القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  تنمو اطرافه كما تنمو الاشجار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

مُساهمةموضوع: تنمو اطرافه كما تنمو الاشجار   الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 22:48

الصياد الأندونيسي الذي تنمو أطرافه كما تنمو الأشجار

الصياد الأندونيسي الذي تنمو أطرافه كما تنمو الأشجار والذي يخشي أن يموت واقفاً أصبح اليوم أمامه بصيص أمل في أن يتم علاجه من قبل أحد الأخصائيين الأمريكيين هناك في بلاد الفرنجة.وديد الذي يلقب بالرجل الشجرة عمره 35 سنة حير وأربك معظم الأطباء الذين عاينوا حالته التي تكتنفها الكثير من الغرابة.لقد بدأت النتوءات أو الثآليل الجذرية أو اللحاء بالنمو عند أطرافه بعد أن وقعت له حادثة في سن المراهقة وأدت إلي جرح ركبته، ومن ثم بدأت تلك النتوءات تنتشر في معظم أنحاء جسده بحيث تعذر عليه القيام بالأعمال اليومية لكي يكسب قوت حياته.. وإضافة إلي معاناته الجسدية فقد طرد ديد من عمله وهجرته زوجته وبقي قريباً من طفلتيه اللذين الآن في سن المراهقة وبسبب حالة الفقر التي يعيشها لم يستطع الذهاب إلا للأطباء المحليين الذين أثبتوا أنهم عاجزون عن فعل أي شيء لهذه الحالة الغريبة جداً.ولأجل أن يحصل ديد أو الرجل الشجرة علي بعض المال انضم في بعض الأحيان إلي العروض الاستثنائية التي تقام في بعض المناسبات المحلية واستعرض معاناته مع آخرين حيث يدفع له الجمهور الحاضر شيئاً من المال وبالرغم من أن ديد يحظي بالدعم من عائلته لكنه يتعرض للمضايقات كونه يعيش في منطقة ريفية ولكن اليوم ربما جاء الفرج إلي الرجل الشجرة فقد سافر الأخصائي الأمريكي في أمراض الجلدية الدكتور أنطوني جاسبار وهو من جامعة ميريلاند إلي قرية الرجل الشجرة التي تقع جنوب العاصمة الأندونيسية جاكارتا وقد درس حالته عن كثب وصرح بأن هناك أملاً في أن تتم معالجة حالته الغريبةوبعد دراسة نماذج من البثور والنتوءات التي تمت علي جسد ديد وأخذ عينات من دمه أعلن الأخصائي جاسباري أن الحالة المرضية سببها فايروس (HPV) وهي حالة مرضية تتسبب بنمو نتوءات وبثور يأخذ حمها بالتزايد مع مرور الزمن. ومشكلة ديد تكمن في أن هناك خطأ عضوياً نادراً أثر علي نظام المناعة في جسده وذلك معناه أن جسده لا يستطيع أن يوقف نمو هذه البثور النتوءات كما أن باستطاعة الفايروس أن يتفوق علي الميكانيكية الخلوية لخلايا الجلد ومن ثم يحفزهن علي إنتاج كميات كبيرة من النتوءات والتي تنمو بالطريقة التي تنمو به الأشجار وتصبح بما يعرف علمياً بالقرون الجلدية.

وكنت هناك شكوك أولية من احتمالية إصابة الرجل الشجرة بمرض الإيدز لكن الاختبارات أثبتت عدم صحة ذلك وأن ما يعاني منه ديد حالة مرضية نادرة وغامضة في جهاز المناعةولو تركنا النتوءات والأغصان التي نمت جانباً فإنه يعيش حياة اعتيادية ويتمتع بصحة جيدة لا يتوقعها العلم في ظل الخلل والعيب الموجود في جهاز المناعةويقول الدكتور جاسباري أن هذه الحالة لا تحصل إلا بنسبة واحد في المليون ويقول دكتور جاسباري الذي أصبح مهتماً شخصياً بالرجل الشجرة من خلال الفيلم الوثائقي لقناة دسكفري أنه بالإمكان شفاء حالته من خلال جرعات يومية مركبة من فيتامين (A) والذي أثبت أنه يستطيع إيقاف النتوءات حتي في الحالات الخطيرة من ال(HPV)وأضاف الدكتور جاسباري: قد لا يستعيد جسده بالكامل إلا أن النتوءات سيقل حجمها إلي الحد الذي يستطيع أن يستخدم يديه ويعتقد الدكتور جاسباري أنه خلال ستة أشهر سوف تصغر النتوءات ويقل عددها ويبدأ بالعيش حياة طبيعية ومن ثم يمكن إزالة البعض منها جراحياًوتشير التقارير إلي أن الدكتور جاسباري يطمح إلي اصطحابه معه إلي أمريكا لكن قد تمنع الإجراءات البيروقراطية ذلك وأكد الدكتور جاسباري إلي أنه لم ير مثل هذه الحالة علي الإطلاق لكنه يريد اصطحابه للولايات المتحدة لإجراء المزيد من الفحوص والتحاليل.






الموضوع الأصلي : تنمو اطرافه كما تنمو الاشجار

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed M


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم
 فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها
 وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تنمو اطرافه كما تنمو الاشجار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع