القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 دراسة تقلل مخاطر الانتحار بفعل مضادات الاكتئاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام خالد
السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 992
تاريخ التسجيل : 08/09/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: دراسة تقلل مخاطر الانتحار بفعل مضادات الاكتئاب    الإثنين 29 يوليو 2013 - 19:44


تحدت نتائج دراسة طبية واسعة النطاق وطويلة الأمد عن مخاطر الانتحار خلال العلاج بمضادات الاكتئاب، التحذيرات التي أطلقتها سابقا إدارة الغذاء والدواء الأميركية (FDA) بشأن مخاطر نشوء سلوك انتحاري بعد بدء العلاج بمضادات الاكتئاب.

وقد استغرقت الدراسة التي أجراها فريق طبي بقيادة الدكتور غريغروي سايمون وبدعم من المعهد القومي الأميركي للصحة العقلية عشرة أعوام، تم خلالها تحليل حالات أكثر من 65 ألف مريض عولجوا بمضادات الاكتئاب بين عامي 1992 و2003.

ووجد الباحثون أنه خلال الشهر الأول من العلاج بمضادات الاكتئاب، انخفض عدد محاولات الانتحار بنسبة 60% بين البالغين، ثم انخفض أكثر في الشهور الخمسة التالية.

وخلصت الدراسة إلى أن مخاطر الانتحار الناجمة عن تناول مضادات الاكتئاب الجديدة انخفضت بشكل ملحوظ، وأظهرت أن فوائد الأدوية الجديدة يفوق فوائد الجيل الأسبق من مضادات الاكتئاب، وذلك بعد أن سجل استخدام العلاجات الأحدث تراجعا، بسبب خوف الأطباء من ازدياد مخاطر الانتحار.

وألقت الدراسة تساؤلا عن موقف إدارة الغذاء والدواء من عشرة مضادات اكتئاب جديدة، حيث زادت محاولات الانتحار بين من يتعاطون العلاجات القديمة فقط، وفقا لما انتهت إليه الدراسة التي أجريت بدعم من المعهد القومي الأميركي للصحة العامة، ونشرت نتائجها مؤخرا في المجلة الأميركية للطب النفسي


منقووول


الموضوع الأصلي : دراسة تقلل مخاطر الانتحار بفعل مضادات الاكتئاب

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام خالد


ربنا اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abo mazen
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 22/03/2015
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: رد: دراسة تقلل مخاطر الانتحار بفعل مضادات الاكتئاب    الجمعة 22 مايو 2015 - 22:11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علياء
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 300
تاريخ الميلاد : 18/04/1985
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: رد: دراسة تقلل مخاطر الانتحار بفعل مضادات الاكتئاب    السبت 23 مايو 2015 - 20:27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دراسة تقلل مخاطر الانتحار بفعل مضادات الاكتئاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع