القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy        تلاوة تخشع لها القلوب للشيخ عبد الباسط عبد الصمد  الخميس 12 يوليو 2018 - 18:45 من طرفHamdy A        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .الجزء الثاني .  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:47 من طرفالحارث        أسرار وأسباب الشيخوخة المبكرة .Types and causes of aging  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:40 من طرفالحارث        اسلام كريستيانا باكر  الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:33 من طرفMagdy        عاشت في الكنائس ثم كانت المفاجئة   الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:28 من طرفMagdy        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy

شاطر | 
 

  سوار من النحاس لالتهاب المفاصل والروماتيزم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1034

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: سوار من النحاس لالتهاب المفاصل والروماتيزم    السبت 24 أغسطس 2013 - 19:29

 
  المغناطيسي سوار من النحاس هو الشائع جدا. وهي مصنوعة من الصلب والنحاس قياس الثقيلة مع مغناطيس دائم 2PCS غاوس 1000.    
 
 
  المغناطيسي سوار من النحاس لديه أنيق جدا في الجزء العلوي من الكفة. وهي مصنوعة من الصلب والنحاس قياس الثقيلة مع مغناطيس دائم 2PCS غاوس 2000. تعتيم والمحافظة دائم. يمكن أن تعزز الدورة الدموية ودوران الأوعية الدقيقة من المعصم، والتخفيف من آلام الرسغ وصلابة.    
 
 
 
    لماذا اختيار الإسورة النحاس؟      
 
 
 
  وارتدى مئات وحتى آلاف السنين الناس أساور النحاس.    
 
 
 
بالتأكيد هناك معادن أكثر جاذبية لجعل المجوهرات من. كذلك بدأ الناس الآن إلى الاعتقاد بأن ارتداء هذه الأساور من النحاس يرجع إلى المعرفة يمتلك هؤلاء القدماء أن لم نفعل ذلك. هذه المعرفة عن الفوائد الصحية وأضاف أن تأتي من النحاس النقي.  
 
ويعتقد الآن أن القدماء كانوا يرتدون هذه أساور النحاس من أجل التخفيف من أجسادهم من آلام الروماتيزم الناجمة عن وقوع اصابات او التهاب المفاصل. كثير منا اليوم يعاني من الاصابات الرياضية القديمة والتهاب المفاصل. التهاب المفاصل هو الشيء الذي ينظر إليه بالكاد من جانب المجتمع العلمي والجدير استثمار الكثير من الجهد في حل، ولكن نحن الذين يعانون من هذه الآلام والمشاعر غير المريحة في المفاصل لدينا التفكير بشكل مختلف. نريد بعض الراحة حتى يمكننا أن نعيش حياتنا بشكل أفضل.  
 
 
اكتشف القدماء سر ارتداء النحاس حول المعصمين، والآن يمكنك كذلك. والإسورة النحاس يعمل عن طريق إنشاء جسر للطاقة في معصمك حيث يمكنك ارتداء الحجاب، ويساعد على تضخيم الطاقة الهيئات الخاصة بك 'الطبيعية. كيف؟ كذلك يعتقد أن الفرق بين الكهرباء القادمة من جسمك مقابل الكهرباء في سوار يساعد على خلق هذا التضخيم من الطاقة، وبسبب طبيعته التعميم أنه يعطي إعادته إلى الجسم عبر مجرى الدم، وهو ما يعطيها لها قدرات الشفاء.  
 
 
وعلى عكس الأدوية الصيدلانية نموذجي لالتهاب المفاصل، ويمكن أن ترتديه هذه الإسورة النحاس 24 ساعة في اليوم لا يهم ما الذي تقومون به، وأنه سوف يتسبب في أي أضرار تضاف الى جسدك. يمكنك أن تكون خالية من المواد الكيميائية كل تلك التي تحجب فقط حقا من الألم من خلال ارتداء سوار فقط!  
ومن المزايا الأخرى لهذه أساور النحاس هو أنها أرخص بكثير في النهاية كل ذلك من تلك الأدوية والعلاجات. وهو أكثر ملاءمة وفعالة من حيث التكلفة بالنسبة لك لعلاج الأوجاع والآلام الخاص بك باستخدام هذا سوار ثم أي وسيلة أخرى.  
 
 
وبطبيعة الحال، ناهيك عن أن هذه أساور النحاس يعودون من حيث الأسلوب وهي الموضة جدا إلى الأمام، وسوف يكون لا يزال في الاسلوب مع الحرص من الألم حتى تتمكن من العيش حياة نشطة وكاملة. وقال العديد من العملاء من هذه الأساور التي لانهم دفعوا ثمن كان جيدا يستحق المخاطرة لأنه الآن أنهم يعيشون خالية من الألم وتبحث جيدا في نفس الوقت!  
 
وكانت الأساور طويل بطريقة التبعية من بعض الجدل. في حين أن بعض الناس يحبون أساور، والبعض الآخر أقل حماسا. أساور لكن تبذل الآن عودة قوية في عالم الموضة بأنها نوع من ردة إلى عصر 1980s. سواء كنت أحبهم أو الكراهية لهم، أساور النحاس تثبت الآن الحصول على مزيد من يستحق الكثير.  
 
 
 
مع الرعاية المناسبة، سيكون لديك قطعة كبيرة من الإكسسوارات والمجوهرات تبحث أو اللباس على المدى الطويل. ليس ذلك فحسب، وتعرف أساور النحاس لديها فوائد صحية أيضا، استنادا إلى فرضية أنه يساعد الدورة الدموية كما كنت بسها. ذات مرة كنت تقرأ هذا المقال، سيتم إعلامك من الأنماط الشائعة من ارتداء هذه الأساور، وكيف هو سهل للعناية بهم. ثم، يمكنك أن تقرر إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة لنفسك.  
 
 
 
في أبسط أشكالها، وسوار من النحاس هو قطعة ضئيلة من النحاس الذي تم طرقت في شكل سوار جولة لتناسب حول المعصم. غير مغلقة النهايات، وهناك نصف بوصة صغيرة الافتتاح ان يسمح للالإسورة يرتديها بسهولة واقلعت. اليوم، يمكنك العثور على تشكيلة واسعة من أساور النحاس مع الشكل الأساسي نفسه، ولكن مع شكل زخارف أو نقوش معقدة كثيرا. يمكنك أيضا العثور على تلك التي هي مصنوعة يدويا من قبل الفنانين في جميع أنحاء العالم لاعطاء لابس قطعة فريدة حقا والشخصية.  
 
 
 
طريقة أخرى شعبية لارتداء أساور النحاس إلى كومة لهم. لذلك، بدلا من يرتدي واحدة الإسورة الرشيق، يمكنك كومة بنسبة 3 إلى 5 أو أكثر من ذلك، وأنه تعرض فعلا اللون النحاسي اللامع والزخارف التي قد تكون الإسورة. هل يمكن أن ارتداء عدة من نمط واحد نفسه بالضبط على رأس آخر، وإلا يمكنك اختيار 2 أو 3 من الأساليب المختلفة ومن ثم مجرد كومة لهم حتى في طريقة جماليا لك.  
 
 
 
وكما هو معروف والنحاس والانتهاء من الذين يعيشون في العصور أنه مع مرور الوقت. لذلك فإن لون الإسورة فعلا تلقي بظلالها على مر الزمن. الذي يعطي حقا قطعة مجوهرات طابعها وما يجعلها مغرية لبعض الناس. كما انه يجعل قطعة فريدة لا مثيل لها، حتى لو كان هناك آخرون مع التصميم الأصلي نفسه.  
 
 
 
ومع ذلك، في الحالات التي لم يتم سوار من النحاس المطلي مع ورنيش تلميع الأصلي، ويجوز لها تلقي بظلالها على الكثير من وتفقد بريقها. وسوف أن يكون الوقت قد حان لإعطائه القليل من الرعاية البسيطة. يمكنك تنظيفه عن طريق نقع في الخل لمدة 5 إلى 10 دقائق، وشطف ثم والسماح لها الجافة. تأكد، على الرغم من أنه هو قطعة أن لم يكن الأصلي الطلاء ونظرا لطلاء واقية. في تلك الظروف، وهذه الطريقة ليست مناسبة. في وقت الشراء، وتذكر في الحصول على الرعاية الخاصة بعد تعليمات من متجر أو متجر على شبكة الإنترنت أن تقوم بشراء قطعة من. ينبغي أن يكون إلى حد ما على التوالي إلى الأمام، وليس المقصود هذه القطع لأكسدة كثيرا أو تفقد بريقها بسرعة.  
 
 
 
في حين وجود أسلوب جيد البصرية ونظرة المسنين من الإسورة النحاس جذابة جدا والسرور، وفوائد ارتداء سوار من النحاس تمتد أبعد من ذلك. من المعروف أن الناس من الحضارات القديمة مثل المصريين القدماء والرومان والمجوهرات النحاس وارتدى لتخفيف أجسادهم المادية من الألم الذي يصاحب التهاب المفاصل أو الروماتيزم أو توتر في الجسم. كيف يتم ذلك؟  
 
 
 
وفقا لنظريات الطب البديل، ويمكن أن يكون النحاس والمجوهرات وزيادة تدفق الدم في الجسم، وكذلك رفع طاقة الجسم الطبيعية الخاصة. أن يقلل من انسداد الطاقة داخل الجسم، ويخفف من الأعراض المؤلمة. ليس هناك معلما البحوث العلمية الحديثة التي تدعم هذا الأمر، ولكن من الأدلة القولية، ويبدو أن العمل. اليوم، العديد من عشاق الرياضة الذين يلعبون الغولف أو التنس أقسم هذه أساور أو الأساور.  
 
 
 
   
 
 
 
   
 
 
 
   
 
 
 
   



منقووول




 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1351

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


2:مُساهمةموضوع: رد: سوار من النحاس لالتهاب المفاصل والروماتيزم    الأحد 31 مايو 2015 - 20:56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: سوار من النحاس لالتهاب المفاصل والروماتيزم    الجمعة 19 يونيو 2015 - 12:18

:study:

الموضوع الأصلي : سوار من النحاس لالتهاب المفاصل والروماتيزم
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوار من النحاس لالتهاب المفاصل والروماتيزم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: ابتكارات طبية حديثة :: العلاج بالمعادن .-