القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

  ارتفاع ضغط الدم يرتبط بالعته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed H
السادة الأعضاء





ذكر

المساهمات : 676
تاريخ التسجيل : 14/05/2012
العمل. العمل. : in the port

مُساهمةموضوع: ارتفاع ضغط الدم يرتبط بالعته   الخميس 22 أغسطس 2013 - 0:52


[b]واشنطن (رويترز) - قال باحثون يوم الاثنين ان الاشخاص المتقدمين في العمر الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم هم اكثر احتمالا للاصابة بمشاكل في التفكير والاستيعاب وهو ما قد يؤدي الى العته.

واشارت دراسة نشرت في دورية "سجلات الدراسات العصبية" "Archives of Neurology" الى ان ارتفاع ضغط الدم يرتبط بنوع من اثنين من الضعف البسيط في القدرات الادراكية وهي حالة قد تكون انذارا لاحتمال الاصابة بالعته لكنه ليس النوع المرتبط بشكل كبير بمرض الزايمر.

وقد يواجه الاشخاص المصابون بضعف بسيط في القدرات الادراكية صعوبات مع اللغة والذاكرة وفترة الانتباه أو وظائف عقلية أخرى تكون كبيرة الى درجة ان يلحظها الاخرون او ترصدها الاختبارات. وهناك نوع يؤثر بشكل كبير على الذاكرة بينما لا يؤثر النوع الاخر.

والمتقدمون في السن الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم في هذه الدراسة يكون لديهم عادة صورة من الضعف البسيط بالقدرات الادراكية التي قد تكون مؤشرا على "الخرف الوعائي" ثاني اكثر شكل شيوعا للعته بعد مرض الزايمر. وهو عادة مرتبط بالجلطة. ويزيد ارتفاع ضغط الدم من مخاطر الاصابة بجلطة.

وتتبع الباحثون 918 شخصا في نيويورك متوسط اعمارهم 76 عاما ولا يعانون من ضعف بسيط بالقدرات الادراكية عندما انضموا للدراسة في الفترة من 1992 الى 1994.

واجريت لهم اختبارات بدنية وادراكية عندما انضموا للدراسة ثم اعيد فحصهم كل 18 شهرا. وجرى تتبعهم لمتوسط اربع سنوات ونصف السنة اصيب خلالها 334 منهم بضعف بسيط في القدرات الادراكية.

وهؤلاء الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم زادت نسبة اصابتهم بالضعف البسيط في القدرات الادراكية بواقع 40 في المئة.

وكتب الباحثون "هذه النتائج تشير الى ان الوقاية من ارتفاع ضغط الدم وعلاجه ربما يكون له اثر مهم في خفض مخاطر الاصابة بضعف القدرات الادراكية."


منقول


الموضوع الأصلي : ارتفاع ضغط الدم يرتبط بالعته

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed H



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

مُساهمةموضوع: رد: ارتفاع ضغط الدم يرتبط بالعته   الأحد 24 مايو 2015 - 22:11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارتفاع ضغط الدم يرتبط بالعته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الامراض الجلدية . وفلسفتها. وحقيقتها.-