القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 الثوم... ينظم الضغط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 978

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: الثوم... ينظم الضغط   الجمعة 2 أغسطس 2013 - 1:11



تلعب مواد الأكسدة الناتجة من مصادر كثيرة مثل الغذاء والضغط والتلوث دوراً كبيراً فى رفع ضغط الدم والذي يساهم فى تسريع الإصابة بالعديد من الأمراض مثل السكتة القلبية والكلى وغيرها لذلك يرى المتخصصون أن استخدام مصادر مضادات الأكسدة أمر مطلوب للحد من مشاكل ارتفاعها.ويأتي فى مقدمة مصادر هذه المضادات الخضار والفاكهة ومنها ما ثبت علميا بشكل واضح وهو الثوم والذي درس حديثا في دراسة في دولة الكويت حيث لوحظ أن استخدام الثوم أدى إلى خفض الضغط بمعدل ملحوظ بعد أسبوعين وصاحب ذلك انخفاض فى مضادات الأكسدة بشكل ملاحظ كما أن استخدام الثوم أدى إلى زيادة المواد المضادة للأكسدة والتي تحمي القلب حيث أنها تساهم فى الحد من أكسدة بعض مكونات مثل الكولسترول الضار مما يجعله أكثر ضرراً وأكثر ترسباً على جدران الشرايين وعموما يشير الباحثون أن الثوم يحتوى على مادة فعالة تعمل على إيقاف وطرد المواد المؤكسدة الخطيرة وهذه المادة تعرف ب الالسينallicin والذي يتواجد بشكل كبير فيه لذلك يمكن استخدام الثوم كعامل مساعد للحد من ارتفاع الضغط وبالتالي يساهم فى الحد من الأمراض المختلفة.



منقوول



الموضوع الأصلي : الثوم... ينظم الضغط
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 978

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


2:مُساهمةموضوع: رد: الثوم... ينظم الضغط   الجمعة 2 أغسطس 2013 - 1:12

الكمثرى بلسم بديل للأنسولين

الكمثرى من الفواكة اللذيذة ويقال عنها أنها هاضمة ومهدئة للمعدة.. وتحتوي الكمثرى على نسبة من الأحماض العضوية والأملاح المعدنية النافعة والكثير من الفيتامينات.. أما سكر (الفركتوز) فمعروف عنه أنه لا يضر مرضى السكر، مما جعل الكمثرى فاكهة المصابين بهذا المرض.. وتقدر السعرات الحرارية في ثمرة الكمثرى (63) سعراً حرارياً تقدمها للجسم (100) جرام من الكمثرى.
الكمثرى من الفواكة اللذيذة ويقال عنها أنها هاضمة ومهدئة للمعدة.. وتحتوي الكمثرى على نسبة من الأحماض العضوية والأملاح المعدنية النافعة والكثير من الفيتامينات.. أما سكر (الفركتوز) فمعروف عنه أنه لا يضر مرضى السكر، مما جعل الكمثرى فاكهة المصابين بهذا المرض.. وتقدر السعرات الحرارية في ثمرة الكمثرى (63) سعراً حرارياً تقدمها للجسم (100) جرام من الكمثرى.
مكونات الكمثرى
يتكون الكمثرى من: نشويات، بروتين، دهون، نسبة عالية من الفيتامينات وخاصة (أ،ج) أملاح (بوتاسيوم، كالسيوم، فوسفور، حديد).
فوائد الكمثرى العلاجية
- شافية لأمراض الكلى.
- تعمل على بناء الخلايا وتجديدها.
- مزيلة للرشح الداخلي الناتج عن أمراض الكلى والكبد والقلب.
- مغذية ومهدئة ومرطبة ومفيدة للمعدة والأمعاء..
- لمرضى السكري (بلسم الكمثرى) بديل الأنسولين.
تعتبر ثمار بلسم الكمثرى بعد تمام نضوجها أملاً جديداً لمن داهمهم عارض ارتفاع مستوى السكر بالدم في الكبر، يغنيهم تماماً عن الحقن بهرمون الأنسولين ويهيئ لهم الاستمرار في ممارسة حياتهم بشكل طبيعي دون خوف من التعرض لمضاعفات.. مستحضر طبي جديد مستخلص من نبات بلسم الكمثرى يخفض مستويات السكر لديهم لمعدلاتها الطبيعية، يهديه علماء المركز القومي للبحوث بالقاهرة لمرضى السكري.
تتميز ثماره بطعمها شديد المرارة، وهو من النباتات المأكولة في دول شرق آسيا، حيث يقبل المواطنون هناك على طهيه وسلقه مثل الكوسة، مع إضافة بعض البهارات ومحسنات الطعم الطبيعية المحلية، وهو ما يؤكد عدم سميته.
كما تستخدم أوراقه مثل الشاي في الطب الشعبي الصيني لخفض مستوى السكر بالدم، واسمه المحلي هناك (سيرا سي تي) بالإضافة الى العديد من الاستخدامات الطبية الأخرى، حيث إن عصير ثمار بلسم الكمثرى يتميز بأنه مقوٍ للمعدة ومنشط للعصارة الصفراوية ومحسن لوظائف الكبد والطحال ومضاد للالتهابات الناجمة عن النقرس ومضاد للأورام، خاصة أورام الغدد الليمفاوية، ويستخدم ايضاً في عمل لبخات لتسكين الآلام الروماتيزمية، فضلاً عن كونه خافضاً لمستوى السكر بالدم.
ونبات بلسم الكمثرى هو ثمار خضراء تشبه القثاء الصغيرة وسطحها مجعد مليء بالنتوءات، يتراوح طولها من 10 الى 15 سم، ويبلغ عرضها عند المنتصف حوالي 10 سم، وتتحول ثماره للون البرتقالي عند تمام نضجها، ويصلح للزراعة في المناطق الحارة التي تسطع فيها الشمس لفترات طويلة، وقد تم استزراعه في مصر بنجاح، حيث تبلغ إنتاجية الفدان حوالي 4.5 أطنان من الثمار غير الناضجة، وهي نفس الكمية التي ينتجها الموطن الأصلي للنبات.
وينتج نبات بلسم الكمثرى كمية كبيرة من الأوراق والعشب، وأوراقه مقسمة مثل أوراق العنب، وإن كانت فصوصها غائرة بعض الشيء، ولها رائحة نفاذة طاردة للحشرات، ونادراً ما يصاب النبات بالحشرات والفطريات وغيرها من الآفات الزراعية، لرائحته النفاذة ومرارته الشديدة.
خصائصها
مدرة للبول والصفراء، ملينة، مسهلة مرممة للخلايا، مفيدة للمعدة، مهدئة، مرطبة.
وتوصف لعلاج: الروماتيزم والصرع والتهاب المفاصل والوهن الجسمي والعقلي وفاقة الدم، والسل والإسهال والسكري.
يؤخذ منها من 300-500 جرام في اليوم قبل الغذاء يؤخذ من عصيرها من 2-3 أقداح في اليوم أو يغلى 40-50 جرام منها في ليتر ماء لمدة ساعة.
وفي الطب القديم وصف الكمثرى لعلاج أمراض المعدة ولتقوية القلب ولقطع الإسهال والقيء المراري وفوائد أخرى.



منقوول


الموضوع الأصلي : الثوم... ينظم الضغط
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الثوم... ينظم الضغط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-