو انه يفيد الاشخاص الذين يحملون اشكالا مختلفة من الجين المكون للبروتين الدهني "ابوي 4" والمعروف عنه انه يضع المرضى في مواجهة خطر كبير للاصابة بمرض الزهايمر.

وقال الباحث في جامعة جونز هوبكنز ببالتيمور الدكتور ماجد فتوحي ان تناول فيتامين A وC بمفردهما بالنسبة للاشخاص الذين يواجهون مخاطر منخفضة يعد كافيا لتقليل مخاطر الاصابة لديهم، الا انه وبالنسبة لهؤلاء الذين يحملون بروتين "ابوي 4" فان هذا المركب يقدم فوائد معاونة.

وتابع فتوحي وزملاؤه في فريق البحث حالة نحو خمسة الاف من السكان من كبار السن بمدينة تشاس كاونتي بولاية يوتا على مدار ثماني سنوات مع الاخذ في الاعتبار استخدامهم المنتظم للفيتامينات A وC اضافة الى مسكن للالام.

واشار فتوحي في الاجتماع السنوي للاكاديمية الاميركية لعلم الاعصاب في سان دييغو، الى ان الباحثين حددوا 127 حالة تقوم بتناول العناصر الثلاثة بانتظام، واظهرت النتائج ان هذه المجموعة بدا عليها تراجع اقل وبصورة كبيرة في مقدار الاداء العقلي.

واضاف فتوحي انه من هذا المنطلق قمنا بتطوير هجوم من نقطتين على تسلسل الاحداث التي تؤدي الى الاصابة باعراض الزهايمر، فمن جانب قمنا بتقليل الالتهابات باستخدام فيتامينات A وC.

ومن جانب اخر قمنا بتخفيض مقدار بروتين اميلويد الشمعي في المخ باستخدام مسكن الالم والذي يعد السبب في حدوث الالتهابات، ولوحظ ان الاشخاص الحاملين لبروتين "ابوي 4" استفادوا اقصى استفادة من المركب الثلاثي.

ووفقا لما اورده الباحثون فان هذه المجموعة من المرضى الذين بلغوا اواخر الستينيات او دخلوا الى مرحلة السبعينيات من العمر لم يظهر عليهم اي تراجع في وظائفهم الادراكية خلال متابعة استمرت لنحو ثماني سنوات مع تناولهم كافة العناصر الثلاثة، اما الاشخاص الذين حصلوا على عنصر واحد فقط من هذه العناصر فان ذاكرتهم ساءت بمرور الوقت.

واوضح الباحثون ان المرضى اذا ما بدا انهم يواجهون مخاطر عالية مثل اصابة العديد من افراد اسرتهم بمرض الزهايمر او فقدان مبكر للذاكرة، فانهم يكونون الاقرب من تحقيق اقصى استفادة من العلاج الثلاثي.

وبخصوص الجرعة التي يجب تناولها من المسكن، حث فتوحي على الحذر نظرا لان العلاج يمكن ان يؤدي الى قرح في المعدة، واوصى بالا تزيد الجرعة عن 100 ملليغرام في اليوم


ارشيف الاخبار الطبية - أخر تعديل : 15/3/1427

الموضوع الأصلي : فيتامين A وC والمسكنات يمكنها تقليل مخاطر الزهايمر
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Eman

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: فيتامين A وC والمسكنات يمكنها تقليل مخاطر الزهايمر   السبت 23 مايو 2015 - 20:08

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

علياء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 300

تاريخ الميلاد : 18/04/1985

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: فيتامين A وC والمسكنات يمكنها تقليل مخاطر الزهايمر   السبت 23 مايو 2015 - 20:50

:( :(

الموضوع الأصلي : فيتامين A وC والمسكنات يمكنها تقليل مخاطر الزهايمر
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: علياء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيتامين A وC والمسكنات يمكنها تقليل مخاطر الزهايمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الأديان وطقوسها حول العالم . :: وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع