القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أغرب 5 قصص حقيقية لمستذئبين بشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar




ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: أغرب 5 قصص حقيقية لمستذئبين بشر   الخميس 22 أغسطس 2013 - 22:12

[/]

Large
بعد أن تحدثنا عن قصص حقيقية لمصاصي دماء عرب، حان وقت الحديث عن المستذئبين، والمستذئب رجل طبيعي يعيش نهاره كأي شخص له علاقاته الاجتماعية وما أن يأتي الليل ويكتمل القمر حتى يبدأ في الارتجاف ويكسو الشعر سائر جسده وتظهر له أنياب ليتحول إلى وحش.. هكذا تقول الأسطورة، ولكن هناك حكايات أخرى واقعية لأناس لهم أفعال المستذئبين.


Large
1
مستذئب مدينة تشالونس
يعد مستذئب مدينة تشالون الفرنسية، والذي كان يعرف بلقب Demon Tailor، من أخطر المستذئبين على أرض الواقع، ففي 14 ديسمبر عام 1598، وجهت إليه المحكمة الفرنسية التهم بارتكاب العديد من الجرائم المفزعة والمخيفة، إلى الحد الذي دفع المحكمة آنذاك أن تحرق جميع الوثائق التي تعلقت بجلسات الاستماع، كما تم إخفاء اسمه الحقيقي الذي لا يزال مجهولاً حتى الآن، وصدر حكم بحرقه حتى الموت بسبب جرائمه البشعة مثل قيامه باصطياد الأطفال وتقطيع أعضائهم وقطع رؤوسهم ثم يقوم بتخييط أجزائهم بحيث يكونوا على هيئة ذئاب بشرية ثم يضعها بحلول وقت الفجر في الغابات ويستغلها للإيقاع بالضحايا من البشر.
Large
2
كلوديا غيلارد- مستذئبة مدينة برغندي
يُحكى بشهادة بعض الأشخاص، أن غيلارد كانت تجوب الغابات وهي تتظاهر بأنها ذئب بلا ذيل كي تتصيد فرائسها في الغابات، وتم الحكم عليها بالإعدام حرقاً.
Large
3
مايكل فيردون- مستذئب مدينة بوليني
في عام 1521، تمت محاكمة كل من مايكل فيردون، وبير بورغو، وفيليبيرت مونتو، لقيامهم بالتحالف مع الشيطان وأصبحوا من المتحولين، أو بالأحرى من المستذئبين، ولفت مايكل فيردون الأنظار إليه للمرة الأولى عندما تمت مهاجمة أحد المسافرين من قبل ذئب بالطريق، وبعدما اقتفت الشرطة آثاره، اكتشفت مكان يشبه الكوخ كان يعيش به فيردون ومعه زوجته التي كانت تحاول تضميد جرح له، وبعد التحقيق معه، اعترف مايكل فيردون أنه كان من المتحولين ويتغير شكله ليلاً، كما أدلى بمعلومات حول صديقيه المستذئبين الآخرين والجرائم التي كانوا يرتكبونها وأكلهم لحوم ضحاياهم من البشر، فتمت محاكمتهم وإعدامهم.
Large
4
مستذئبي مدينة بيناندنتي
في عام 1692 في مدينة بيناندينتي، اشتهر وجود الكثير من المستذئبين وكثرت القصص والحكايات حولهم إلى أن تم العثور على رجل يبلغ الـ80 من العمر يدعى ثيس والذي اعترف أنه من المستذئبين الذين عاشوا في تلك المدينة ويدافعون عن أهلها من خلال مقاتلتهم لمجموعة من السحرة يترأسهم شخص يدعى سكيستان، هؤلاء السحرة كانوا يمنعون زراعة القمح في القرية ـ كما قيل ـ بمساعدة الشيطان، مما دفع المستذئبين للدخول في حرب مدتها 3 أيام من كل عام لمنع السحرة من تنفيذ مخططهم الشرير، ولم تتمكن المحكمة آنذاك من استيعاب ما قاله ثيس من معلومات حول كونه مستذئب ويساعد البشر، فجاء الحكم بـ10 جلدات لممارسته السحر والشعوذة والممارسات الوثنية.
Large
5
جين غرينير- مدينة غاسكوني
في عام 1603 بمدينة غاسكوني جنوب غرب مدينة فرنسا، بدأت تكثر البلاغات حول اختفاء العديد من الأطفال والرضع، فقامت الشرطة باقتفاء آثار الأطفال والبحث عن أي دلائل تشير إلى مرتكب تلك الجرائم، وكثرت القصص والحكايات التي تشير إلى وجود أصابع مستذئبين وذئاب خلف ذلك بين أهالي القرية، وأدلى الكثيرون بشهادتهم، ومن بينهم فتاة تدعى مارغريت بوارير، كانت تبلغ 13 عاماً، حكت أنها هجمت على يد وحش ضخم يشبه الذئب في منتصف النهار بينما كانت ترعى بعض الغنم، وكان الوحش يشبه البشر ولكن ملامح وجهه أقرب إلى الذئاب، وعلى إثر ذلك تمزق ثوبها وأصيبت بجرح بالغ وتمكنت من النجاة بسبب إمساكها ببعض الأغراض المعدنية المدببة. ثم ظهر ولد يدعى جين غرينير وأخذ يتفاخر أمام الجميع أنه كان ذلك الذئب الذي هاجم الفتاة ولكن بسبب عصاها المعدنية المدببة لم يتمكن من تمزيق جسدها وأكلِها، كما أكل 4 أطفال آخرين.
منقوول

الموضوع الأصلي : أغرب 5 قصص حقيقية لمستذئبين بشر
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كمال علي

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 119

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : موظف


2:مُساهمةموضوع: رد: أغرب 5 قصص حقيقية لمستذئبين بشر   الخميس 4 يونيو 2015 - 0:10

بــارك لله فـيـك وجزاك الله خيرا
الف شكر عـلى الجهـد الرائـع والمفيد
جعله الله في موازين حسناتك
تقبـل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

الموضوع الأصلي : أغرب 5 قصص حقيقية لمستذئبين بشر
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: كمال علي

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar








ذكر

المساهمات : 1308

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


3:مُساهمةموضوع: رد: أغرب 5 قصص حقيقية لمستذئبين بشر   الخميس 4 يونيو 2015 - 0:10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
أغرب 5 قصص حقيقية لمستذئبين بشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم . :: أغرب القصص والروايات-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع