القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .         أطباء مزورون  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         دواء شهير يسبب الانتحار  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         احذروا التخدير   أمس في 2:13 من طرفAhd Allah         عيون بدون ليزر افضل  أمس في 2:12 من طرفAhd Allah        امراض الصيف وطرق الوقاية   الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:33 من طرفAhd Allah        تضخم البروستات  الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:27 من طرفAhd Allah        الاسلام والعلم الحديث .  الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:58 من طرفالحضري        الخمر عامل مهم في زيادة حالات الاصابة بالسرطان  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:44 من طرفsuzan        فتوى غريبة عجيبة يجوز الزواج من البنت   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:41 من طرفsuzan        الطب النبوي والطب الحديث   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:36 من طرفsuzan

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 972

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء   الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 15:25

الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء

د. زياد فهد الريس *
    مع تقدم العلم وتطور البشرية ينبع كل يوم حدث جديد ومعلومة مفيدة تصحح الاخطاء والمفاهيم، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول «الحكمة ضالة المؤمن فأينما وجدها فهو اولى بها» ففي مؤتمر طبي في كندا نوقش آخر الابحاث العلمية في الطب الحديث والبديل ومن اهم ما ذكر في نزلات البرد الموسمية ما يلي:
نزلات البرد الموسمية: وهي في السواد الاعظم من الفيروسات التي تصيب الناس من مختلف الاعمار والاجناس ومما ذكر في ذلك:
1- الثوم: فقد ذكرت اخر الأبحاث ان استخدامه لمدة 12 اسبوعا بجرعة 1-8 فصوص من الثوم (وبالامكان استبدال ذلك بالحبوب التي لا تحوي رائحة من الصيدليات) يوميا قد يحمي من التهابات الجهاز التنفسي العلوي بنسبة 50% ويقصر من مدة المرض كذلك ولكن لابد من الاستمرار في البحث لان الدليل الطبي ليس بالقوي. الاثار الجانبية للثوم تكمن في زيادة سيولة الدم وبالنسبة لمن يعانون من الحساسية بشكل عام او الربو بشكل خاص فقد يزيد من نوبات الحساسية بالاضافه للرائحة المزعجة للاخرين.
2 - جذور الجنسنج: وهي مادة تستخدم منذ زمن بعيد في الطب الصيني، ولكن الابحاث اثبتت ذلك في وقت قريب ففي دراسة عملت على1376 مريضا استخدم فيها 4 مليليتر من خلاصة جذور الجنسنج السيبيري فقد وجد ان المرضى الذين استخدموا العلاج وهم مصابون بالانفلونزا الموسمية نسبة حصول تبعات المرض السيئة مثل ذات الرئة والتهابات الجيوب الانفية كانت قليلة، وفي دراسة اخرى عملت على1000 من عمال المصانع كانوا يأخذون الجنسنج لمدة عام كامل فقد قلّت نسبة الاصابة بنزلات البرد الموسمية بنسبة 40%، وتكمن طريقة عمل هذه المادة العجيبة في تقوية الجهاز المناعي وخصوصا كريات الدم البيضاء، ومن ضمن الاثار الايجابية ايضا انه يساعد على القضاء على الاكتئاب، ولكن من ضمن الاثار الجانبية لهذه الجذور الصداع والارق، وهذه المادة تباع على شكل حبوب في كندا والولايات المتحدة في الصيدليات وتستخدم كثيرا لعلاج نزلات البرد والحماية منها.
: (Vitamin C) 3- فيتامين ج
انتشر في السابق اهمية هذا العنصر الغذائي في القضاء على الانفلونزا او على الاقل التخفيف من حدته ولكن اخر الابحاث اثبتت ان استخدام فيتامين ج لا يخفف من حدة النزلات وبالنسبة للمدة لا تختلف سوى نصف يوم (بدلا من سبعة ايام تكون ستة ايام ونصف)، فينصح بعدم التركيز على هذا الفيتامين ولكن شرب السوائل المغذية وعصير البرتقال من ضمنها مما ينصح به.
4- السعال والعسل:
فالعسل من ضمن الاغذية الأكثر استخداما في مجتمعنا فهو مذكور في القرآن وأن به شفاء، فقد عمل بحث علمي على 60 طفلا ممن يعانون من السعال واستخدموا العسل ولوحظ ان السعال قد قل بنسبة 50%. فينصح باستخدامة عند الاطفال.
5- السعال والادوية المثبطة للسعال:
يكثر حصول السعال مع نزلات البرد الموسمية وبالنسبة للاطفال فهو يحرم الابوين النوم في كثير من الاحيان فيحاولان ايجاد الحل المريح لفلذات اكبادهما عن طريق الدواء ولكن ادوية السعال فيها مخاطر كما لها من الفوائد، فقد اصدرت وزارة الصحة الكندية بالاضافة لمنظمة الغذاء والدواء الامريكية تحذيرا من استخدام هذة الادوية لمن هم دون سن الست سنوات وخصوصا المحتوية على مادة الكودايين وذلك لما ورد في بعض التقارير عن وفاة اطفال استخدموا تلك المواد والتي قد تسبب اختلاجات في دقات القلب وصعوبة في التنفس.
وفي الختام كل ما سبق ذكره يعتبر توصيات عامة ولكن لابد من استشارة الطبيب قبل القيام بأي منها، والوقاية خير من العلاج.
* قسم طب العائلة


الموضوع الأصلي : الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 520

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء   السبت 23 مايو 2015 - 6:17

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء   الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 22:55

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

حليمة

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 320

تاريخ التسجيل : 19/05/2015

العمل. العمل. : موظفة


4:مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء   الخميس 18 يونيو 2015 - 0:43

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1318

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


5:مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء   الجمعة 19 يونيو 2015 - 16:17

جوزيتم من الخير اكثره
ومن العطـاء  أجزله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


6:مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء   الجمعة 7 أبريل 2017 - 21:00

جزاكم الله خير الجزاء
جعله الله في ميزان حسناتكم
وانار قلبكم بالايمان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: تعريف بالموقع واهدافه.-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع