القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 الاسورة النحاسية لتنظيم كهرباء الجسم وتفريغ الكهرباء الزائدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: الاسورة النحاسية لتنظيم كهرباء الجسم وتفريغ الكهرباء الزائدة   الأحد 28 يوليو 2013 - 21:33




العلاج بالمغناطيس

علاج قديم من فنون طب الأمس سيجري إحياءه في طب الغد.
ترتبط أعضاء الجسم الداخلية بمجال مغناطيسى حيوى يحيط بالجسم من الخارج ، يكون متزن في حالة الصحة ومضطرب في حالة المرض ، لذا يجب إعادة شحن المجال المغناطيسي لشفاء الجسم واتزانه.... يؤثر المغناطيس على كل خلية في الجسم بسبب نفاذيته العالية فيؤثر على الدماغ الأوسط المسيطر على الغدد الصماء بشكل مباشر ومن دون مساهمة من الأعضاء الحسية ، كما تفيد الطاقة المغناطيسية في القضاء على المرض عند وضع قطع مغناطيس صغيرة فى حجم الترمسة أو الحمصة على أماكن بوابات أعضاء الجسم ( كما فى الشكل وكما فى كتب العلاج بالمغناطيس ) فتنتشر طاقة المغناطيس خلال الأنسجة وتمد الأعضاء بالطاقة اللازمة، وتعمل على إحياء وإصلاح وتنمية الخلايا وتجديد الأنسجة وزيادة عدد الكريات الدموية ، كما تعمل على تأين الدم فيتدفق بسهولة وتنشط الدورة الدموية فتزول الأعراض المؤلمة لكثير من الأمراض وتقل حدة الألم والالتهابات، وتمنع ترسيب الأملاح على جدران الخلايا وتنظم ضغط الدم ووظائف الأعصاب اللاإرادية وبالتالى تستعيد الأعضاء الداخلية الواقعة تحت سيطرة هذ ه الأعصاب وظائفها الطبيعية.. وبوجه عام يساعد المغناطيسي الجسم في الحفاظ على اتزانه مكسباً إياه شعوراً بالقوة والحيوية.

ومثلما يتأثر الماء بالمغناطيس، كذلك يتأثر الدم حيث يتأين ويتدفق بسهولة مما ينشط الدورة الدموية، ويزيل الكالسيوم والكولسترول الزائدين وهذا بدوره يقضي على التجلط .


للعلاج المغناطيسي فوائد عديدة مباشرة منها :


زيادة قدرة هيموجلوبين الدم على امتصاص جزيئات الأكسجين مما يزيد من مستويات الطاقة بالجسم·

تقوية خلايا الدم غير النشطة مما يؤدي لزيادة عدد الخلايا في الدم·

تمدد أوعية الدم برفق مما يساعد على زيادة كمية الدم التي تصل إلى خلايا الجسم·· فيزداد إمدادها بالغذاء وتزداد قدرتها على التخلص من السموم بشكل أكثر فاعلية·

تقليل نسبة الكوليسترول في الدم وإزالته من على جدران الأوعية الدموية، مما يؤدي لتقليل ضغط الدم المرتفع للمعدل المناسب·

تعادل الأس الهيدروجيني في سوائل الجسم مما يساعد على توازن الحمض مع القلوي بالجسم·

إنتاج الهرمونات واطلاقها يزداد أو يقل تبعاً لمتطلبات الجسم في أثناء فترة العلاج·

تعديل أنشطة الأنزيمات بالجسم بما يتناسب مع احتياطياته·

زيادة سرعة تجدد خلايا الجسم مما يساعد على تأخير الشيخوخة·

تساعد على تنظيم وظائف الأعضاء المختلفة بالجسم·

تساعد على التخلص من الإحساس بالألم عن طريق تهدئة الأعصاب، فعندما يتم إرسال الإشارات التي تعبر عن الألم للمخ تقوم الطاقة المغناطيسية بتقليل النشاط الكهربي وتغلق قنوات وصول هذه الإشارات للمخ، فيزول الألم .

علاج خشونة وضعف مفاصل الأيدي والأرجل والأذرع والأقدام والأكتاف



* خمس فرضيات تفسر نظرية تأثير المغناطيس :

- الفرضية الأولى : أن القوة المغناطيسية الساكنة ربما تغير كيفية عمل الخلايا الحية، وأنها قد تعيد ترتيب أو تعدل التوازن في ما بين وتيرة موت الخلايا وحياتها.

- الفرضية الثانية : أن خلايا الدم الحمراء تحتوي على الحديد، الذى يتأثر بالطاقة المغناطيسية. فيزداد جريان الدم بالتالي ستصل كميات أكبر من الأوكسجين والمواد الغذائية إلى الخلايا في المناطق المريضة، ما يُعجل بالشفاء وزوال المرض.

- الفرضية الثالثة : يتسبب المجال الكهرومغناطيسي فى تكوين نبضات ضعيفة تؤثر على الخلايا العصبية وتخفيف حدة نقل الشعور بالألم، كما تنشيط تلك النبضات خلايا الدم البيضاء في القضاء على الميكروبات، وتزيد من كفاءة عمل جهاز المناعة فيقوى وينشط الجسم .

- الفرضية الرابعة : عندما تسقط قوى المغناطيس على جزء محدد من الجسم ترتفع درجة حرارة تلك المنطقة، وتجذب إليها الدم مما يُسرع في علاج الألم.

- الفرضية الخامسة : وهى تخص الماء الممغنط ، وتفسر عمله بأن شرب المياه أو المشروبات الممغنطة يعمل على تغلغلها في الجسم وترتوي الخلايا بشكل أكبر بالماء فتنتعش وتحى.



للعلاج المغناطيسي فوائد أساسية أخرى منها :

* يمكن تلقي هذا العلاج بمفرده أو إلى جانب علاجات أو أدوية أخرى.

* سهل، آمن، بسيط

* رخيص ويعمل بسرعة.

* ليس له أعراض جانبية.

* يعمل من خارج الجسم

* لا يؤدي إلى الإدمان.

منق............ول



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 776

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


2:مُساهمةموضوع: رد: الاسورة النحاسية لتنظيم كهرباء الجسم وتفريغ الكهرباء الزائدة   الأربعاء 27 مايو 2015 - 19:24


إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم


الموضوع الأصلي : الاسورة النحاسية لتنظيم كهرباء الجسم وتفريغ الكهرباء الزائدة
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسورة النحاسية لتنظيم كهرباء الجسم وتفريغ الكهرباء الزائدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: دراسات وأبحاث طبيه حديثة غير صحيحة-