القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 ركوب الجمال لعلاج أمراض الجهاز العصبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: ركوب الجمال لعلاج أمراض الجهاز العصبي    الأحد 15 سبتمبر 2013 - 19:36


يهتز الجمل ويترنح في سيره أكثر من حيوانات الركوب الأخرى. والآن يستغل خبراء العلاج الطبيعي في ألمانيا اهتزاز الجمل براكبه لعلاج أمراض الجهاز العصبي والسكتة الدماغية، ولتعليم بعض المرضى كيفية استعادة التحكم في توازنهم.
 
تعاني الشابة الألمانية كارولا شميدت من مرض التصلب المتعدد الذي يؤثر على الجهاز العصبي ويتسبب في الإعاقة. وتتولى خبيرة العلاج الطبيعي، جاكلين مايومدر، علاجها بطريقة غريبة بعض الشيء: ركوب الجمال.

وتقول كارولا شميدت، التي تمتطي الجمل كطريقة لعلاج هذا المرض: "إنه ممتع لأن المرء يتأرجح فوقه قليلاً. أنا متوترة شيئاً ما".

الخبيرة جاكلين طوّرت هذا العلاج في الأصل لمرضى السكتة الدماغية، الذين يفقدون عادة القدرة على التحكم في توازنهم. وتقول عن تجربة هذه الطريقة لعلاج أمراض الجهاز العصبي: "أقوم مع المريضة بتمارين الحفاظ على التوازن من خلال عدم الإمساك بحبل الجمل أو سنامه، وتحاول المريضة الحفاظ على توازنها في كل مرة يتأرجح فيها الجمل".

تستعمل جاكلين جمالاً آسيوية ذات سنامين للركوب. وقد يبدو الحفاظ على التوازن فوق ظهر الجمل سهلاً، لكنه عملية صعبة جداً بالنسبة للمريضة، وسناما الجمل يعوضان أجهزة العلاج الطبي في العيادة أو المستشفى، وتقول: "السنام الخلفي للجمل مفيد لعضلات الظهر التي تسترخي تلقائياً".

• العلاج بركوب الحيوانات:
العلاج بمساعدة الحيوانات المستخدمة للنقل والركوب يطوّر قدرات الجسد على الحركة وتنسيقها ويساعد على الوقوف والحفاظ على التوازن.

وإضافة إلى الجمال يستخدم أخصائيو العلاج الطبيعي الخيول أيضاً، خاصة لعلاج أمراض العمود الفقري. وهناك أطباء ينصحون بركوب الخيل أو الدراجات الهوائية لمدة ساعة يومياً لعلاج مشكلة سلس البول.
منقوول



الموضوع الأصلي : ركوب الجمال لعلاج أمراض الجهاز العصبي
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


2:مُساهمةموضوع: رد: ركوب الجمال لعلاج أمراض الجهاز العصبي    الخميس 28 مايو 2015 - 15:43

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ahmed m

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 26

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : محاسب


3:مُساهمةموضوع: رد: ركوب الجمال لعلاج أمراض الجهاز العصبي    الأحد 20 مارس 2016 - 21:17

موضوع أكثر من رائع
    أشكركم  على هذا الطرح
    و ننتظر منك اجمل الموضوعات
    مع خالص احترامى و تقديري.

الموضوع الأصلي : ركوب الجمال لعلاج أمراض الجهاز العصبي
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ahmed m

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ركوب الجمال لعلاج أمراض الجهاز العصبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: الاعراض النفسية والعصبية.وحقيقتها .-