القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah        شفيق كبها دبكة كاملة روعة   الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:00 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 خالد منتصر : Idol secular

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 972

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: خالد منتصر : Idol secular   الثلاثاء 27 أغسطس 2013 - 7:23


تقرير / عمر الطيب :
يقول البعض  ـ فى حال معرفته ـ أنا على يقين أن أ / صبحي صالح لم يذاكر ( بالمعنى الدارج ) د/ خالد منتصر جيداَ ، وأنه كان مجرد إسم مجهول بالنسبة له ، وإلا ففى عالم المناظرات والحجج يستطيع طالب جامعي ، مهما كان شانه أن يوقف منتصر عند حده ، ويلقنه درساً بليغاً باخطائه التي تطفح بها مقالاته ، وافكاره التي تناقض المنطق وتضاد الفطرة السوية السليمة ، بل وتغاير (الرجولة) وتعارضها ايضاً  ( فى اقل معانيها ) حتى نكون منصفين .
نحن لا نطعن فى شخص خالد منتصر وإنما نمر مروراً سريعاً حول أفكاره ( العلمانية القحة ) التي يفخر بها ويطوف حولها ، ويهاجم بدفعها الجميع ، ثم يهاجم ويهاجم !
علمانية منتصر من النوع الشاذ إن جاز التوصيف ، فهو يعاند القرآن ، ولا يتأدب مع الصحابة ، ويحتقر العربية ، ويشعر بدونية حضارته على الصعيد الإنساني ، أو قل هو ( يشعر بالإستئناس لغيرها من الحضارات ) !!
ولعلى أقصد بشذوذه الفكري أن هناك منصفين يعتنقون  العلمانية فكراً ، لكنهم يتحدثون بمنهجية ويحللون بتجرد .
فى يونيه 2010وصف الدكتور خالد منتصر اللغة العربية بأنها مثل جاكيت مصنوع من الأسمنت لأنها– على حد قوله – غير قادرة على التطور ومواكبة العصر أو على استيعاب الكلماتوالمصطلحات الجديدة !!
وقال منتصر على هامش مشاركته فى لقاء ثقافى بصالون مكتبة حنين الأسبوعى ، إن اللغةالعربية لم تعد مرنة !! هذا على عكس اللغة الإنجليزية التى تعد لغة حية ومتطورة معالوقت ، والسبب فى ذلك أن اللغة فكر وعلم وثقافة وحضارة وهذه الأشياء تقدمت وسبقتفى أوروبا وأمريكا وبالتالى طبيعى أن تتواكب لغتهم مع هذا التطور وتتقدم مع تقدمهم، فاللغة كأصحابها وعندنا أصبحت جامدة وميتة لأن أهلها موتى وغير متطورين وغيرمشاركين فى صنع الحضارة الانسانية المحيطة بهم .
[rtl]وتحت عنوان السعوديه تكفر ميرفت التلاوى والسبب أبو هريره ![/rtl]
 
[rtl]كتب  ( قام سبعون من رجال الدين السعوديين بتكفير د.ميرفت التلاوى الدبلوماسية والوزيرة المصرية السابقة والتى تشغل حالياً منصب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة ،وسبب التكفير ورفع الشكوى لكوفى عنان هو أنها تهجمت على الإسلام وعلى أبى هريرة كمايدعون وهذا يعد كفراً صريحاً من وجهة نظرهم يستدعى تطبيق حكم الردة !، وأمام الإتهام البشع الذى يفتح الباب لإستباحة دمها إضطرت د.ميرفت أن تعلن أنها قد حجت إلى بيت الله وإعتمرت أكثر من مرة وأنها سيدة متدينة ،والحقيقة ببساطة هو أن ميرفت التلاوى وهى فى السعودية ضيفة على الغرفة التجارية بجده طلب لقاءها بعض السيدات السعوديات من مركز خديجة بنت خويلد وسألتها إحداهن عن رأيها فى تعامل المتشددين الإسلاميين مع المرأة وكما قالت التلاوى نفسها «إن إجابتي لم تخرج عن أن الإسلام أعطى المرأة حقوقا كثيرة، والخوف كل الخوف على هذه الحقوق من التفسيرات الخاطئة التي ينسبها البعض لعلماء المسلمين منذ 14 قرناً ويقولون إن أبوهريرة قال، أو إن ابن تيمية قال, وهذا غير صحيح بالمرة" .[/rtl]
 
[rtl]وأعتقد أن مهاجمة التفسيرات الخاطئة لبعض العلماء لاتعد هجوماً على الإسلام ،وأعتقد أيضاً أن الصحابى أبو هريرة ليس محصناً ضد النقد خاصة وأن معظم الأحاديث التى تحط من شأن المرأة تنسب إليه ،.... !![/rtl]
 
[rtl]فماذا سيفعل علماء السعودية مع هذه الأسماء الإسلامية العظيمة والجليلة والتى سبقت التلاوى فى الهجوم على أبى هريرة ؟،ماذا سيقولون عن السيدة عائشة التى كذبته ....!![/rtl]
[rtl]وماذا يقولون فى عمر بن الخطاب الذى ضربه بالدره وهدده بالنفى .....!![/rtl]
[rtl]وعلى بن أبى طالب الذى عندما سمعه يقول حدثنى خليلى وسأله متى كان النبى خليلك يا أبا هريرة؟[/rtl]
[rtl]ومنهم من كذبه مثل إبن عباس حين أنكر حديثه الذى قال فيه إن من حمل جنازة فليتوضأ ورد إبن عباس لا يلزمنا الوضوء فى عيدان يابسة!![/rtl]
[rtl]ومنهم من سخرمنه مثل بن عمر حين سمع أنه قال أن الرسول أمر بقتل الكلاب إلا كلب الصيد أو الغنم أو الماشية أو الزرع وقال إنه أضاف الزرع لأنه يخاف على زرعه..[/rtl]
 
وتساءل باستخفاف : هل سيكفرون هؤلاء الرموز ؟ وتحدى بخفة : أنتظر رد علماء السعودية الأفاضل. !!
كما تمتلئ (فضائحيات منتصر)  بالسخرية والاستهزاء من الأحكام الشرعية والاستخفاف بالرأي المخالف  والتأكيد على احتكاره الحقيقه   ، رغم رفضه الدائم للنص ، لانه نص ، والنص جامد برأيه فيما هو مغرم بالدينامكية والتجديد .
يقول فى  مقالتة (بلاها كاميليا خذ عبير ) المنشورة على موقعه بتاريخ 10 / 05 / 2011
) عندما تسيطر عقلية القطيع وغريزة الغوغاء، يتسيد الشارع تيار لا يفكر إلا بنصفه الأسفل ولا يشغله إلا وسواس المرأة، وعندما تسيطر فكرة الدولة الدينية تحت مظلة تنافس قبلى يقسم الوطن إلى ألتراس مسلم ومسيحى، حينها يرسم سيناريو الفتنة بشكل أسهل من رسم خط أو نقطة، لا تحتاج حينها أقلاماً أو ألواناً كثيرة لكى تصنع أبشع بورتريه فى الكون، يكفى أن ترسم امرأة لا يهم أن تكون فاتنة أو حتى متوسطة الجمال، المهم أن تكون امرأة وهذا فييه الكفاية لكل من انتقل مخه من بين أذنيه واستقر بين فخذيه لكى يحرق الدنيا ويولعها فتنة، فمن يفجر نفسه بحزام ناسف فى ميدان ليقتل أبرياء لأن أمير جماعته لوح له بالحور العين، من السهل جداً أن يحرق الوطن من أجل امرأة، ومن الشرعى جداً أن يطابق ما بين فقدان عفتها الجنسية وفقدان عفتها الدينية!، ويحكمنا منطق شعاره «عفة المرأة التى دخلت قبيلتنا لا تمس ولا تنجس من أفراد القبيلة المنافسة)
) هذا الدش البارد الذى لم تفلح فى تخفيف صدمته أكاذيب أبويحيى وأبوحسين وأبوحسانين وأبوجلمبو عن أدائها صلاة الفجر أمامه للزوجة، وصراخها أنا مسلمة من جراء تعذيب أمن الدولة لها، ولا جميع صور الفوتوشوب المفبركة سواء بالحجاب أو النقا) .
كما يحتفي (بمن يعاندون الإسلام ) .. (بدناءة )  ويدافع عنهم  مثال ...  (كتب مهاجماَ الحكومة السودانية لأنها أقامت الحد على (معاندة )  بمقالة نارية كتب فى مقدمتها  :
(العقلية التى احتفت بالشورت الإسلامى لمدحت وردة وربيع ياسين من عشرين سنة، حمايةً لمشاعرنا من رؤية الركبتين الفاتنتين أو صابونة الركبة التى يتركز فيها الإغراء، هى العقلية نفسها التى أقامت احتفالات و«ليالى ملاح» لحجاب الفنانات المعتزلات وكأنهن حررن فلسطين.. هى العقلية نفسها التى تظاهرت من أجل أفيش فيلم يظهر فيه كتف ممثلة.. هى العقلية نفسها التى طالبت بمحاكمة عبدالوهاب على أغنية «من غير ليه».. هى العقلية نفسها التى تتظاهر من أجل إخفاء أنف وأذن وفم وحنجرة ونفس طالبة جامعية تحت لثام... إلخ.. عقلية يحكمها الكبت والتعامل مع المرأة بازدواجية تجمع ما بين قمة الاشتهاء والشبق وقمة الاحتقار والدونية والدناوة). 
كما دافع عن المرتد السودانى محمود طه ووسمه بالمجدد وانظر له يقول عنه ( شىء لم يحدث فى تاريخ الدولة الحديثة على الكرة الأرضية، تم إعدام هذا المجدد، لأنه قال عن الحجاب والجهاد وعزل المرأة إنها ليست أصولاً إسلامية) .
وعن الزواج من أربعة أو حجاب المرأة المسلمة يردد ( بدون خجل ) ويعلق ( بإسفاف)  على كلمات لنزار : صدقت يا نزار حين قلت: «فقاقيع من الصابون والوحل»، فمازالت بداخلنا، رواسب منأبى جهل، ومازلنا، نعيش بمنطق المفتاح والقفل، نلف نساءنا بالقطن، ندفنهن فى الرمل، ونملكهن كالسجاد، كالأبقار فى الحقل، ونهزأ من قوارير، بلا دين ولا عقل، ونرجع آخر الليل، نمارس حقنا الزوجى كالثيران والخيل، نمارسه خلال دقائق خمس، بلا شوق... ولا ذوق، ولا ميل، نمارسه.. كآلات، تؤدى الفعل للفعل، ونرقد بعدها موتى، ونتركهن وسط النار، وسط الطين والوحل، قتيلات بلا قتل، بنصف الدرب نتركهن، يا لفظاظة الخيل، قضينا العمر فى المخدع، وجيش حريمنا معنا، وصك زواجنا معنا، وقلنا: الله قد شرع، ليالينا موزعة، على زوجاتنا الأربع، هنا شفة، هنا ساق، هنا ظفر، هنا إصبع، كأن الدين حانوت، فتحناه لكى نشبع، تمتعنا «بما أيماننا ملكت»، وعشنا من غرائزنا بمستنقع، وزوّرنا كلام الله، بالشكل الذى ينفع، ولم نخجل بما نصنع، عبثنا فى قداسته، نسينا نبل غايته، ولم نذكر سوى المضجع، ولم نأخذ سوى  زوجاتنا الأربع.
هذا هو خالد منتصر الذي إحتفت به منى الشاذلي، وهي على يقين ان من أمامها  لا يعرفون حقيقته !! ولو تملك الجرأة والشجاعة فلتقرأ بعض كلماته ( مما سقناها أو غيرها )على جمهورها .. ولو أنا تعتقد انها تملك رصيد من الخجل والفطرة السوية  يمنعها من ذلك .
 
منقووول

الموضوع الأصلي : خالد منتصر : Idol secular
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo Ahmed

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 386

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


2:مُساهمةموضوع: رد: خالد منتصر : Idol secular   الأحد 24 مايو 2015 - 21:25

:ئ 2:

الموضوع الأصلي : خالد منتصر : Idol secular
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Abo Ahmed

...............................................................................................
الله اكبر
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
  أهلآ بك يا زائر
Abo ahmed

باحث في الطب البديل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

حليمة

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 320

تاريخ التسجيل : 19/05/2015

العمل. العمل. : موظفة


3:مُساهمةموضوع: رد: خالد منتصر : Idol secular   الإثنين 22 يونيو 2015 - 13:12

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 520

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


4:مُساهمةموضوع: رد: خالد منتصر : Idol secular   الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 15:44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
خالد منتصر : Idol secular
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الأديان وطقوسها حول العالم . :: جنـــــود وأعوان الشيطان .-