القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

  طبيب جزائري يخترع دواء يعالج أمراض جلدية عديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed H
السادة الأعضاء





ذكر

المساهمات : 676
تاريخ التسجيل : 14/05/2012
العمل. العمل. : in the port

مُساهمةموضوع: طبيب جزائري يخترع دواء يعالج أمراض جلدية عديدة   الأحد 18 أغسطس 2013 - 0:44


أنهى الدكتور الجزائري توفيق زعيبط، المتخرج من جامعة جنيف الطبية بسويسرا بالتنسيق مع صيدال اختراع دواء جزائري خالص أسماه (بسودرما) سيكون في الصيدليات خلال الشهرين القادمين كعلاج لأمراض جلدية عديدة أهمها "البسوريازيس" مرض العصر الذي عجز الطب والأبحاث العلمية في العالم عن إيجاد دواء له.


وقد تم تجريب هذا الدواء منذ 2002 على المئات من المرضى والمريضات في جميع أنحاء العالم "الجزائر، ألمانيا، فرنسا، كندا، الولايات المتحدة ، تونس، سويسرا، المملكة السعودية"، وأعطى نتائج باهرة قاربت نسبة نجاحها 100٪ وهو ما جعل عدة مخابر عالمية وآخرها مخابر في لندن بإنجلترا تطالب بعقد شراكة مع الجانب الجزائري أو الاستثمار في هذا الدواء الذي يقال أنه ثورة طبية بإمكانه إنقاذ المرضى الذين يعانون من الإكزيما والصدفية »بسوريازيس«، ويمتلك الدكتور توفيق زعيبط براءة الاختراع في الجزائر و(OMPI) المنظمة العالمية لحماية الاختراع في جنيف السويسرية، وجهود الدكتور مع مجموعة صيدال تواصلت لمدة خمس سنوات وستنجب دواء »بسودرما«، أما عن الدواء الخاص بتساقط الشعر »sotp chute« فهو عبارة عن »شمبوان« تم تسويقه لدى بعض الصيدليات وله ثلاث منافع هي الوقف السريع لتساقط الشعر وإزالة قشرة الشعر، ويؤدي إلى تطعيم الشعر فتظهر المسامات في ظرف أسبوع ويعاد الشعر إلى مكانه وقد تم تجريب هذا الدواء على العديد من الشخصيات وأعطى نتائج فاقت التصور حسب شهاداتهم للشروق اليومي.
ويأمل الدكتور زعيبط في الانتهاء من هذا الدواء ليباشر أبحاثه في اختراع دواء خاص لمرضى السكري ويأمل في أن يدخل الأبحا ثالجزائرية العالمية، خاصة أنه بلغ نسبة إنجاز 70٪ وهو يوفر الراحة للمريض ويعدل نسبة السكر بطريقة جيدة ويقضي على 80٪ من التعقيدات التي تصاحب مرض السكري بما فيها »لاسيتون« والمشاكل القلبية الخطيرة التي تنجم عنها بتر الساق.

منقوول



الموضوع الأصلي : طبيب جزائري يخترع دواء يعالج أمراض جلدية عديدة

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed H



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

مُساهمةموضوع: رد: طبيب جزائري يخترع دواء يعالج أمراض جلدية عديدة   الأحد 24 مايو 2015 - 21:56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abo Ahmed
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

مُساهمةموضوع: رد: طبيب جزائري يخترع دواء يعالج أمراض جلدية عديدة   الأحد 31 مايو 2015 - 18:26


شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم

كلمات الثناء لا توفيك حقك , شكراً لك على عطائك

الموضوع الأصلي : طبيب جزائري يخترع دواء يعالج أمراض جلدية عديدة

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Abo Ahmed


الله اكبر
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
  أهلآ بك يا زائر
Abo ahmed

باحث في الطب البديل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طبيب جزائري يخترع دواء يعالج أمراض جلدية عديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الامراض الجلدية . وفلسفتها. وحقيقتها.-