القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الموت السريع بالادوية المغشوشة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 972

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: الموت السريع بالادوية المغشوشة   الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 15:26

الموت السريع بالأدوية المغشوشة

عصام الدين راضي




انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة غش الأدوية‏,‏ هذه الظاهرة لايقتصر تأثيرها علي الخسائر الاقتصادية فقط بل تمتد الي صحة المصريين‏,‏ وتهدد حياتهم‏,‏ وكثير من الحالات فقدت أرواحها خلال الفترة الماضية‏,‏ بسبب أقراص مغشوشة ومجهولة المصدر‏,‏ وتقدر الخسائر الاقتصادية بـ‏4‏ مليارات جنيه سنويا‏,‏ فيما لايوجد احصاء دقيق حتي الآن بعدد حالات الوفيات التي وقعت نتيجة تناول أدوية مغشوشة‏.‏
يقول الدكتور محمود فتوح رئيس اللجنة النقابية للصيادلة الحكوميين, إن ظاهرة غش الأدوية تضاعفت خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع الرقابة وغياب دور وزارة الصحة عن منظومة الدواء, وان هذه الظاهرة لم تعد مقتصرة علي الأدوية مرتفعة الثمن مثل عقاقير الكبد والفشل الكلوي والقلب والأمراض المزمنة كما كان يحدث في الماضي, بل امتدت هذه الظاهرة إلي الأدوية رخيصة الثمن والتي قد لايتجاوز ثمنها5 جنيهات, وهذا يمثل خطورة كبيرة حيث إن هذه الأدوية يتناولها القطاع الأكبر من المواطنين, مما يجعلهم عرضة للوفاة.
وأضاف فتوح أن انتشار هذه الظاهرة مسئولية وزارة الصحة في المقام الأول وأصحاب مخازن الأدوية الذين يقومون بإغراء اصحاب الصيدليات بزيادة هامش الربح لتفضيل الحصول علي الأدوية من المخازن مباشرة وليس عن طريق الشركات المعتمدة أو المصانع, ويقدر عدد المخازن المرخصة بــ4 آلاف مخزن علي مستوي الجمهورية, فيما تتجاوز المخازن غير المرخصة هذا العدد بكثير.
واعتبر الدكتور جميل بقطر عضو مجلس نقابة الصيادلة ان النقابة لاتقف موقف المتفرج من هذه الأزمة, وأنها تسعي لمواجهة الظاهرة من خلال الضغط علي وزارة الصحة لتحريك أجهزة التفتيش والرقابة لديها لضبط المخازن غير المرخصة والصيدليات التي تقوم بترويج تلك العقاقير الفاسدة والمغشوشة.
ويضيف أن خسائر الشركات والمصانع الكبري تجاوزت4 مليارات سنويا بسبب هذه الظاهرة التي تعتبر أمنا قوميا, ولايمكن التساهل في مواجهتها.
ويقول اللواء أحمد الموافي مدير ادارة مباحث التموين إن الإدارة تعتبر مكافحة الأدوية المغشوشة من أهم أولوياتها للحفاظ علي صحة المرضي, وانه يتم ضبط آلاف المخالفات داخل الصيدليات والمخازن غير المرخصة ويتم تحرير محاضر بها, وإحالتها للنيابة.
رابط دائم: 


 

منقول 
 

 

الموضوع الأصلي : الموت السريع بالادوية المغشوشة
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الموت السريع بالادوية المغشوشة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع