القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  أمس في 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy        تلاوة تخشع لها القلوب للشيخ عبد الباسط عبد الصمد  الخميس 12 يوليو 2018 - 18:45 من طرفHamdy A        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .الجزء الثاني .  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:47 من طرفالحارث        أسرار وأسباب الشيخوخة المبكرة .Types and causes of aging  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:40 من طرفالحارث        اسلام كريستيانا باكر  الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:33 من طرفMagdy        عاشت في الكنائس ثم كانت المفاجئة   الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:28 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   
شاطر | 
 

 العلاج باللمس.. البعض يمارسه والطب يرفضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 978

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: العلاج باللمس.. البعض يمارسه والطب يرفضه   الثلاثاء 27 أغسطس 2013 - 22:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صورة :
2 / 2


موزة العطيوي سيدة متعلمة تدرك أن الأمور التي يقبلها العقل لابد أن تكون خاضعة لمقاييسه، لذا حين اقتنعت بقدراتها على العلاج باللمس حاولت أن تتعرف على حقيقة تلك القدرات وتدعمها بالدراسة العلمية وهي تروي قصتها مع هذا النوع من العلاج التي امتدت سنوات قائلة:
بدأت قصتي عام 2003 حين تعرض ابني لحادث فانكسر إصبع قدمه، وقد كنت أضع يدي على الإصبع بلهفة الأم وشعرت أن الإصبع يعود لمكانه وأن يدي تؤلمني بشدة، فخفت كثيرا، وخاف زوجي من أن أكون قد تعرضت لمس من الجن، لكنني امرأة مؤمنة وقارئة للقرآن وبعيدة كل البعد عن موضوع الجن، وقد رويت لجارتي ما حصل معي فقالت لي: انك تمتلكين طاقة علاجية بيدك وقد حدثتني عن هذا العلاج بالطاقة فهي تتعالج عند أحد المختصين في هذا المجال، وقد بدأت القراءة عنه والتعرف على هذا العالم ووجدت دراسات كثيرة عنه وعن أنواعه المختلفة ومنها العلاج باللمس.
هل درست هذا النوع من العلاج؟
نعم درست البرمجة العصبية في دورتين تضمنت المستوى الأول والثاني وحصلت على شهادة ممارس أول معتمد في البرمجة اللغوية العصبية بتقدير امتياز، وكذلك حصلت على دورتين في الطاقة الذاتية النفس ـ بيولوجية ودورة في الريفوسكولجي وهو علم يعنى بتحديد انعكاس أعصاب الجسم في اليدين والقدمين، وكذلك حصلت على دورة في الكويت عن جهاز يستخدم في العلاج بالطاقة لكني لم استطع شراء الجهاز بسبب ارتفاع ثمنه.
كثير من الأطباء يرفضون هذا النوع من العلاج ويصفونه بأنه غير حقيقي، فماذا تقولين؟
لكل إنسان وجهة نظر وللأسف الأطباء يحاربون هذه القدرات وهم يرفضونها دون أن يعرفوا عنها شيئاً لأنهم يذكرون أنهم يعتمدون على الحقائق العلمية المسلم بها.
بينما يتسع العلم لكثير من الأمور التي قد لا تتوفر لها الإثباتات لكن هذا لا يعني انها غير موجودة.
هل هذا يعني أن نعتمد على العلاج باللمس أو بالطاقة من دون أن تكون له تفسيرات علمية؟
يعتمد هذا النوع من العلاج على التقبل النفسي له عند الإنسان الأمر الذي يجعل جهاز المناعة عنده يعمل بشكل ايجابي فيكون قويا لمواجهة المرض، حيث تقع نسبة 10% من النجاح على المعالج و90% على المريض، لكن العلاج بالطاقة لا يغني عن الطبيب، ولا يعني أن نترك الوسائل المتاحة في الطب السريري ونعتمد عليه فقط، فكثير من الناس يأتون إلي وأنصحهم بالذهاب إلى الطبيب للعلاج.
نتائج العلاج
هل قمت بمعالجة أشخاص معينين، وما هي نتائج العلاج؟
قبل كل شيء، أنا لم أضع إعلانا في الصحف أو دعاية في مكان ما، والناس تأتيني حين يسمعون من آخرين تعالجوا عندي. وقد بدأت بعائلتي وجيراني أولا، وصار الخبر يتناقل بين الناس، فجاءتني العديد من السيدات اللائي تعالجن من علل مختلفة ومنهن من جلبن أطفالهن للعلاج.
وهل حققت أرباحا مادية من هذا العمل؟
لم يكن هدفي الربح المادي فقد كنت أحلم دائما ان أصبح طبيبة ولكنني أكملت الثانوية العامة ولم أستطع دخول الجامعة وصرت أدعو الله في كل صلاة أن يرزقني شيئا أفيد به الناس، لذا فإن أرباحي هي مساعدة الناس في تجاوز معاناتهم مع المرض.
لماذا رفضت اللقاء الصحافي في البداية؟
صرت أتجنب الصحافة كثيرا لأنها ببساطة يمكن أن تتهم الناس بالشعوذة وقد اتصلت بي إحدى الصحافيات في مجلة محلية لتدعي أنها على خلاف مع زوجها فهل يمكن أن أعيده إليها فأجبتها أني لا أمتلك تلك القدرة ولا علاقة لي بالجن أو السحر والشعوذة، فعادت مرة أخرى لتتصل من هاتف آخر وتقول أنا صحافية وأريد أن أجري معك لقاء لمجلتي فعرفت صوتها ورفضت الحديث معها.
تجارب مع العلاج
أم خالد هي إحدى السيدات اللائي قصدن موزة العطيوي للعلاج حيث قالت في مكالمة هاتفية: لم أكن أعرف تلك السيدة لكني سمعت عنها من صديقة لي كانت تتعالج عندها، فقصدتها لعلاج ابني سالم، وهو طفل عمره ثماني سنوات أصيب بالربو وهو في عمر أربعة شهور.
وقد طرقت كل أبواب العلاج في المستشفيات والعيادات الخاصة ولم تجد نفعا، وقد سمعت عن العلاج بالطاقة فقصدت السيدة. وقالت ان طفلي يحتاج عدة جلسات وكنت أراقب ما تفعل وقد وجدتها تقوم بمسح صدر الطفل وقراءة القرآن وبعد ثلاث جلسات بدأ الطفل بالتحسن واستغنينا عن جهاز التنفس الذي كان ملازما له، ومنذ اربعة شهور وحالته مستقرة ولم تعاوده الأزمة.
الطب يرفض الأسلوب
يرفض الطب أنواع العلاج التي لا تخضع لدراسات حقيقية ولا توجد أدلة علمية تثبتها حيث يقول الدكتور عادل المنصوري استشاري أمراض الأنف والأذن والحنجرة: من الصعب قبول مثل هذا النوع من الممارسات التي لا تستند إلى دليل علمي، إذ ان هناك أنواعاً من العلاج يمكن قبولها.
وقد أثبتت نجاحها بالتجربة مثل الإبر الصينية حيث شاهدت بنفسي عملية تخدير بالإبر الصينية لأن هناك خريطة لأعضاء الجسم في الجلد يمكن العمل عليها بتحفيز الأعصاب والتأثير بأعضاء الجسم وينطبق الأمر على الحجامة كذلك، لكن هذا الأمر لا يتجاوز الطب التكميلي.
أما موضوع العلاج باللمس أو بالطاقة ففي الغالب يعتمد على الإيحاء النفسي الذي قد يؤدي إلى تحسن وقتي بسيط لكنه لا يشفي الأمراض ولا يمكن الاعتماد عليه إذ لا توجد أدلة علميه له، ومن الصعب أن أقتنع بمثل هذا النوع من العلاج. ويرى الدكتور محمد صالح اللحام اختصاصي طب الأسنان قد تكون بعض الممارسات الطبية القديمة أثبت جدواها مثل الحجامة التي عرفها المسلمون لقرون طويلة ودخلت حيز الدراسة العلمية.
لكن العلاج باللمس بعيد عن الحقيقة العلمية ولا يمكن تأكيده أو الوثوق به لأن هذا النوع من العلاج لا يتجاوز الإدعاء فالطب الحقيقي يخضع لدراسات علمية دقيقة، وحتى الأدوية لا يمكن أن تصرف إلا بعد تجارب طويلة تثبت نجاحها.
وموضوع الطاقة موضوع شائك ولا يزال غير محسوم لذا لا يمكن التسليم به ولا التسليم بشفاء كسر أو مرض بمجرد لمسه، فان يصدر الإنسان طاقة يعالج بها الآخرين يشكل موضع شك خاصة أن كثيرا من الأشخاص صاروا يدعون مثل تلك القدرات ويقبل عليهم الناس بشكل غريب، فهل نضع كل الدراسات الطبية التي استمرت لقرون طويلة جانبا ونسير وراء وهم مثل تلك العلاجات؟.
دلال جويد

منقووول




الموضوع الأصلي : العلاج باللمس.. البعض يمارسه والطب يرفضه
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

علياء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 300

تاريخ الميلاد : 18/04/1985

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: العلاج باللمس.. البعض يمارسه والطب يرفضه   السبت 25 يوليو 2015 - 21:51


الموضوع الأصلي : العلاج باللمس.. البعض يمارسه والطب يرفضه
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: علياء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العلاج باللمس.. البعض يمارسه والطب يرفضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج باللمــس وأسراره.-
إرسال موضوع جديد